دورات هندسية

 

 

مارايك فى علم الهندسه فى الوطن العربى؟

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    قصير مصر
    قصير مصر غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مارايك فى علم الهندسه فى الوطن العربى؟

    اسمحوا لى ان ابدى رايى فى علم الهندسه فى بلدى وهى مصر وارجو منكم المشاركه دون ان تتحيزوا لبدلكم
    راى باختصار هو ان

    علم الهندسه = تكنولوجيا = صناعه = تقدم = حضاره = صناعه قرار= صوت مسموع تعمل له كل الدول الف حساب

    هل ترون كل هذا فى بلاد العرب؟
    الجواب لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا

    هذا هو احد اسباب حصار غزه

    نحن لانستطيع تصميم محرك كهربى لتشغيل مخرطه مش هقول محرك سياره التصميم ييجى من بره واحنا هنا نجمع ونفذ بس

    ورأيى ان طلبه الهندسه ينطبق عليهم المثل القائل
    "راح البحر ورجع عطشان" فعلا احنا دخلنا كليه الهندسه والناس بتشاور علينه بس فى الاخر خرجنا لانعرف اى شىء
    مناهج قديمه واساتذه يتهمون الطلاب دائما بالغباء زى اللى راح البحر واسمه راح البحر بس رجع عطشان
    ياريت اللى شايف انه فيه امل يقولى دون مبالغه ويثبتلى المعادله اللى انا كتبتها فوق.

  2. [2]
    st2nh
    st2nh غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السبب بعد الجامعات عن المجتمع , قلة البحوث العلمية
    الغاء دور الجامعات كموسسات يعتمد عليها لنشر التقنية وتطويرها
    واعتمدنا علي المستورد حتي لحل ابسط مشاكلنا
    وراح وارتاح اساتذة الجامعات بتصحيح الكراسات
    بدل الوقوف وحل مشاكل الناس وراء اجهزة المختبرات .

    وللحديث بقية

    د.نادر عبد الحميد

    0 Not allowed!



  3. [3]
    ahmad har
    ahmad har غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 111
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    انا برايي ان اساس المشكلة هي الواقع المادي للدول العربية او على الاقل فان الدولة تتقصد عدم دعم العلم وترك الناس يسبحون في بحور الجهل والظلام
    او وعدم دعم الطلاب واشعارهم انهم دون نظرائهم من طلاب الدول المتقدمة
    فعندما تود تقديم مشروع تخرج تنفيدي وهذا المشروع ذو كلفة متوسطة ولست اقول مرتفعة
    عندها ستتبرأ الجامعة من كافة المصاريف كما حدث مع زملائي
    عندها سوف يقوم هؤلاء الزملاء بتحذير من هم اصغر منهم سنا بعدم المجازفة باموالهم فلن تقوم الجامعة بتعويضهم
    * نقطة اخرى غاية في الاهمية هي عم اهتمام الدول العربية بدقائق الامور كالميكانيك الدقيق فلا تتطور تكنولوجي دون الغوص في جزئيات العلم.
    اخيرا اقول انا معك مهندس قصير مصر وبارك الله فيك على طرح هذا الموضوع

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML