دورات هندسية

 

 

هذه اخر مشاركاتي باذن الله

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
  1. [1]
    الصورة الرمزية الياس عبد النور
    الياس عبد النور
    الياس عبد النور غير متواجد حالياً

    الحمد لله

      وسام مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 3,530
    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 139

    هذه اخر مشاركاتي باذن الله

    الحمد لله والفضل والمنة كلها لله والصلاة والسلام على سيدي رسول الله
    اما بعد
    فيا اخوتي الاحباء في هذا المنتدى العظيم
    اني وبعون الله اعلم اني لن اضع اي مشاركة في الملتقى العام وذلك لانني اولا كهربائي وبالتالي فان مكاني ليس هنا وانما في الملتقى الكهربائي
    وثانيا ربمى ان هذا المنتدى كبير علي وانا لا ازال في بداية مشاركاتي وبداية دخولي عالم المنتديات ولم اعلم بعد ما اضع ولا ما اقول
    شكر خاص ومن كل قلبي للقائمين على المنتدى من مشرفين واعضاء مميزين واعضاء
    واخص بالذكر : الاخوة طالبة الجنة, ابو حسين, مهاجر, الشخيبي ، محمد ابو مريم
    والاخوة م فيفي , سنا الامل , الطموحة , وردة الجنة , مدآين آلغرآم
    وكل الزملاء والاخوة الكرام
    لذلك ارجو من جميع الاصدقاء والاحباء هنا ان يسامحونني ويقدرو الموقف وشكرا لكم جميعا
    واريد ان اختم بهذه الابيات الشعرية :

    ياربي ياربي انا مفتون في
    هواك ياربي ومالي سواك
    قد ملأ الدنيا نداك عميت
    عين لاترا يامن اضحك يامن
    ابكى ادعوك ايا منجي الهلكى
    خر القلب لحبك فجعل
    كل جبالي ذنوبي دكا يحكى
    عن عفوك ياربي
    فاتيت اامن ما يحكى وعقارب قلبي قد
    دارت تبحث بين جنوني عنك
    في ارضك او في سماك القاك هنا
    ام هناك كل مكان قد حواك
    عميت عين لاترا، يامن خلق
    الحب فسوى يامن اهواه اذا اهوى
    لو كان لقلبي ان يسهو سقط
    القلب بحبك سهوا يامن ضاعت فيه
    سفني وبرا بحر حنيني رهوا من كسر
    المركب واعتلق القلب بشيء الا فهو
    هل تتركني يا ترا والكون حوته يداك
    في الاعين يجري سنا
    عميت عين لا ترا، انا لا اخشى مادمت
    معي ياكهفي في يوم الفزعي لا خبت
    وفي كفك سئلي وبجودك ياربي طمعي
    علقت بحبك امالي
    **********************

    من مواضيع الياس عبد النور :


    0 Not allowed!


    من كان يخشى الله واليوم الاخر فليدخل وليدعُ لنا ولتعلم ان اخوانا لك ينتظرون دعائك فلا تبخلن عليهم عسى ان تكون مجاب الدعوة



    كن مع الله تر الله معك......... و اترك الكل وحاذر طمعك
    وإذا أعطاك من يمنعه......... ثـم من يعطي إذا ما منعك
    الفقير لله الياس عبد النور
    ▌║││║█║▌│║│█║▌█│║▌▌║│││  
    11 0011 10101 10101 1100 11

  2. [2]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    لو كنت مكانك لتركت الباب " مواربا "

    حفظك الله أخي الكريم ...
    لو كنت مكانك لتركت الباب " مواربا " .. يعني لا داعي لإغلاق الباب على هذا النحو ..
    إذا شاركت ستجد من يقول لك شكرا و إذا إنقطعت لن يلومك أحد ...
    و أرى أنه من الأولى أن تستفيد من هذه الميزة ..
    ...........
    أما الأسباب التي ذكرتها مثل
    لانني كهربائي
    مكاني ليس هنا
    مكاني في الملتقى الكهربائي
    لان هذا المنتدى كبير علي

    وانا لا ازال في بداية مشاركاتي وبداية دخولي عالم المنتديات
    لم اعلم بعد ما اضع ولا ما اقول ,,,
    كل هذه أسباب يمكن تخطيها , و كثيرون يشتركون معك في نفس هذه " الأسباب " و مع ذلك يشتركون في الملتقي العام ...
    ...........
    لو كنت مكانك لطلبت من الإدارة حذف هذه المشاركة .. و سواءا وافقت الإدارة أم لا , فسأعتبر أنها حذفت و أتجاوزها ...
    بالطبع لك الحق أن تنقطع " لتعيد ترتيب الأوراق " - أو لأي سبب آخر ..
    ...........
    ليس المهم أن تكون مشاركاتك هنا قليلة أو كثيرة ... المهم ألا تخسر الفائدة التي يعرضها الأعضاء .. و ألا تبخل على الأعضاء بما تراه مفيدا لهم ...
    ...........
    أنا " متابع جيد " لما تعرضه ... أتفق مع بعضه أو أختلف مع البعض الآخر .. أعلق عليه أو لا أعلق , ليس هذا مهم ...
    المهم أني أعدك من الكرام و لا أجد أي مبرر يدفعك لأن تنصرف ..
    ..........
    أرجو أن تجد في كلامي هذا ما يساعدك على " وضع النقاط على الحروف "
    تقبل تحياتي


    0 Not allowed!



  3. [3]
    المعتز بالله
    المعتز بالله غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المعتز بالله


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 983
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    هذه نصيحه غاليه من الأخ علي فراج و من واقع خبرته جزاه الله خيرا

    فاعمل بها

    وأما على المستوى الشخصي ورغم أنك حديث عهد بالملتقى العام فأنا مقتنع بك و بمواضيعك

    ولكن هناك من لا يعجبه قراءة موضوع يتحدث عن علاقات مشبوهه مثلا
    وهنا لا نتسرع في طرح الموضوع بل يجب التأني والإنتقاء

    إذن هكذا الأمر ببساطه فدعك من فكرة أنك لا تنتمي لهذا المكان فأنت مرحب بك دائما

    في إنتظار المزيد من مواضيعك ومشاركاتك

    تقبل مروري
    دمت بخير

    0 Not allowed!



  4. [4]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    أخي إلياس...

    يسعدنا دائما حضورك في الملتقى العام...ونأمل أن تعود إليه وفي جعبتك الجديد المفيد...

    وجزاك الله خيرا..

    0 Not allowed!



  5. [5]
    مصابيح الهدى
    مصابيح الهدى غير متواجد حالياً
    الفائز في مسابقة الطيران الثانية
    الصورة الرمزية مصابيح الهدى


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,153
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اخى شعورك بهذا الاحساس فى حد ذاته دليل على تميزك

    وتوقع اخى ان هذا الشعور يصاحب من يهتم بالتفوق فى حياته

    ونصيحه
    لاتهتم بحكم جميع من حولك لاكن اهتم بحكم ضميرك وعقلك وقلبك عليك
    وشخص تعرف جيدا انه جدير بالحكم عليك

    0 Not allowed!



  6. [6]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    السلام عليكم..

    أسباب لم تقنعني كفاية لما أنت على وشك أن تقوم به.. على أي حال، أتمنى استمرارك معنا..

    0 Not allowed!



  7. [7]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    سامحك الله يا الياس....
    يعني اذا ذهب اهل الكهرباء الى ملتقى الكهرباء ، واهل الميكانيك الى ملتقى الميكانيك، واهل الحاسبات والطائرات وبقية اصناف الهندسة ، كل الى ملتقى اختصاصه....
    فهذا يعني انك حكمت باغلاق الملتقى العام ، لانني اتصور انه ليس بيننا من قد تخرج من كلية اسمها الهندسة العامة....
    هذا اولا"....

    وثانيا" يا اخي الحبيب ، ليس هناك في ملتقى المهندسين العرب صغارا او كبارا ، فالكل باذن الله اخوة في الله ثم في العروبة ، وزملاء في مهنة الهندسة الجميلة ، والكبير بحق بيننا هو الذي كلما زاد علمه ، ظن انه اجهل الناس....:)

    وانما نحن هنا نقرأ ونكتب ونتحاور لنتعلم ونفيد ونستفيد ، واذا ما كان من الجميل ان يعرف احدنا ماذا يقول او يكتب او يختار ، فان الاجمل بالتأكيد ان يجد من يزيد من علمه ويضيف الى معلوماته اويصحح له اخطاءه....

    بمعنى ان استقالتك مرفوضة ......
    ودعني اظن ان قيامك بسحبها سيكون اهون عليك من ان يهون ( العيش والملح ) الذي بيننا –كما يقول المثل-.....
    .......
    تحياتي

    0 Not allowed!






  8. [8]
    محمد ابو مريم
    محمد ابو مريم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محمد ابو مريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 3,570
    Thumbs Up
    Received: 2,436
    Given: 3,924
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة
    وثانيا" يا اخي الحبيب ، ليس هناك في ملتقى المهندسين العرب صغارا او كبارا ، فالكل باذن الله اخوة في الله ثم في العروبة ، وزملاء في مهنة الهندسة الجميلة ، والكبير بحق بيننا هو الذي كلما زاد علمه ، ظن انه اجهل الناس....:)

    وانما نحن هنا نقرأ ونكتب ونتحاور لنتعلم ونفيد ونستفيد ، واذا ما كان من الجميل ان يعرف احدنا ماذا يقول او يكتب او يختار ، فان الاجمل بالتأكيد ان يجد من يزيد من علمه ويضيف الى معلوماته اويصحح له اخطاءه....
    جزاك الله خيرا علي تلك الكلمات الجميله

    -------------------------------------------------------------------------------------------------------
    عن ابن عباس رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال: كان رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم أجود الناس، وكان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل، وكان يلقاه جبريل في كل ليلة من رمضان فيدارسه القرآن؛ فلرَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم حين يلقاه جبريل أجود بالخير من الريح المرسلة متفق عَلَيهِ.
    وعن عائشة رَضِيَ اللَّهُ عَنها قالت: كان رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم إذا دخل العشر أحيا الليل، وأيقظ أهله، وشد المئزر متفق عَلَيهِ
    عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان اللَّه وبحمده، سبحان اللَّه العظيم متفق عَلَيهِ
    "ربي رضيت بك رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبياً ورسولاً"
    ربي ما أصبح بي من نعمة أو بأحداً من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك, لك الحمد ولك الشكر

    0 Not allowed!



    الموقع الرسمي للمكتبة الشاملة
    http://shamela.ws/

  9. [9]
    حبيب العلم
    حبيب العلم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حبيب العلم


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 393
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة
    سامحك الله يا الياس....
    يعني اذا ذهب اهل الكهرباء الى ملتقى الكهرباء ، واهل الميكانيك الى ملتقى الميكانيك، واهل الحاسبات والطائرات وبقية اصناف الهندسة ، كل الى ملتقى اختصاصه....
    فهذا يعني انك حكمت باغلاق الملتقى العام ، لانني اتصور انه ليس بيننا من قد تخرج من كلية اسمها الهندسة العامة....
    هذا اولا"....

    وثانيا" يا اخي الحبيب ، ليس هناك في ملتقى المهندسين العرب صغارا او كبارا ، فالكل باذن الله اخوة في الله ثم في العروبة ، وزملاء في مهنة الهندسة الجميلة ، والكبير بحق بيننا هو الذي كلما زاد علمه ، ظن انه اجهل الناس....:)

    وانما نحن هنا نقرأ ونكتب ونتحاور لنتعلم ونفيد ونستفيد ، واذا ما كان من الجميل ان يعرف احدنا ماذا يقول او يكتب او يختار ، فان الاجمل بالتأكيد ان يجد من يزيد من علمه ويضيف الى معلوماته اويصحح له اخطاءه....
    رايي من رأي أخي رائد...
    لقد عبرت عنا فأحسنت سلمت يداك..
    وأقول لأخي إلياس..
    كلنا ذاك الرجل..كلنا أنت...وكلنا ذو خطأ...
    وإن كان أمرك هذا صائباً...
    فلتكن إذاً دعوة عامة
    ليرجع كل إلى تخصصه ومنتداه..
    وليتوقف الكل عن المشاركة في الملتقى العام..

    0 Not allowed!








  10. [10]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    أظهر له الحزم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة

    بمعنى ان استقالتك مرفوضة ......

    أعجبني أن أخي رائد ( أظهر له الحزم ) ..
    و بذلك نعتبر الموضوع منتهي و ( الإستقالة مرفوضة )
    و سيبقى أخي إلياس معنا مرحبا به

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML