دورات هندسية

 

 

:80:البطة التي ابكت العالم

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 51
  1. [41]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى المهندس واخى العزيز ( خابور ) تحيه طيبة عطرة لك واشكرك من كل قلبى وذلك عن العصفور الذى
    احزن البشرية كلها فعلا الولاء والوفاء اسما شيئ فى الحب ( اذا كان حب صادق )
    ونلاحظ ان البطة بجنب العصفور يوضح ان لجميع المخلوقات على وجة الارض لهم احساس مرهف
    مابالك بشعب فلسطين الله معهم
    ارجع الى موضوع البطة انا والمهندس str تم وضع هذا الموضوع ولم نكن او نتصور ان يكون رد فعل
    جميع المهندسين الذين شاركوا بتعليقاتهم لهذا الموضوع
    كانت فكرة او سبب وضع هذا الموضوع هو ما هو الخطأ الذى تسبب فى موت مخلوق
    وما الحل من الناحية الهندسية
    وعموما الى صار صار على رأى المهندسة ايناس والمهندسة مريم
    ولكم الف تحية الى جميع المهندسين والمهندسات

    0 Not allowed!



  2. [42]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    للاستذكار وشكرا

    0 Not allowed!



  3. [43]
    المساح88
    المساح88 غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية المساح88


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 68
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    فعلا منظر محزن فما اصعب ان تفقد من تحب ..

    0 Not allowed!



  4. [44]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    الى المساح 88
    تحية منى لك واتمنى لك التوفيق
    اخوك وائل

    0 Not allowed!



  5. [45]
    حسام حسنين
    حسام حسنين غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    فعلا موضوع مؤثر ولابد من محاسبه المسئولين عن هذا الاهمال وصرف التعويضات للبطه الام ربنا يصبرها

    0 Not allowed!



  6. [46]
    mohands medo
    mohands medo غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية mohands medo


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 77
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    البطه مفيش ولا بطه ولا وزه
    ههههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!



  7. [47]
    شادى حنفى
    شادى حنفى غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    سيدى العزيز
    الحل فى منتهى البساطة
    يتم وضع لافتات فسفورية للاخوة الاعزاء البط يكتب عليها ممنوع مرور البط اقل من 4 شهور
    وبذللك نقلل التكاليف ونحافظ على حياة البط
    ودمتم بخير والله انا لا استهزء ولكن القافية حكمت

    0 Not allowed!



  8. [48]
    ماجد عطا
    ماجد عطا غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ماجد عطا


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 106
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مؤسر جدا جدا

    0 Not allowed!



  9. [49]
    civil.85
    civil.85 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2011
    المشاركات: 94
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 3
    بس البطة الناجية واقفة ولا همها الموضوع خلاص بتاخذ كل الدلع لحالها

    على رأي المثل العربي: مصائب قوم عند قوم فوائد

    0 Not allowed!



  10. [50]
    زافان
    زافان موجود حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 2
    علي فكرة هو احساس صعب الحسرة مش علي ضياعهم الحسرة علي العجز انها تنقذهم يارب ارحمنا من هذه المواقف

    0 Not allowed!



  
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML