دورات هندسية

 

 

الهندسة الكيميائية في جامعة مانشستر..

صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31
  1. [1]
    هندسةجامعة مانشستر
    هندسةجامعة مانشستر غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الهندسة الكيميائية في جامعة مانشستر..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي المهندسين الكيميائيين وطلاب الهندسة االكيميائية
    كيفكم ان شاء الله بخيير

    الحمدلله بعد المعاناةتخرجنا من الثانوية العامة بنسب مشرفة ولله الحممد

    والحمدلله انا انقبلت في برنامج ابتعاث الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)
    http://66.132.220.80/ContinuousLearning/UI/user/

    وتم اعطائي تخصص الهندسة الكيميائية في جامعة مانشستر

    فحبيت اعرف بعض المعلومات عن دراسة الهندسة الكيميائية في هذه الجامعة او معللومات بشكل عام عن كيفية التفوق في هذا التخصص في جامعات اوروباطبعا بعد توفيق الله

    بارك الله فيكم ووفقكم

    ودعواتكم لنا في بلاد الغربة

    وشكرا
    :o

    من مواضيع هندسةجامعة مانشستر :


    0 Not allowed!



  2. [2]
    هندسةجامعة مانشستر
    هندسةجامعة مانشستر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ياهوو عبرونا طيب!!!!!!!!

    0 Not allowed!



  3. [3]
    عسولى
    عسولى غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حقيقة جامعة مانشستر من أفضل الجامعات في مجال الهندسة الكيميائية في المملكة المتحدة , وأنا أعرف كثيرين تخرجوا منها ,وهم الآن في مناصب مرموقة في بلادهم,عموما مجال الهندسة الكيميائية متطور جدا في أوروبا وطريقة تدريسه هناك تختلف عن الوطن العربي,كل ما عليك هو أن تستعين بالله وتشد حيلك , لأن الدراسة متسلسلة وإذا تقاعست في أي سنة فإنك تفقد مجهود السنين كلها,ربنا يوفقك

    0 Not allowed!



  4. [4]
    هندسةجامعة مانشستر
    هندسةجامعة مانشستر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ^
    ما اقول الا جزاك االلله كل خييير وبارك الله فيك

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الرئيس
    الرئيس غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية الرئيس


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 250
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ما شاء الله

    0 Not allowed!



  6. [6]
    سعيدأبواحمد
    سعيدأبواحمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بنصحك تغير التخصص

    0 Not allowed!



  7. [7]
    هندسةجامعة مانشستر
    هندسةجامعة مانشستر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ^
    عزيزي اذا كان قصدك اغيره عشان المستقبل الوظيفي فالحمدلله هو مضمون باذن واحد احد

    اما اذا كان لسبب ثاني فارجو انك تذكره..

    جزاك االله كل خير

    0 Not allowed!



  8. [8]
    سعيدأبواحمد
    سعيدأبواحمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عزيزي انصحك بتغير التخصص لعده عوامل
    1.هذا التخصص لايصلح للدول العربيه لان جميع الصناعات الكيماويه هنا هي عباره عن صناعات تحويليه ولا تحتاج لمهندس كيماوي وانما تصلح لفني كيماوي خريج معهد
    2.ما تأخذه من علم في هذا التخصص سوف تفقده رويدا رويدا لانه لايوجد مجالات للطبيق
    3.ان دراسه الهندسه الكيماويه عباره عن دراسه طلاسم غير ملوسه للواقع ولايمكن للانسان ان يتخيلها لذلك اصبحت هذا التخصص دربا من الخيال
    والمجال لا يتسع لذكر المزيد وكذلك حفاظا على شعورك كي لا تحبط والمثل بيقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    والله الموفق..... شكرا

    0 Not allowed!



  9. [9]
    هندسةجامعة مانشستر
    هندسةجامعة مانشستر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ^
    عزيزي بالنسبة للنقاط انا اشوف انها ماتهمني اكثر مايهمني الوظيفة والراحه النفسية والراتب

    اما العمل في مجال التخصص فهذا مضمون باذن الله

    يمكن مجال تفكيري مايوصلي النقاط اللي ذكرتها بالشكل المطلوب

    فممكن تنزل لمستوى تفكيري وافقي الضيق وتوضحلي

    مع دعائي لك بالتوفيق اخي الكريم

    0 Not allowed!



  10. [10]
    المهندس علي ماجد
    المهندس علي ماجد غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية المهندس علي ماجد


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 100
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    التوفيق انشاء الله

    0 Not allowed!


    البصـــراوي
    النجاح يبدأ بخطوة .. والإبداع يبدأ بفكرة
    ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكراً..أو يضمد جرحاً..أو يرقا دمعةً..أو يطهر قلباً..أو يكشف زيفاً..أو يبني صرحاً..يسعد الإنسان في ظلاله
    أبــدع فـي مــواضيـعــك , وأحســن فـي ردودك , وقــدم كــل مــا لــديــك , ولا يغــرك فهمــك
    ولا يهينــك جهــلك , ولا تنتظــر شكــر أحـــد , بــل اشكــر الله على هذه النعمــة
    ولله الحمــد والشكــر


    مع تمنياتي لكم بالموفقية

  
صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML