دورات هندسية

 

 

متى يكون 1+1=1

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. [1]
    الصورة الرمزية عراقية الاصل
    عراقية الاصل
    عراقية الاصل غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,160
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 4

    متى يكون 1+1=1

    السلام عليكم اخواني واخواتي في الله ......

    متى يكون 1 + 1 = 1


    هل لنا الجواب على هذا السؤال؟؟
    متى يكون 1 + 1 = 1




    اتوقع عندما :


    عندما يكون الإخوة على قلب واحد..



    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عندالضيق).



    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..



    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه..



    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..



    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر..



    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..



    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها..



    عندما ...



    عندما



    عندما



    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله..



    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟؟؟؟



    م ن ق و ل

  2. [2]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك وجزاك خير
    واتصور ان المعادلة يجب ان تشمل الامة الاسلامية ككل لتصبح على قلب واحد
    واما اهل عالم الماديات مثل التجارة والمال فالمعادلة يجب ان تكون 1+1> 2 ما عدا ذلك فهو خسارة محققة لذلك فهم يعملون على تفتيت عالمنا العربي والاسلامي الى دويلات

    0 Not allowed!


    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  3. [3]
    محمد ابو مريم
    محمد ابو مريم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محمد ابو مريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 3,570
    Thumbs Up
    Received: 2,436
    Given: 3,924
    جزاكي الله خيرا

    قال تعالي في سوره التوبه:
    " وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (71) وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)"
    صدق الله العظيم

    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان اللَّه وبحمده، سبحان اللَّه العظيم متفق عَلَيهِ
    "ربي رضيت بك رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبياً ورسولاً"
    ربي ما أصبح بي من نعمة أو بأحداً من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك, لك الحمد ولك الشكر




    0 Not allowed!



  4. [4]
    السامرائي محمد
    السامرائي محمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية السامرائي محمد


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 403
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أعتقد أن واقعنا لن يتغير نحو الأفضل الا بظهور قيادات صالحة قوية تجبر الناس على الاستقامة بالعدل والقوة لأن أخلاق الناس في انحدار واضح ويبدو أن اسلوب النصح المجرد لا يكفي لانهاض الامة بل فقط يبطئ من سرعة الانحدار
    وحجتي في ذلك ما قاله سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه : ان الله ليزع بالسلطان ما لا يزع بالقران

    تحياتي

    0 Not allowed!



  5. [5]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقية الاصل مشاهدة المشاركة


    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟؟؟؟






    والله ياعراقية ناوية تعملي ثورة بعالم الرياضيات
    Why not ??

    نامل ان نراها قريبا .............

    0 Not allowed!








  6. [6]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    [QUOTE=عراقية الاصل;784542]

    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟؟؟؟
    QUOTE]

    جزاك الله خيرا يا طيبة الاصل...
    كلام جميل لكنه صعب المنال في ظل المعطيات القائمة مما نراه ونسمعه........

    هذا فيما يخص واقع حال الامة...

    اما في الهندسة ....
    فحل هذه المعادله موجود لدى اهل ال digital electronics ....
    ولعلك ياعراقية الاصل منهم باعتبارك مهندسة حاسبات....
    اتصور انك تعرفين ما يسمى بجدول الحقيقة لبوابة ( أو) المنطقية (( OR GATE ))

    0+0=0
    1+0=1
    0+1=1
    1+1=1

    تحياتي

    0 Not allowed!






  7. [7]
    سحووره الأموره
    سحووره الأموره غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية سحووره الأموره


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    نعيب زماننا والعيب فينا
    وما لزمانينا عيب سوانا
    والله كلامك صح بس مين يعمل بيه
    ربنا قادر

    0 Not allowed!



  8. [8]
    مهندسة الكلمة
    مهندسة الكلمة غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية مهندسة الكلمة


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك اختي الحبيبة على هدا النقل الموفق

    جزاك الله الجنة ونعيمها

    تقبلي مروري

    0 Not allowed!



  9. [9]
    عراقية الاصل
    عراقية الاصل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عراقية الاصل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,160
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 4
    جزاكم الله خيرا اخوتي جميعا على المرور الكريم واتمنى من الله ان تتحقق فعلا هذه المعادلة
    وليست فقط يتم تحقيقها في عالم الرياضيات (الرقمي) مثل ماتكرم اخي رائد وقال انه يتم تحقيها مع بوابة or.........

    0 Not allowed!



  10. [10]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20
    كلام جميل لكن مين يسمع و ينفذ .
    الله على ايام زمان

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML