دورات هندسية

 

 

الرجاء المساعده في إختيار التخصص محتاجكم ضروري

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. [11]
    عتاب فلسطين
    عتاب فلسطين غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً (حائزة على المركز الأول في المسابقة المعمارية)
    الصورة الرمزية عتاب فلسطين


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 1,168

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    السلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لا اعرف هذه الجامعات لكن
    اتمنى لك التوفيق دائماااا

    0 Not allowed!



  2. [12]
    الموهوب الراقي
    الموهوب الراقي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ أحمد س مشاهدة المشاركة
    أخي الموهوب الراقي ,,,



    أتمنى لك من كل قلبي التوفيق ... وأن تكون أحد رجال البلد الذين يستفيدون من هذه البعثات لخدمة دينهم ووطنهم ... وليس للأسف كما يحصل من الشباب المبتعثين اليوم والذين أساؤا كثيرا لسمعة بلدنا وشبابنا بالتحديد مما لا يخفى عليك ...


    أخي الكريم ,,,


    كما تعلم أن توجه الدولة الآن ( صناعي ) لذلك كل التخصصات ( الهندسية بالتحديد ) مطلوبة ، ولا يوجد تخصص أفضل من غيره ( سواء في فرص العمل المتاحة أو الراتب ) ، وتستطيع بجهدك وخبرتك أن تنشأ عملاً خاصاً بك بعد ذلك ...


    لذلك أنصحك بالتالي :
    1- ابحث عن التخصص المناسب لك فقط وأكرر المناسب لك ولميولك ورغبتك فقط ولا تجعل التفكير في الراتب أو الفرص الوظيفية أو أي شيئ آخر يؤثر على قرارك >>> ((عندما تحب شيئا ستبدع حتما فيه)) .


    2- ابحث عن مجالات العمل المتاحة لكل تخصص وعن طبيعة العمل ... ثم انظر بعدها هل تتناسب مع ميولك ورغباتك ؟ >>> وهذه في نظري من الأمور المهمة والتي يغفل عنها كثير الشباب .


    وأخيرأ ( ما خاب من استشار وما ندم من استخار ) ,,,
    لذلك أنصحك وأنصحك وأنصحك بأن تستخير الله أكثر من مرة وفي كل خطوة تخطوها ... فهو سبحانه الخبير العليم بما ينفعنا وما يضرنا ...
    وستشعر حينها بالراحة والإطمئنان في كل خطاك .




    ,,, وفقك الله ,,,

    الله يعطيك العافيه
    كلامك بصراحه أثلج صدري
    وبإذن سأكون خير من يمثل هذه البلاد

    لك تحياتي الحاره

    0 Not allowed!



  3. [13]
    الموهوب الراقي
    الموهوب الراقي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب فلسطين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا لا اعرف هذه الجامعات لكن

    اتمنى لك التوفيق دائماااا

    وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته

    مرورك يكفي
    الله يعطيك العافيه

    0 Not allowed!



  4. [14]
    المهندس البطة
    المهندس البطة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    مساعدة

    السلام عليكم يعطيك العافية وممتاز سؤالك كل ما عليك انك تدخل الي بتحب دون تاثير الاخرين فيك وما لك الا المجالات الي فيها تطور وحديثة لانها محتاجة موهبين مثلك انا تخصصي هندسة صناعية بس خقولك ادخا الي يتحب وممكن تبدع وتقدم شي جديد

    0 Not allowed!



    *ان الاحلام لا تبنى عليها الاحكام*
    *ليس هناك شىءاسمه مستحيل*
    *العمل والجد والاخلاص هم مفاتيح النجاح*
    اللهم ارفع الحصار عن غزة
    المهندس البطة
    مهندس صناعي
    IND.ENG.DUCK

  5. [15]
    المهندس البطة
    المهندس البطة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    تصحيح (حقولك)
    تصحيح (ادخل)

    0 Not allowed!



    *ان الاحلام لا تبنى عليها الاحكام*
    *ليس هناك شىءاسمه مستحيل*
    *العمل والجد والاخلاص هم مفاتيح النجاح*
    اللهم ارفع الحصار عن غزة
    المهندس البطة
    مهندس صناعي
    IND.ENG.DUCK

  6. [16]
    الموهوب الراقي
    الموهوب الراقي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس البطة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يعطيك العافية وممتاز سؤالك كل ما عليك انك تدخل الي بتحب دون تاثير الاخرين فيك وما لك الا المجالات الي فيها تطور وحديثة لانها محتاجة موهبين مثلك انا تخصصي هندسة صناعية بس خقولك ادخا الي يتحب وممكن تبدع وتقدم شي جديد

    الله يسلمك وما أخفيك سر إني ناوي من زمان في هذا التخصص بس ما أعرف عنه غير اللي قريته في النت

    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    لذلك لاهنت أعطيني نبذه ولو بسيطه عن الهندسه الصناعيه وكيف دراستك فيها؟؟

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML