دورات هندسية

 

 

هذه نهاية كل مدمنى العادة السرية

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    الصورة الرمزية فؤاد الليمونى
    فؤاد الليمونى
    فؤاد الليمونى غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 0

    هذه نهاية كل مدمنى العادة السرية

    إخوانى الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من قلب يحترق ألما وندما على ما فرط فى جنب الله ...
    من قلب ذاق مرارة المعصية وألم البعد عن الله ...
    من قلب متحسر على ما وصل إليه شباب هذا العصر وخائف عليه مما يحاصره من فتن وويلات...
    هذا أخ لكم فى الله مر بتجربة عصيبة ما زالت آثار آلامها عليه وهو يحدثنى بحكايته مع هذه العادة القبيحة التى أفسدت عليه حياته وضيغت مستقبله ...
    يقول : "كنت طالبا متفوقا دراسيا وملتزما دينيا أعرف حدود الله ولا أترك فرضا إلا فى المسجد خاصة الفجر ولى صحبة صالحة تحثنى دائما على الخير ، والبيت -بحمد الله- هم الذين يشجعوننى على الإلتزام وينبهوننى إلى البعد عن المعاصى والاستعانة دائما بالله..
    حصلت على الثانوية العامة بمجموع ممتاز أهلنى لدخول كلية الهندسة وكان هذا حلمى وتحقق بفضل الله ....لكن جاء ما يعكر صفو هذه الحياة السليمة إذ دفعنى الفضول فى مرة من المرات إلى تصفح بعض المواقع الإباحية على الإنترنت وساعدنى على ذلك بعض الناس الذين لم أتعرف عليهم إلا فى هذا الأمر وفى البداية كان الأمر مقززا ولكن المناظر كانت مثيرة والصور تشيب لها الولدان مما دفعنى إلى تكرار الأمر مرة أخرى
    وتدور العجلة .... فبعد الصور بدأت أبحث عن الأفلام ثم دفعنى الفضول مرة أخرى إلى تجربة ما يسمونه بالعادة السرية وكان بعض الناس السيئة يحدثوننى عن قمة المتعة التى تصل إليها وعلى النقيض كان أصدقائى الصالحين المخلصين يحذروننى منها إلا أننى أصررت على تجربتها بدافع ((معرفة الشر لأتقيه)) .... ومرة تلو مرة حتى أصبحت مدمنا لهذه العادة القبيحة.
    بدأ الإخوة يلاحظون تأخرى عن صلاة الفجر وتركى فى بعض الأحيان لصلاة الجماعة وذلك لأنى لا أكون دائما فى طهارة فكنت أمارس الأمر فى اليوم أكثر من مرة وكنت لا أترك فيلما ولا صورة إلا وحصلت عليها إلا أن وصل بى الأمر إلى أننى لم أكن أنام إلا بعد ممارسة هذه الفعلة النكراء.
    حاولت التخلص منها عدة مرات ولكنى لم أستطع وكما تعلمون فالظروف المحيطة بالشباب فى عصرنا الحالى من تبرج وسفور فى الشوارع والجامعة والتليفاز والجرائد لا يساعد أبدا على ترك هذا الأمر إلا بشق الأنفس.
    وتمر الأيام وأتخرج من الكليه بعد معاناه دامت خمس سنوات ما بين رسوب ونجاح وأبدأ حياة الكفاح والبحث عن الوظيفة فكنت وحيد أبى وأمى ولم تكن لى خدمة عسكرية وحصلت بحمد الله على وظيفة جيدة وخلال هذه الفترة بدأت أشعر بأثر هذه العادة علىّ فى حياتى العمليه فكنت هزيلا جدا ومتكاسلا أشعر برغبة دائمة فى النوم ولا أملك القدرة على التركيز فى العمل فى غالب الأحيان ولكننى كافحت قليلا مع مساعدات من الأب وكونت نفسى وأصبحت مستعدا للزواج واخترت شريكة حياتى فكانت ملتزمة وجميلة وطيبة إلى أبعد حد..
    وفى عجالة تم تحديد موعد الزفاف وجاء ذلك اليوم الموعود .. وكغيرى من الشباب يكون متوتراً فى مثل هذه الحالات ولكن الجميع من حولى يطمئنوننى وكنت أظن أننى بهذا الزواج سأقضى على إدمانى لهذه العادة القبيحة وما هى إلا سويعات قليلة وانفردت بزوجتى فى غرفة النوم وبالطبع كان يبدو عليها علامات التوتر والخجل ولكنها لم تكن خائفة كغيرها من الفتيات فكانت على علم بأن هذه سنة الحياة وما دامت قد تزوجت من رجل ملتزم أحبته وأحبها فالأمر لن يكون مثل ما سمعته من قريناتها من الفتيات ...
    وجاءت اللحظة الحاسمة .. حينها فقدت السيطرة على نفسى فلم أجد من نفسى ما توقعته فى مثل هذه الليلة التى يحلم كل شاب وفتاه بها كى يشبعا رغبتيهما ... فقمت من الفراش خجلا لا أستطيع أن أنظر إلى زوجتى التى شعرت أنها (( ما تزوجت من رجل )) وأنه غير قادر على أن يحقق لها ما كانت تحلم به فى هذه الليلة ..
    وخرجت من الغرفة فى توتر شديد .. وأخذت أفكر فى مصير هذه الفتاه وما سيقوله الناس وماذا ستخبر هذه الفتاه أمها عما حدث فى هذه الليله..
    خرجت زوجتى من الغرفة وجلست بجوارى ولم أرفع طرفى إليها
    وسألتنى : مالك ؟!! فلم أرد عليها
    قالت : إنت قلقان من حاجة ؟! وشعرت فى هذا السؤال لمحة استعطاف منها
    فقلت : صدقينى أنا بس مرهق النهارده شوية!!
    قالت : أنا مقدرة إللى إنت فيه لكن سامحنى أنا زى أى فتاه بتحلم بزوج يديلها إللى هى عايزاه ويكون ليها ابن تراعيه وانت بالطبع مش هتقدر تدينى ده ... وده خطأك من الأول ... إنت خدعتنى وحسستنى إنك راجل لكنك للأسف مكنتش كده أبدا ... وانهمرت فى البكاء
    كان الأمر بالنسبة لى فى غاية الصعوبة فهذا أصعب موقف ممكن أن يتعرض له أى رجل
    قالت : إحنا لازم نطلق لكن مش دلوقتى .. بعد شهر على الأقل ... وسرك فى بيير ... وطبعا مش هتلمسنى لحد ما يخلص الشهر
    ودخلت الغرفة وأغلقت الباب... حينها لم أتمالك نفسى من البكاء فكرامتى كرجل انهارت أمام زوجتى التى أحبتنى وظنت أننى فارسها الذى سيمنحها ما تحلم به أى فتاه.
    ومر هذا الشهر كثلاثون سنة ... كنا كأفلام السينما نظهر للناس مدى السعادة التى نعيشها سويا وبعدما يذهب الناس فنكون كما لا يعرف بعضنا الآخر وبالفعل تم الطلاق فى الموعد المحدد وكان مفاجأة بالنسبة للآباء فلم يسبق أن حدثت بيننا أى خلافات وكان الناس يحسدوننا على السعادة الظاهرة التى نعيشها ..
    وبدأت تساؤلات الناس وكثرت الإشاعات وكان الموقف الأصعب من أبى وأمى
    فقلت : خناقة عادية عصبتنى وخلتنى أرمى عليها اليمين.. وكان هذا الجواب غير مقنع لهما
    الآن أنا أعيش حياة أصعب من الجحيم .. أشعر أننى لا قيمة لى على الإطلاق .. فكل زملائى تزوجوا وأنجبوا وأنا لا أستطيع .. وكلما حدثتنى أمى بأمر الزواج فكأنها تصب على قلبى نارا تحرقه وتزيبه .. أنا لم أعد أعرف هل أنا رجل أم امرأة ؟!!... وإلى متى سأعيش فى هذا العذاب؟!!
    الآن قد أقلعت عن هذه العادة البذيئة وتبت وندمت على ما قد كان فلماذا لا يرحمنى الله كما يرحم الزناه والقتلة ويسامحهم ؟!!!........."
    وانهمر أخى فى البكاء وحاولت أن أهدئ من روعه ولكنه لم يتمالك نفسه وقد استحلفنى بالله أن أنشر هذه القصة لكل من أستطيع حتى لا يقع أحد فى هذا الأمر لعل الله أن يغفر له بها ما قد كان ويتوب عليه

    هذه القصة تنشر منقوله للافادة وشكرا لمتابعتكم

  2. [2]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    لا حول ولا قوة إلا بالله .... نسأل الله الثبات و الستر ... الحمد لله يا أخي العقاب في الدنيا مش في الآخرة .. ولكن قال تعالى: (قُلْ يَعِبَادِيَ الّذِينَ أَسْرَفُواْ عَلَىَ أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُواْ مِن رّحْمَةِ اللّهِ إِنّ اللّهَ يَغْفِرُ الذّنُوبَ جَمِيعاً إِنّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرّحِيمُ × وَأَنِـيبُوَاْ إِلَىَ رَبّكُمْ وَأَسْلِمُواْ لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمّ لاَ تُنصَرُونَ× وَاتّبِعُـوَاْ أَحْسَنَ مَآ أُنزِلَ إِلَيْكُم مّن رّبّكُـمْ مّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُـمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لاَ تَشْعُرُونَ) ــ رجع زوجتك يا أخي و إستعن بالله على التوبة والدرس وصل خلاص و ربنا رحيم وربما تحت المحنة منحة ولكن عقابك شديد لأن بارزت الله سراً و أصريت بعد ما زقت آه و ألف آه يا رب سلم يا رب سلم ... و لكن أبشر العلاج هو صرف الوسواس بالإستعاذة مع ترك هذه القذارة فترة كده مثلا شهرين مع الحفاظ على السنن والإستغفار تبرأ بإذن الله

    0 Not allowed!



  3. [3]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    لا حول ولا قوة إلا بالله.. هذه هي مشكلة العصر وليست فقط مشكلة أخينا المبتلى (نسأل الله السلامة)، حيث أن الغرب يحاول (وقد نجح) إدخال هذه الإباحيات إلى حياة معظمنا (في دول العالم الإسلامي) مستغلاً بعض الظروف المحيطة بنا، وما وصلنا إليه من حال يمنع (لا أريد أن أقول كل) بل معظم الشباب من الزواج المبكر الذي نصح به الرسول الكريم في حديثه الصحيح:
    [ 2165 ] أخبرنا يعلى حدثنا الأعمش عن عمارة عن عبد الرحمن بن يزيد قال : قال عبد الله كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم شباب ليس لنا شيء ، فقال : يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإن الصوم له وجاء
    وبالتالي فعلينا التقرب ما أمكن من الله عز وجل ومن سنة رسوله الكريم (ص) والابتعاد قدر الإمكان عن القشور التي مانزال نستقطبها يوماً بعد يوم من الغرب ظناً منا أننا نقرب من الحضارة!!!

    وبالعكس فالكثير في بلاد الغرب (والحمد لله القادر على نصرة دينه) يتعرفون على الدين الإسلامي الحنيف المعرفة الصحيحة ويعتنقونه، وحتى أن الكثير من مشاهيرهم قد اعتنق هذا الدين الحنيف.. وقد يستغرب البعض عندما يعرف بأن نسبة الإسلام في بعض دول أوروبا قد وصلت وزادت عن الثلث (كبلجيكا مثلاً) والحمدلله..

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك.. اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك.. اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا.. اللهم ولا تجعل مصيبتنا في ديننا.. اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.. اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا.. اللهم دبر لنا أمورنا فإنا لا نحسن التدبير، يامن عليه العسير يسير.. حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم..

    0 Not allowed!



  4. [4]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    السلام عليكم..

    الملف المرفق عبارة عن إغناء للمشاركة السابقة لي في هذا الموضوع.. أنصح بمشاهدته..
    http://rapidshare.com/files/122256937/anjela.rar

    0 Not allowed!



  5. [5]
    super_engineer
    super_engineer غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 254
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 9
    may God help you

    0 Not allowed!



  6. [6]
    اااحمد
    اااحمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انا شايف انو الموضوع مبالغ فيه شويه

    مو معقول انو العاده تسوي الاضرار دي كلها ليش كان يسويها 10 مرات في اليوم
    وبعدي هي مهي ذمب كبير جداااا العاده دي مكروه مش اكثر من كدا
    وكل الاحاديث الي جات في التحريم ضعيفه جدااا

    وكمان بقول شي مهم جدا مو معقول من اول يوم يحكم على نفسه بالفشل اي انسان يكون مرتبك في اول ليله
    وفي حبوب ممكن تساعده وما اعتقد انو في عريس ما يستخدمها
    لانها اول مره حتكون مرتبك وخايف

    الموضوع مبالغ فيه كثير يعني ما ينتبه لدراسه وينسى كل شي دا كلام فاضي

    وكمان في شي مهم في دراسات تقول انها مفيده بس ما يبالغ فيها


    هدا راي العقل وما اعتقد في احد منا ما جربها بس طبيعيه جداا واعتقد انه هوا هدم مستقبله بيده او ممكن يكون عنده مرض محدد يقدر يعالجه وبكل سهوله

    المهم من كلامي دا كلوو انا اتوقع انو القصه مبالغ فيها
    في عريس من اول يوم يحكم على نفسه بالفشل هوا لو اكل حبه او على الاقل اكل اي شي يساعدو زي المكولات البحريه كان حيقدر يدخل بسهوله بس مدري في خلل في القصه

    المهم الله يعين الجميع

    0 Not allowed!



  7. [7]
    هادى كناريا
    هادى كناريا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاكم الله خيرا

    ونسال الله العظيم ان يجعل هذا فى ميزان حسناتكم

    اللهم امين

    0 Not allowed!



  8. [8]
    مهندس عبقري
    مهندس عبقري غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 170
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    أخينا الكريم

    الدنيا لم تقف عند هذا الحد
    فلا تقنط من رحمة الله ولكل داء دواء

    الأهم الآن أنك أقلعت عن هذه العادة وتبت إلى الله عز وجل ومن يدري لعل كل هذه الأمر الذي حدث معك يكون خير لكل في النتيجة


    أسأل الله الهداية

    0 Not allowed!



  9. [9]
    عيدان السبعاوي
    عيدان السبعاوي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية عيدان السبعاوي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 184
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي العزيز
    هذه الحالة تحدث لكثير من الشباب لكن حلها بسيط هذا من وساوس الشيطان وسهل الحل استعن بالرقية الشرعية من القران ولا حاجة لكل هذا الجحيم استغفر ربك ورق نفسك بالقران وستجد الامر بسيط

    0 Not allowed!



  10. [10]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    اقفل الموضوع مع الإعتذار لناقل الموضوع ... لا يتناسب وتوجهات الملتقى

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML