دورات هندسية

 

 

استفتاء ....من يمـــــــلك الجرأة ..!!!!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. [1]
    الصورة الرمزية اشرف ابو الهيجاء
    اشرف ابو الهيجاء
    اشرف ابو الهيجاء غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 114
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1

    استفتاء ....من يمـــــــلك الجرأة ..!!!!

    استفتاء ....من يمـــــــلك الجرأة ..!!!!
    الحصانه العقلية والمهارة الأدبية والصدق والشجاعة عوامل مهمة لمن سيجيب
    ولك الخيار بأن تجيب بطريقتك الخاصة .. أقصد الجادة .. أو .. الساخرة !


    هذه بعض الاسئلة الجادة قراتها فاحببت ان تشاركوني الاجابة



    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟

    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟

    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن
    الأم
    الليل
    الحب
    الصمت
    أمريكا
    المرأة
    الإنترنت
    البوابة
    ال******
    التربية والتعليم
    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!

    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟

    اختر منصباً واتخذ قرارا !

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت

    ما هو لون النسيان؟

    من مواضيع اشرف ابو الهيجاء :


    0 Not allowed!


    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود ... كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها تبقى الأسود أسودا والكلاب ... كلاب

    يرجى عدم وضع اية وسيلة اتصال
    الإشراف

  2. [2]
    amatolah
    amatolah غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2008
    المشاركات: 139
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Talking

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    جزاك الله خيرا على الموضوع, يسعدني ان اكون اول منيملك الجراة للكتابة

    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟
    امة الله, استفيد و احاول ان افيد باذن الله.
    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    الدفاع عن دين الله
    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    ث لانها صعبة النطق على البعض, ض لان اللغة العربية لغة الضاض يعني بهذه الطريقة حذفت اللغة كلها هههههه
    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    قنبلة يدوية اضعها في مجمع الصهاينة,,, والوردة اعطيها لامي.
    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    بالعكس الكتابة سلاح اقوى واخطر من السلاح النووي
    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن :
    انتماء
    الأم : حنان
    الليل: سكون
    الحب : الم
    الصمت: ابلغ تعبير
    أمريكا : عدو
    المراة: عطاء
    الإنترنت: نعمة
    البوابة : حرية
    التربية والتعليم: نظام
    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    يعرفها بكثرة الكلمات المتقاطعة واخبار وصور الفنانات اللي لبسين من غير هدوم
    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    لا فرق هوهو ;لو مافي قهوة في شاي ولو مو اربع في خميس...
    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    احد ' مثل x'
    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    وزير اقتصاد, مصروف شهري للاسر المعوزة
    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    ان يرجع من حيث اتى, فيه عواطليا كفاية ومن زماااااااااااان هما اولا

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    حكام العرب, هذا اقل جزاء لتحويل بلادنا العامرة بفضل الله الى صحراء
    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    لا استطيع الاجابة لاني عضو جديد ههههه
    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    اختي مهندسة الكلمة احبك في الله
    ما هو لون النسيان؟
    وردي لانو راحة ههههه

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهندسة الكلمة
    مهندسة الكلمة غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية مهندسة الكلمة


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم اخي الطكريم على الموضوع المنعش للفكر
    ومن منا لا يملك الجراة عن الكلام
    لكن حين يصير القول فعلا تولو الا قليل منهم وانا معهم

    من أنت ؟.
    غريبة "فطوبى للغرباء "

    ومالذي تفعله هنا ؟
    اتفلسف في الاجابة عن هده الاسئلة

    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟ ـــــــــــــ لاعلاء كلمة الله

    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟ ــــــــــــــ لن احدف اي حرف ربما ما زلنا بحاجة لحرفين ليجتمع راي العرب على كلمة واحدة

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة لاعداء الدين اينما كانو
    والوردة لاخواني في الدين اينما كانو وبدلك يتحقق"مبدا الولاء والبراء"

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    ولا تبخسوا الأشياء اشياءها .... الكتابة نبض الكاتب ونجيع يسري في عروقه ونفس يملئ رئتيه
    لكنها سلاح دو حدين قد يدبحك وقد ينجيك من موت محقق

    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن ـــــــــــــــــــ فداء
    الأم ـــــــــــــــــــــــــــ جنة
    الليل ــــــــــــــــــــــــ شعر
    الحب ـــــــــــــــــــــــ لعبة
    الصمت ـــــــــــــــــــ متجر "وجدت سكوتي متجري فلزمته *** ادا لم اجد ربحا فلست بخاسر"
    أمريكا ــــــــــــــــــــ ظلم
    المرأة ـــــــــــــــــــــ انا
    الإنترنت ــــــــــــــــــ تسلية
    البوابة ـــــــــــــــــــ انفتاح
    ال****** ــــــــ التعريف
    التربية والتعليم ـــــــــــــــــــــــــ خرافة

    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    بالنقاط على الحروف

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    دون قهوة استحالة
    دون امريكا جنة
    دون كمبيوتر تخلف
    دون اربعاء سأصبح عجوز بسرعة

    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    لا يعلم الغيب الا الله ولو تفتح عمل الشيطان خلينا مع الملائكة

    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    لا افضل الاشتغال خارج المنزل
    ان اكون عبدا مستجاب الدعوة وادعوا على اعداء الدين اينما كانو وعلى راسهم امريكا

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    ساطلب منه ان يشتغل عندي يعلمني اللغة العربية واعطيه راتبا يغني من جوع
    والله ما عندي فلوس

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    ضعف الايمان

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    امة الله *** الغربة

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    احبك في الله يا من انتي هي

    ما هو لون النسيان؟
    بما ان النسييان يديب الدكريات في عالم اللاوجود اعتقد انه عديم اللون

    0 Not allowed!



  4. [4]
    حبيب العلم
    حبيب العلم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حبيب العلم


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 393
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    أرى ان بعض الأسئلة صعبة كأنها إمتحان
    لكن بسم الله ابدأ


    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟
    أنا حبيب العلم وأحاول الإفادة والإستفادة من هذا الموقع الرائع

    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    إعلاء راية لا إله الا الله محمد رسول الله

    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    حرفي (ظ) و(ق) حتى لا يوجد ظلم ولا قهر ولا عزاء لباقي الكلمات

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    اضع القنبلة في قاعة اجتماع تضم كل الرؤساء الظالمين لرعاياهم
    أما الوردة فاضعها في مشروع إنشاء حديقة بالمسجد الأقصى المبارك إبتهاجا بتحريره إن شاء الله


    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    الكتابة الهادفة تحيي الأمم وتحفظ تراثها وتقيم المعوج وتنشر العلم

    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن عز
    الأم حياتي
    الليل ستر
    الحب حياة
    الصمت فضيلة
    أمريكا فرعون
    المرأة ريحانة
    الإنترنت فضاء
    البوابة أمل
    التربية والتعليم فلاح

    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    بكثرة الإعلانات والصور والأخبار المكررة

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    بدون قهوة (عالم عادي بعد ثلاثة أيام من الجنون)
    بدون الكمبيوتر (يعني بدون ملتقى كهذا؟ حقيقة صعب جدا جدا)
    بدون أمريكا (أكثر أمنا و سلاما)
    بدون يوم الأربعاء (عالم متدهور إقتصاديا-يوم عمل راح)


    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    ربما يوم الزيد أو ستاساء !!

    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    رئيس الولايات المتحدة الإسلامية والقرار تحرير الأقصى

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    سأقول له ابحث في مكان اخر وابحث لي معك

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    الرؤساء والوزراء والأمراء جزاءا لما فعلوه بشعوبهم

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    لا يمكنني ذلك لأنه سبحانه قال: (ولا تنابزوا بالألقاب)

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    ما دام لا يعرفه غيري فلا داعي لذكر اسمه
    والرسالة هي : قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون)


    ما هو لون النسيان؟
    حالك السواد

    0 Not allowed!








  5. [5]
    مصابيح الهدى
    مصابيح الهدى غير متواجد حالياً
    الفائز في مسابقة الطيران الثانية
    الصورة الرمزية مصابيح الهدى


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,153
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟
    مسلمة.......لاجل المعرفة

    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    حرق اليهود

    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    ث لانى بنطقه فى كلامى س ..............ق لانى ايضا انطقها ك
    يعنى موش راح اشعر بتغير كبير فى الكلامى

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة راح اضعها فى حفرة مظلمة جمعنا فيها كل اعداء الامة الاسلامية
    الوردة واكثر منها لو استطعت الى السيدة خديجة لان بعشقها جدا وحبى ليها اكبر من الوصف

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    الكتابة اعظم شيئ عرفته البشرية فيها الخيال وفيها الواقع ولكل ليه متعته

    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن حبيب
    الأم ...حياة
    الليل هدوء
    الحب ضعف
    الصمت نعمة
    أمريكا ظلم
    المرأة حنان
    الإنترنت عنكبوت
    البوابة بداية
    ال****** مقهى
    التربية والتعليم اساس
    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    لان الكذب فيها اكثر من الحقيقة وكثرة الكلام بدون فايدة وفيه منها لونه اصفر بيتعرف بسهوله

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    القهوة عادى.............الكمبيوتر الدول النامية الفرق موش راح يكون كبير لاكن الدول المتقدمة كتير راح تتلخبط امورها
    امريكا مافى تغير لان اسرائيل موجودة
    الاربعاء معنها ما راح اكل فاكهة كتير لان دى اليوم اللى بتشترى امى فيه احتياجات البيت

    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    الثامن

    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    وزير الصحة
    القرار شنق اى طبيب يتخلى عن مريضه او يقصر فى علاجه او يتاجر بأمراض الناس الفقراء
    او اخذ كلية من انسان ضعيف لحتياجه للمال

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    يفتح محل فول وطعمية احسن ليه

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    جنود سجن ابو غريب لانهم يستحقوا اكثر من هذا بكثير

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    طالبة الجنة..........رقى الاخلاق

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    اصبر راح تيجى اكيد الفرحة بأذن الله

    ما هو لون النسيان؟
    رمادى لا اابيض ولا اسود لان صعب ان النسيان يمحو كل جرحنا
    .....................
    شكرا لك اخى الكريم
    وبارك الله فيك

    0 Not allowed!



  6. [6]
    عبوووووووووود
    عبوووووووووود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عبوووووووووود


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 907
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله
    تحياتي لطارح الموضوع... وبارك الله فيك على طرح الموضع الطريف...

    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟
    عبد من عباد الله...... افيد واستفيد من هذا الملتقى بإذن الله...

    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    الدفاع عن ديني وعن قضيتي...

    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    لا احذف شيئا..... فاللغة العربية هي لغة القران... وهي من اجمل اللغات وأميزها...

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة: في وسط عدوي...
    الوردة أهديها لمن احب...

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    هذا قول خاطىء...... وكما يقولون: (وقع اللسان.... أشد من وقع السنان) وعلى راي الشاعر:
    الضرب بالكف سهل إن صبرت له........ والضرب بالحرف دوما يورث الهلعا

    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن: حــــب.
    الأم : حنان.
    الليل : لذة.
    الحب : حياة.
    الصمت : فوز
    أمريكا :دولة (ليس أكثر).
    المرأة : سكن.
    الإنترنت: عالم.
    البوابة : أي واحدة منها؟؟؟
    ال****** :؟؟؟؟؟
    التربية والتعليم: منهج.

    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    إما من جمالها..... وإما من الخط العِفش

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    من دون القهوة: عادي.
    من دون الكومبيوتر: انحطاط في الرقي فقط وليس في الحضارة والادب...
    من دون أمريكا: راحة للعام الضعيف..
    من دون يوم الاربعاء: لم هذا اليوم بالذات؟؟؟

    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    ذاك يوم لم أشهده....

    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    خليفة: والقرار: اسقاط حكامنا... وكل من يعاونهم...

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    لن يحدث هذا...

    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    لن أصطحب أحدا لكي أضيعة.... بل لأرشده.... فدعوتنا للهداية وليست للإضلال...

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    علي محمود فراج: الحكيم المنطقي...:) ( تحياتي لك اخي علي).

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    أحـــــبــــــك.....
    ما هو لون النسيان؟
    أحيانا يكون أبيض....وأحيانا يكون أسود......

    0 Not allowed!


    ___________________________________
    ((...اذكر الله...))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

  7. [7]
    yasser alieldin
    yasser alieldin غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية yasser alieldin


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,140
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟
    مهندس..احاول ان استفيد وافيد
    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    دفاع عن دين الله
    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    لن يحدث حتى لا اخل بكتاب الله المحفوظ
    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبله:لمن سرق قوت الفقير واليتيم
    الورده:لامى
    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    سباحه فى عقول البشر.....وتاثير بالغ فى القلوب والمعتقدات
    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن :ذاتى
    الأم :سترى
    الليل :سكنى
    الحب :ضعفى(اذا حدث)
    الصمت :سلاحى دائما
    أمريكا :غنيمه(عندما نصبح مؤمنون وليس مسلمون)
    المرأة :جنتى(الصالحه)
    الإنترنت :جامعه
    البوابة :تنفس
    ال****** :نافذه
    التربية والتعليم :اساس
    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    اخبار معارك الانديه على الاعبين.......تتصدر
    الاخبار العلميه...تتزيل
    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    القهوه: عادى
    الكمبيوتر:عالم يحاول اختراعه
    امريكا:وجود دوله عظمى اخرى تتحكم بها اليهود ....ضد المسلمين

    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    ما قدره الله كان
    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    خليفه للمسلمين......تطبيق نظام بيت مال المسلمين فى كل البلاد المسلمه

    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    مدرس حقيقى للغه العربيه...وساكون اول طلابه


    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    الفقر
    اختر عضوا وامنحه لقبا!!

    طالبه الجنه......الجديره بما تطلب
    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    لن اجرح من جرحنىفلى رب من العذاب يرحمنى
    ما هو لون النسيان؟
    وردى!

    0 Not allowed!



  8. [8]
    amatolah
    amatolah غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2008
    المشاركات: 139
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0







    استفتاء ....من يمـــــــلك الجرأة ..!!!!
    اين ردك اخي اشرف ابو الهيجاء:D








    0 Not allowed!



  9. [9]
    م.رُِبَى
    م.رُِبَى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.رُِبَى


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 397
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    من أنت ؟
    انسان يعيش على كوكب الارض

    ومالذي تفعله هنا ؟
    قال تعالى:"وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون"
    أحاول تحقيق الغاية التي خلقنا الله عز وجل لاجلها الا وهي:
    عبادة الله عز وجل وعمارة الارض


    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    وهل هناك ما هو أشرف من الجهاد في سبيل الله سواء بالنفس او بالمال او حتى بالكلمة
    يعني من وجهة نظر بوش وامثاله...الارهاب


    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    بصراحة كل الاحرف حلوين....وما فينا نستغني عن اي حرف منهم

    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة رح أعطيها لواحد من المجاهدين في فلسطين وهوه رح يعرف يحطها في المكان المناسب
    الوردة الحمرا...رح اعطيها لبابا..قدوتي و مثلي الاعلى في الحياة بعد نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وس
    لم

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    برأيي أن الكتابة سلاح أثبت فاعليته على مر العصور
    والا لما وجدنا من يمنع نشر بعض الكتب


    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:
    الوطن...انتماء
    الأم...التضحية
    الليل...السكينة
    الحب...حياة
    الصمت...كلمة
    أمريكا...دولة
    المرأة...انسان(بكل ما في الكلمة من معنى)
    الإنترنت...تواصل
    البوابة...مدخل
    ال******
    التربية والتعليم...منهج

    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    من كثرة الاعلانات وأخبار الفنانين والفنانات فيها

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!
    القهوة....كل الناس مكسلة وما حدا رح يشتغل مزبوط بهالحجة
    الكمبيوتر...زي ما الناس كانت عايشة قبل ما يخترعوا الكمبيوتر
    امريكا....ستنصب بريطانيا او روسيا نفسها حاكمة على العالم وتكمل مشوار مكافحة الارهاب
    يوم الاربعاء...طيب ولو كان الثلاثاء شو بتفرق يعني؟


    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟
    لما تزيد يوم بنفكر شو نسميه
    ومتل ما بقول المتل (لييجي الصبي بنصلي على النبي)


    اختر منصباً واتخذ قرارا !
    المنصب:رئيس دولة عربية (......)
    القرار:توزيع السلاح على الشعب وفتح الحدود مع فلسطين والعراق لاداء فريضة الجهاد


    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟
    رح أقترح عليه يشوفوله واسطة مرتبة تساعده يلاقي وظيقة مريحة وراتب محترم..ويدبرني معه


    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟
    طالما انا مرشد..رح اتحمل مسؤولية عملي اللي بتفرض علي ادل الناس مو اضيعهم

    اختر عضوا وامنحه لقبا!!
    هاي صعبة...يعني الاعضاء كلهم ماشاء الله عليهم..وما في داعي للالقاب

    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت
    الشخص الذي لا يعرفه الا انا هو انا...مشان هيك رح احتفظ بالرسالة لنفسي

    ما هو لون النسيان؟
    بدون لون ولا طعم ولا رائحة

    وفي النهاية شكرا أخ اشرف
    بس الاسئلة طويلة شوي!!

    0 Not allowed!



  10. [10]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    Talking

    من أنت ؟ ومالذي تفعله هنا ؟

    انا مهندسة .... اتعلم


    لو قدر لك أن تدخل السجن فماهي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟

    رايي صراحة في سياسة العالم



    أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟


    ارفض ذلك فلا املك الحق في ان احذف شيئا اعترف وابدع فيه اساتذة في النحو قبلي
    لكل حرف مكانه واهميته


    في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟


    في اجتماع القادة العرب مع الصهاينه
    والوردة في فلسطين

    يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟


    جميل ان تحلم ولكن لا تنسى نفسك


    بكلمة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية:

    الوطن

    بيتي


    الأم
    حبيبتي

    الليل

    الراحة

    الحب
    الرحمة


    الصمت
    قيد

    أمريكا
    الشر

    المرأة
    انسان

    الإنترنت
    موسوعه

    البوابة

    فتحة

    ال******

    اتصال

    التربية والتعليم
    سلاح


    على افتراض أن كائناً أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة ، برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟


    بالماسي اللي فيها

    كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( القهوة ، الكمبيوتر ،، أمريكا ، يوم الأربعاء) ؟!!


    عادي جدا



    لو زادت أيام الأسبوع يوم فمــــــــــــاذا سوف يكون اسمه ؟؟؟؟

    هي هكذا ولن تزيد



    اختر منصباً واتخذ قرارا !

    ممم

    ملكة البلاد

    القرار ....
    نصرة المظلوم على الظالم


    عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ، ماذا ستقترح عليه ؟

    ان يرفع روحنا المعنوية بابياته


    لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالى من ستصطحب معك وتضيعه هناك، ولماذا ؟


    كل شئ سئ
    لاني اريد ان اتقدم


    اختر عضوا وامنحه لقبا!!


    eng.amani

    ممكن من الاسم

    صاحبة الامنيات



    وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت


    لكل واحد فيكم وانا قبلكم

    ولدتك امك باكياً والناس ......حولك يضحكون سرورا
    فاعمل ليوم ان تكون اذا بكوا..... في يوم موتك ضاحكا مسرورا ً


    ما هو لون النسيان؟

    ان انسى اي افقد مكان في ذاكرتي
    يعني خلو صفحته من المكتوب فيه
    اعتقده ابيضاً

    0 Not allowed!








  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML