دورات هندسية

 

 

شـــعــــــورك لـــو كـــنـــت مـــكـــان هـــذا الانـــســـان ( صـــــnewـــورة ) ..

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 76
  1. [41]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    أعمل نفسى مش شيفاه وخصوصا نظرى ضعيف
    :d اشكرك على مرورك ..

    0 Not allowed!



  2. [42]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    القصة مختلفة تماما مع فائق احترامي للجميع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبوووووووووود مشاهدة المشاركة
    وبقي عمرو في مكانه يصلي وما قطع صلاته !! ولا التفت فيها !! فلما انصرف الأسد ذاهبا عنهم رجعوا لعمرو فقالوا له : أما خفت الأسد وأنت تصلي ؟!! فقال : إن لأستحي من الله أن أخاف شيئاً سواه !! والله ما فكرت.... الخ)
    ...........
    فمن الذي قال أن سؤر ( لعاب) الاسد معفي عنه؟؟؟
    لا هو نجس على المذاهب جميعها ... لانه من السباع ذات الناب.... فكل السباع سؤرها نجس
    ..........
    ثم إن قصد هذا العبد هو الزيادة في التورع فهو قال: خفت ان يلمسني الاسد بسؤره- او شي من هكذا - فينجسني فتبطل صلاتي... ( وليس كما نقلت الاخت طالبة الجنه انه كان يفكر هل لعاب الاسد طاهر ام لا؟؟)...
    فالمهم : ان هذا الرجل كان من شدة خشوعه في الصلاة وتورعه ومن شدة خوفه من قطع الصلاة كان خائفا من ان يمسه لعاب الاسد فيتنجس فتبطل صلاته... وهذه هي قمة الخشوع في الصلاة .... واللذه في مناجاة رب العالمين والخوف من ان يقطع هذه الصلة اي احد او اي شي.... ( فهو لم يكن خائفا من الاسد حتى يفكر في الافرازات الموجودة في بطنه او شيء مثل هذا.... وإنما كان لا يحب ان يقطع صلاته بسبب النجاسة)
    توضيح رائع منك أخي عبود .. أشكرك عليه ..
    ...............
    لكن أرجو أن تكون انتبهت إلى أنك تحكي قصة أخرى مختلفة تماما ..
    ما دلالة عبارة (( تعرض لنفس الموقف تماما و نجا )) و ما معنى (( كرهت أن ألقى الله تعالى على نجاسة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الجنة مشاهدة المشاركة
    تعرض لنفس الموقف تماماً ونجا فلما سئل عن شعوره في تلك اللحظات وفيم كان يفكر قال بما معناه: أخذت أفكر هل لعابه طاهر ام نجس ذلك اني كرهت أن ألقى الله تعالى على نجاسة
    يا أخي هذا رجل وقف أمام الأسد و علم أن الأسد سيأكله و أنه سيلقى الله ... بينما هو تجاهل كل ذلك و سأل نفسه عندما ألقى الله و قد قتلني الأسد فسأكون منجسا بلعابه أم لا ؟..
    ...............
    أما ما تحكيه أنت .. فرجل خاشع في صلاته .. مر بجواره أسد فلم يهتم .. هذا مقنع ووارد و مفهوم .. أنا أفهم جيدا أن من يخشع في صلاته إلى هذه الدرجة سيشعر بالطمأنينة لدرجة لا يعكر صفوها مرور أسد .. و أفهم أنه ربما هذا الأسد " سيتمسح به " فيصيبه شيئا من لعابه .. أنت تتحدث عن رجل كان يشعر بالألفة مع مخلوقات الله حتى الأسود .... هذا كله في إطار مفهوم و معقول و مقبول .
    ...............
    يا أخي هذا الرجل كان يظن أن مسألة أن يأكلني الأسد أم لا , هذا شيء غير وارد فأنا في حفظ الله و معيته .. أما أن الأسد يلعق ثيابي فلا تصح صلاتي .. فهذا في نفس الاطار المفهوم تماما كما قلت ..
    .............
    في قصتك لا حديث اطلاقا عن " الموت و عن أن الرجل كان يخاف أن يلقى الله " .. الرجل كان يعرف أن الأسد لن يجرؤ أن يهاجمه ..
    ...............
    أما لعاب الأسد ... فما أقوله هو أنه لو لأن أسدا مزق رجلا ... فهذا الرجل عندما يلقى الله " و هو ممزق " , فهل سيؤاخذه الله على " النجاسة " التي أصابته من لعاب الأسد ؟؟؟
    هذا ما قلت عنه أنه من المعفي عنه ...
    ...........
    أما من أراد أن يصلي و في ثوبه " لعاب أسد " , فهذا ليس من المعفي عنه .
    ........
    شكري و تقديري لك مرة أخرى .. و أرجو أن يكون الفارق بين القصتين واضح .

    0 Not allowed!



  3. [43]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    اشكرك على المرور .. وتوضيح القصه ..

    0 Not allowed!



  4. [44]
    م.فاروق
    م.فاروق غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية م.فاروق


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اكل الاسد بلا ملح

    0 Not allowed!



  5. [45]
    م شريفة
    م شريفة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م شريفة


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 310
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    أنا رح ادعي انو يكون وصل لعندي شبعان من بعد تناولة وجبة دسمة ...
    وإلا ؟؟؟؟؟
    متل ما بصير بالأفلام ... عند اللحظة الحاسمة بيطلع البطل عم يحلم .... وانشاالله يكون هالمشهد بس حلم..

    0 Not allowed!



  6. [46]
    eng_ahmed_moh
    eng_ahmed_moh غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية eng_ahmed_moh


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 397
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    هرسم حفرة على الارض وانزل فيها
    او انزلة هو فيها
    هههههههههه

    0 Not allowed!



  7. [47]
    أصداء
    أصداء غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية أصداء


    تاريخ التسجيل: Jun 2008
    المشاركات: 113
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أعتقد بأن شريط حياتي سيمر كله أمامي ....................................

    0 Not allowed!



  8. [48]
    elkhaled
    elkhaled غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية elkhaled


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 324
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااااكان مشاهدة المشاركة


    انا راح اكون اسرع واحد في العالم ..
    إذا قبلت أقدامك أن تتحرك....!

    0 Not allowed!



  9. [49]
    المهندس الكويتي
    المهندس الكويتي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 731

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر مشاهدة المشاركة
    وكما يقول المثل:

    عند الهريبة كالغزال ...






    :):):) ما الومك يا ابو محمد

    0 Not allowed!



    علي العهد باقون يا أمير القلوب

  10. [50]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    ردود ولا اروع سلمت اناملكم ..

    0 Not allowed!



  
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML