دورات هندسية

 

 

__ اغرب مطعم فى العالم ____ !!! اضـــف تعليقك !!!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26
  1. [11]
    نبراس
    نبراس غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 134
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    هذا المنظر شفته قبل أسبوعين تقريبا في وسط مدينة تورنتو الكندية..

    ما كان مطعم لكن كان اجتماع ومن الواضح انه لرجال أعمال رفيعي المستوى..

    الصراحة انبهرت بالفكرة.. وحاولت ألتقط لها صورة لكن كانت كاميرا الجوال ما تساعد..

    لا والأجمل من هذا إن الجو كان فيه مطر خفيف..

    إليكم الصور..

    .
    .
    .
    .
    .





    طبعاً من الواضح أن الغرض من هذا الإجتماع هو الدعاية لا غير..

    ولو تلاحظوا في الصور بنر الدعاية تحت طاولة الإجتماعات..

    غير المصوريين ولاإعلاميين المتواجدين في وسط الطاولة المرفوعة..:)


    ودمتم بود..
    أخوكم..
    نبراس..

    0 Not allowed!



  2. [12]
    وائل ايراجون
    وائل ايراجون غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية وائل ايراجون


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 765
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    شكــــــرا جدا ليك برنس بجد اوضحتلنا الامور ونورت الموضوع ....كان نفسى اشوفه معاك .....هههههههههه بس ممعيش تذاكر السفر

    0 Not allowed!


    هيطول غيــــابى بسبب الدراسه ..ادعولى من قلبكم بالتوفيق.. وان شاء الله ممكن اتواجد كل يوم خميس او جمعه
    .....
    هتوحشــــــــــــــونى
    ....


    ...

  3. [13]
    المصمم الراقي
    المصمم الراقي غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية المصمم الراقي


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 125
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا لكم جميعا

    0 Not allowed!



  4. [14]
    وائل ايراجون
    وائل ايراجون غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية وائل ايراجون


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 765
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    لا شكر عى واجب

    0 Not allowed!


    هيطول غيــــابى بسبب الدراسه ..ادعولى من قلبكم بالتوفيق.. وان شاء الله ممكن اتواجد كل يوم خميس او جمعه
    .....
    هتوحشــــــــــــــونى
    ....


    ...

  5. [15]
    وائل ايراجون
    وائل ايراجون غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية وائل ايراجون


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 765
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    لو مجتاجين صور اكبر انا ممكن اجبهالكوا ...

    0 Not allowed!


    هيطول غيــــابى بسبب الدراسه ..ادعولى من قلبكم بالتوفيق.. وان شاء الله ممكن اتواجد كل يوم خميس او جمعه
    .....
    هتوحشــــــــــــــونى
    ....


    ...

  6. [16]
    امةالرحمن
    امةالرحمن غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اكيد محدش من المعازيم اكل حاجة
    حاجة تمغص البطن رعب

    0 Not allowed!



  7. [17]
    وائل ايراجون
    وائل ايراجون غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية وائل ايراجون


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 765
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    ههههههههههه ... بل ما نقول اكل يسد النفس ... نقول ارتفاع يسد النفس

    0 Not allowed!


    هيطول غيــــابى بسبب الدراسه ..ادعولى من قلبكم بالتوفيق.. وان شاء الله ممكن اتواجد كل يوم خميس او جمعه
    .....
    هتوحشــــــــــــــونى
    ....


    ...

  8. [18]
    دكتورة معمارية
    دكتورة معمارية غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 254
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    مواضيعك جميلة جدا بصراحة وجديدة
    ربنا يوفقك
    وتسعدنا بالكثير

    0 Not allowed!



  9. [19]
    وائل ايراجون
    وائل ايراجون غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية وائل ايراجون


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 765
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    ربنا يخليكى اخت دكتوره معماريه ..... دى شهاده اعتذ بيها ....شكرا لمرورك

    0 Not allowed!


    هيطول غيــــابى بسبب الدراسه ..ادعولى من قلبكم بالتوفيق.. وان شاء الله ممكن اتواجد كل يوم خميس او جمعه
    .....
    هتوحشــــــــــــــونى
    ....


    ...

  10. [20]
    مشاريع جارية
    مشاريع جارية غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 91
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يقول المثل ومن الحب ما قتل

    انا اقول ومن الفراغ ماقتل وزيادة الفلوس يعملون فيها اية

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML