دورات هندسية

 

 

شـــعــــــورك لـــو كـــنـــت مـــكـــان هـــذا الانـــســـان ( صـــــnewـــورة ) ..

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 76
  1. [11]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Arrow

    وكما يقول المثل:

    عند الهريبة كالغزال ...

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. [12]
    محمد حمزه
    محمد حمزه غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,295

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله
    أفضل مايقال قبل الموت ....

    0 Not allowed!



  3. [13]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    شرفتونا بمروركم جميعاً اشكركم ..

    0 Not allowed!



  4. [14]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    أنا كنت أقنعه يصير أسد نباتي
    آآه وماله الأسد النباتي يعني ؟؟ما رااح يكون بجسمه دهنيات كثيرة
    هذا الفوتوشوب بيعمل صور جميلة يا جماعة الخير
    يمكن أقول له يعطيني رأيه في المقال الّي كنت أقرأه في المجلّة بخصوص العدوانية عند الأسود

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  5. [15]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    Talking تخيل ملك الغابة ... ياكل الاعشاب .... مصيبة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة

    أنا كنت أقنعه يصير أسد نباتي
    آآه وماله الأسد النباتي يعني ؟؟ما رااح يكون بجسمه دهنيات كثيرة
    هذا الفوتوشوب بيعمل صور جميلة يا جماعة الخير
    يمكن أقول له يعطيني رأيه في المقال الّي كنت أقرأه في المجلّة بخصوص العدوانية عند الأسود

    اسد نباتي ؟؟؟ :eek:



    لا انصحك باخر نقطة ..... لانه سيرد بالفعل لا بالقول

    0 Not allowed!



  6. [16]
    mokh
    mokh غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية mokh


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 1,388
    Thumbs Up
    Received: 27
    Given: 5
    احلى حل
    نطق الشهاده (لا اله الا الله محمد رسول الله )

    0 Not allowed!



  7. [17]
    عبوووووووووود
    عبوووووووووود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عبوووووووووود


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 907
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    يا الهي..........
    موقف لا يحسد عليه ههههههههه
    بس انا لو كنت بهاد الموقف أكيد رح أقرا القران كلو ب 10 ثواني

    لكن خلاص اذا ما في حل شو اعمل ؟؟؟؟؟
    صراحة: خليه ياكلني وارتاح....
    وإذ لم يكن من الموت بد..... فمن العار أن تموت جبانا..

    0 Not allowed!


    ___________________________________
    ((...اذكر الله...))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

  8. [18]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    أتصل على 911 :)

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  9. [19]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    النطق بالشهادتين أولا

    النطق بالشهادتين أولا .. لأن العواقب غالبا غير مضمونة .. و هذا يغطي احتمال الموت .. فلعل هذا يكون آخر كلامك من الدنيا .
    ثانيا : اذا كان لك ان تموت فمت و أنت ذاكر لله .. استمر في الذكر في جميع الأحوال .. يمكنك أن تقرأ من القرآن .. و المأثور أن تستحضر سلطان الله على هذا الأسد .. و أن تقول ( أعوذ بالله العظيم و قدرته مما أجد و أحاذر ) و أن تقول ( لا إله إلا الله الملك .. و ما قدروا الله حق قدره و الأرض جميعا قبضته يوم القيامة ) و أن تقول ( الله أكبر . الله أكبر .. و اعلم أنه لا يعلو مع كبرياء الله شيء ) ..
    ثالثا : انظر الى ذيل الاسد .. خبراء تدريب الأسود يقولون .. الأسد عندما يريد أن يفترس , لا بد أن يضع ذيله بين رجليه الخلفيتين ..
    فإذا وجدت ذيل الأسد مرسل و في وضعه الطبيعي فاعلم أنه " بيتمشى " و أراد فقط أن يقول لك " السلام عليكم " .. ..
    رابعا : اذا وجدت ذيل الأسد بين رجليه .. فاعلم أنه لا تموت نفس حتى تستوفي رزقها و أجلها .. و عليك أن تتمثل مقولة ( اذا فتح الخطر فاه .. فضع رأسك فيه ) .. اذا كان قضاء الله أن تخوض المعركة فكن رجلا .. ربما تصاب فقط و تستطيع أن تصل الى البندقية .. أما اذا كنت لا تعرف كيف تستخدم البندقية " فانظر كم قصرت في حق نفسك " ..
    ...........
    ورد أن أسدا دخل المدينة فهرع الناس الى ترجمان القرآن عبد الله بن مسعود .. فخرج اليه و قال ( أيها الأسد .. إن كنت تؤمن بالله و اليوم الآخر فعد من حيث أتيت ) .. فاستدار الأسد و انصرف ..
    ...........
    لا تظن أنك عبد الله بن مسعود .. فقط اتبع هذه الخطوات و لن يصيبك الا ما كتب الله لك .
    .............
    احذر أن تتجاهل كل هذه " الإيجابيات " و تكتفي فقط بالنظر إلى الأسد في " دهشة " و " ذهول " .. تأكد أنه لن يمهلك كثيرا .

    0 Not allowed!



  10. [20]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمود فراج مشاهدة المشاركة

    النطق بالشهادتين أولا .. لأن العواقب غالبا غير مضمونة .. و هذا يغطي احتمال الموت .. فلعل هذا يكون آخر كلامك من الدنيا .
    ثانيا : اذا كان لك ان تموت فمت و أنت ذاكر لله .. استمر في الذكر في جميع الأحوال .. يمكنك أن تقرأ من القرآن .. و المأثور أن تستحضر سلطان الله على هذا الأسد .. و أن تقول ( أعوذ بالله العظيم و قدرته مما أجد و أحاذر ) و أن تقول ( لا إله إلا الله الملك .. و ما قدروا الله حق قدره و الأرض جميعا قبضته يوم القيامة ) و أن تقول ( الله أكبر . الله أكبر .. و اعلم أنه لا يعلو مع كبرياء الله شيء ) ..
    ثالثا : انظر الى ذيل الاسد .. خبراء تدريب الأسود يقولون .. الأسد عندما يريد أن يفترس , لا بد أن يضع ذيله بين رجليه الخلفيتين ..
    فإذا وجدت ذيل الأسد مرسل و في وضعه الطبيعي فاعلم أنه " بيتمشى " و أراد فقط أن يقول لك " السلام عليكم " .. ..
    رابعا : اذا وجدت ذيل الأسد بين رجليه .. فاعلم أنه لا تموت نفس حتى تستوفي رزقها و أجلها .. و عليك أن تتمثل مقولة ( اذا فتح الخطر فاه .. فضع رأسك فيه ) .. اذا كان قضاء الله أن تخوض المعركة فكن رجلا .. ربما تصاب فقط و تستطيع أن تصل الى البندقية .. أما اذا كنت لا تعرف كيف تستخدم البندقية " فانظر كم قصرت في حق نفسك " ..
    ...........
    ورد أن أسدا دخل المدينة فهرع الناس الى ترجمان القرآن عبد الله بن مسعود .. فخرج اليه و قال ( أيها الأسد .. إن كنت تؤمن بالله و اليوم الآخر فعد من حيث أتيت ) .. فاستدار الأسد و انصرف ..
    ...........
    لا تظن أنك عبد الله بن مسعود .. فقط اتبع هذه الخطوات و لن يصيبك الا ما كتب الله لك .
    .............
    احذر أن تتجاهل كل هذه " الإيجابيات " و تكتفي فقط بالنظر إلى الأسد في " دهشة " و " ذهول " .. تأكد أنه لن يمهلك كثيرا .



    تمام ....

    معلومة الذيل راااائعة .... سبحان الله

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML