دورات هندسية

 

 

لمن عنده خبرة بمحولات القدرة

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    elec_eng
    elec_eng غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 37
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1

    لمن عنده خبرة بمحولات القدرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من اخواني المهندسين الذين لديهم خبرة في مجال محولات القدرة ان يرشدوني الى افضل الشركات العالمية لصناعة هذه المحولات
    وكذلك ارسال المواقع الخاصة بهذه الشركات
    مع شكري الجزيل لهم
    رد مع اقتباس

  2. [2]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    سيمنز أخي بدون تفكير....

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مكسيم
    مكسيم غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شركةabb ارقه شركه في صناعة المحولاات وجنسيته سويديه وموقعه هو ابب دوت كوم

    0 Not allowed!



  4. [4]
    محمود عدّالة
    محمود عدّالة غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قم بزيارة موقع شركة سيمنس و جنسيتها ألمانية وهي رائدة في مجال محطات و محولات القدرة الكهربائية
    www.SIEMENS.com

    0 Not allowed!



  5. [5]
    modey17
    modey17 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارجو يا سيدىاولا معرفة القدرة المراد استخدامها
    لكن هناك شركات وبلاد كثيرة تنتج محولات قدرة كفاءة منها المنتج الفرنسى مارلين جيرا وهناك محولات رومانى وبولندى وروسى واكفأهم الروسى من حيث التحمل وزمن القصر

    0 Not allowed!



  6. [6]
    إبن جبير
    إبن جبير غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية إبن جبير


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 1,202
    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 0
    الأخ المهندس (Elec-eng) إذا كنت في السعودية فأنسب وأحسن محولات قدرة ستجدها عند :
    1- شركة المحولات اليعودية.
    2- القريشي للإمدادت الكهربائية.
    شركة المواد والأدوات الكهربائية (ABB).

    0 Not allowed!



  7. [7]
    aljomali
    aljomali غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    abb افضل صناعة في العالم السويدية

    0 Not allowed!



  8. [8]
    البهلول غرودة
    البهلول غرودة غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 25
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي العزيز
    المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    بحكم عملي في مجال الكهربء ومعايشتي لمحولات القدرة فمحولات نوع ترافو ينيون الالمانية هي نوع ممتاز وهي شغالة في الشبكة الليبية لاكثر من ثلاثين عاما وبدون مشاكل او تسربات
    اخوك البهلول غرودة

    0 Not allowed!



  9. [9]
    م.بشار الراوي
    م.بشار الراوي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية م.بشار الراوي


    تاريخ التسجيل: Jan 2010
    المشاركات: 344
    Thumbs Up
    Received: 14
    Given: 1
    الاخ العزيز

    انا اعمل في محطة لتوليد الطاقة الكهرومائية في العراق ونظرا للظروف التشغيلية السيئة في اجواءنا من ارتفاع درجات حرارة عالية ومن عدم توفر مواد احتياطية بسبب ظروف البلد الا ان محولات القدرة لدينا اثبتت جدارة عالية رغم كل هذه الظروف وهي مصنعة من قبل الشركة الكرواتية Koncar واضن انها من احسن الانواع وتضاهي محولات سيمنس الامانية وغيرها كونها مناسبة جدا للاجواء العربية

    موقع الشركة
    http://www.koncar.hr/

    مع الشكر

    0 Not allowed!



    Bashar Al-Rawi
    M.Sc.in Mech.Eng
    Quality Control Engineer

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML