دورات هندسية

 

 

الخلايا الشمسيّة ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19
  1. [11]
    طاقة
    طاقة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 140
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الشكر وكل الشكر لك على سرعة المتابعة وأرجو ان نظل على تواصل دائم

    0 Not allowed!



  2. [12]
    ahakem_eng
    ahakem_eng غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 37
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  3. [13]
    بابكر قرشى
    بابكر قرشى غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ عصام السلام عليكم
    ارجو الافادة عن الشركات او الوكلاء لجميع معدات الطاقة الشمسية لو امكن ذلك
    واريد معلومه عن تشاركم هل تصنيع ام تجميع
    مشكور

    0 Not allowed!



  4. [14]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    الغاية من التشارك مع الطرف الأوربي هو تصنيع اللوحات ( يعني تجميع اللوحات من المواد الخام التي تتكون منها اللوحات ) وليس تصنيع الخلايا ..فهذه تقنية مكلفة جداً وتحتاج إلى معدات كثيرة وبنية تحتية ، ومواد خام غير ...
    كله متوفر ماعدا السيولة النقدية اللازمة ....
    ياأخي ، فلنجمّع الخلايا اليوم ، وعندما نجد الكلفة صارت أرخص والتوفير أكبر فسوف نسعى إلى تصنيع الخلايا ، تكرم عينك ...
    ياعزيزي، نحن وكلاء لعدد من الشركات الأوربية والصينية ، ونقدم كل المنتجات اللازمة للسوق ، كما أننا وكلاء لشركات تصنيع المواد الخام التي تحدثنا عنها سابقاً ...

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  5. [15]
    محمد الطيب الفضل
    محمد الطيب الفضل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارجو الإفادة في موضوع الطاقة الشمسية لتشغيل نظام يتكون من كمبيوتر غير محمول +لمبة+ مروحة تقريبا جملة 600 واط لمدة سبع ساعات

    0 Not allowed!



  6. [16]
    العقرب7711
    العقرب7711 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ عصام متا يكون لدين مشروع او تجميع الوح الشمسيه الامنزل000شكرن على كل شىء

    0 Not allowed!



  7. [17]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    بات من الوشيك البدء ببناء معمل لتجميع وتصنيع الألواح الكهرضوئية في حلب - سوريا .
    ادعوا لنا أن يثابر الممول على فكرته .
    ولا تنسوا أن تشتروا من إنتاجنا في بداية العام 2010 عندما يظهر للسوق - بإذن الله .

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  8. [18]
    صلاح الجبوري
    صلاح الجبوري غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية صلاح الجبوري


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم هذا موقع لشركة صينية تعاملنا معها وجلبنا منضومات الطاقة الشمسية الخاصة بالشوارع للعراق
    www.sunbe-solar.com رغم تلقينا لبعض المعوقات بالعقد مع الشركة وكذلك مع شركة الشحن لكون المادة قابلة للكسر ولوصول اجزاء واعداد كثيرة مكسورة وعند محاسبتهم وفق العقد المبرم بيننا (الشركة المصنعة ترميها على الشركة الناقلة وبالعكس) لذا اوصي بالحذر وذلك على قول المثل اسال امجرب وادعو بالموفقية للجميع

    0 Not allowed!



  9. [19]
    صلاح الجبوري
    صلاح الجبوري غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية صلاح الجبوري


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم اشكر الاستاذ عصام على هذا المجهود وهذا فخر لنا في العراق وان شاء الله وبعد اتمام المشروع باذنه تعالى سوف يختصر علينا المسافة والوقت والسعر ونحن نفتقر الى هكذا مشاريع وبحاجة لانتاجها لتكلفتها العالية من غير مناطق وان شاء الله سوف نكون من الاوائل بالشراء من اخواننا في سوريا

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML