دورات هندسية

 

 

تغييرات في لووك الموقع

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 9 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 177
  1. [41]
    المتوكلة على الله
    المتوكلة على الله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 3,104
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.رائد الجمّال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اخواني و اخواتي الكل يتابع تعليقاتكم ....................... وعملية الترقيه لم تكتمل بعد
    و نيابه عن الاداره و مشرفي الملتقى اشكر لكم اهتمامكم و ملاحظاتكم
    ونتطلع لسماع المزيد من الجميع فالملتقى ثروه باعضائه و مرتاديه
    و نرجو ان لا تتخذ التعليقات الطابع الشخصي و ان تغلب المصلحه العامه و فائده الجميع


    ولكم جزيل الشكر
    دمتم بود
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشكر لك أخي رائد على المتابعة
    ولكل المشرفين المتميزين أمثالك
    وطبعا نحن متأكدون من أن قراراتكم ستكون صائبة فيما يتعلق بالترقية
    جزاكم الله كل الخير

    0 Not allowed!




    على الله توكلوا .........ولا تتواكلوا
    يا سادتي..
    لا ترفعوا تلك الأيادي للسماء..
    لا ترفعوها إنها لن تستجيب..
    هل يستجيب الله صوت العاجزين؟!
    من قد أضاعوا الدين واحترفوا البكاء!!
    من حرروا الأرض السليبة بالقعود وبالدعاء!!
    من واجهوا كيد الأعادي بالتناحر والجفاء !!
    فلنأخذ بالأسباب ولنتوكل على الله
    وبإذن الله لن نرد خائبين

  2. [42]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    لم أقصد خفض الروح المعنوية .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكلة على الله مشاهدة المشاركة
    الله يخليك أخي على الإطراااااء
    فعلا خجلتني
    لكن ... أنا فهمت بالنهاية أنه إذا رأى أي عضو إسمي في ملفه الشخصي
    فغير ذلك ... يعني نفي رفع الروح المعنوية
    يعني خفض الروح المعنوية

    قصدت أنه لكثرة حديثي عن رفع الروح المعنوية .. فأصبح معروف لمن يجد اسمي أني جئت للمجاملة و رفع الروح المعنوية ... أما من يرى إسم آخر فربما ينظر إلى الأمر بموضوعية أكثر .. لكن لم أقصد خفض الروح المعنوية .

    0 Not allowed!



  3. [43]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    عملية الترقيه لم تكتمل بعد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.amani مشاهدة المشاركة


    لم اتوقع ان يحدث هذا سريعاً.................
    ناسف للهبوط المفاجئ .... وياريت مايكون في اي .......... دفينة
    هذا هبوط مؤقت .. مشرفنا القدير رائد الجمال أخبرنا أن عملية الترقيه لم تكتمل بعد .. يعني ربما تضاف ميزات تعيد رفع الروح المعنوية ..

    0 Not allowed!



  4. [44]
    المتوكلة على الله
    المتوكلة على الله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 3,104
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمود فراج مشاهدة المشاركة
    قصدت أنه لكثرة حديثي عن رفع الروح المعنوية .. فأصبح معروف لمن يجد اسمي أني جئت للمجاملة و رفع الروح المعنوية ... أما من يرى إسم آخر فربما ينظر إلى الأمر بموضوعية أكثر .. لكن لم أقصد خفض الروح المعنوية .
    ما من داع أخي الكريم للتفسير
    فأنا أعلم يقينا ما قصدت ... ولكني أريد أن أستفسر أنك " عضو تحرير المجلة " .. أية مجلة ؟
    على كل ... يبدو أنني سأتراجع عن رأيي
    لكني لا أتوقع أن رأيي سيغير من القصة في شيء
    يعني .. مسألة الروح المعنوية التي تحدثت عنها
    مزبوطة 100 % ... كما ان هناك الكثر ممن أحبوا هذه الخدمة
    فاحتراما لرغباتهم
    كما ان المشرفين قد ذكروا انهم لم ينتهوا بعد من إنهاء اللوك الجديد حتى الآن
    لا أدري ما هي قراراتهم المستقبلية
    لكنني على يقين أنها سترضي أغلبية الأعضاء الكرام

    0 Not allowed!




    على الله توكلوا .........ولا تتواكلوا
    يا سادتي..
    لا ترفعوا تلك الأيادي للسماء..
    لا ترفعوها إنها لن تستجيب..
    هل يستجيب الله صوت العاجزين؟!
    من قد أضاعوا الدين واحترفوا البكاء!!
    من حرروا الأرض السليبة بالقعود وبالدعاء!!
    من واجهوا كيد الأعادي بالتناحر والجفاء !!
    فلنأخذ بالأسباب ولنتوكل على الله
    وبإذن الله لن نرد خائبين

  5. [45]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101
    لو سمحتوا يامشرفين ياريت ترجع العلامة التي تكون عند الموضوع الذي يشارك فيه العضو

    0 Not allowed!



  6. [46]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    شديدة الإختصار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكلة على الله مشاهدة المشاركة
    فأنا أعلم يقينا ما قصدت ... ولكني أريد أن أستفسر أنك " عضو تحرير المجلة " .. أية مجلة ؟
    يبدو أنك لا تتابعين الفضائيات و الصحف العالمية .. على هذا الرابط نبذة مختصرة " شديدة الإختصار " عن المجلة .
    http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=91362

    0 Not allowed!



  7. [47]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101
    بعدئذن عضو تحرير المجلة ....
    اختي المتوكلة ...
    المجلة فكرة جديدة للملتقى يعني في تفكير بمجلة خاصة باسم الموقع تحمل عدة مواضيع وتخصصات
    ولازال العمل جاري عليها

    0 Not allowed!



  8. [48]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    شوية طلبات

    ياجماعة الخير

    1- بالسابق كان يظهر المتواجدون في الموضوع ..... بس الها فترة لاتظهر ... ياريت تفعل (بضم التاء ) من جديد
    2 - الاشارة التي كانت ترفق امام الموضوع اللي اشارك فيه كانت تظهر ... الها فترة مختفية .. لو ممكن ترجع

    الى الان هذه الطلبات حتى افكر باخرى
    شكرا

    0 Not allowed!



  9. [49]
    المتوكلة على الله
    المتوكلة على الله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 3,104
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمود فراج مشاهدة المشاركة
    يبدو أنك لا تتابعين الفضائيات و الصحف العالمية .. على هذا الرابط نبذة مختصرة " شديدة الإختصار " عن المجلة .
    http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=91362
    أخي الكريم
    يبدو أنني حقا لست من متابعي الفضائيات والصحف العالمية
    وكما يقول المثل : الذي لا يعرفك يجهلك
    و الرابط لا يحوي تفسير عن الموضوع
    على كل مشكور على الرد

    0 Not allowed!




    على الله توكلوا .........ولا تتواكلوا
    يا سادتي..
    لا ترفعوا تلك الأيادي للسماء..
    لا ترفعوها إنها لن تستجيب..
    هل يستجيب الله صوت العاجزين؟!
    من قد أضاعوا الدين واحترفوا البكاء!!
    من حرروا الأرض السليبة بالقعود وبالدعاء!!
    من واجهوا كيد الأعادي بالتناحر والجفاء !!
    فلنأخذ بالأسباب ولنتوكل على الله
    وبإذن الله لن نرد خائبين

  10. [50]
    المتوكلة على الله
    المتوكلة على الله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 3,104
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.amani مشاهدة المشاركة
    بعدئذن عضو تحرير المجلة ....
    اختي المتوكلة ...
    المجلة فكرة جديدة للملتقى يعني في تفكير بمجلة خاصة باسم الموقع تحمل عدة مواضيع وتخصصات
    ولازال العمل جاري عليها
    إي نعم
    فهمت .... شكرا لك أختي الحبيبة
    جزاك الله كل الخير على الرد

    0 Not allowed!




    على الله توكلوا .........ولا تتواكلوا
    يا سادتي..
    لا ترفعوا تلك الأيادي للسماء..
    لا ترفعوها إنها لن تستجيب..
    هل يستجيب الله صوت العاجزين؟!
    من قد أضاعوا الدين واحترفوا البكاء!!
    من حرروا الأرض السليبة بالقعود وبالدعاء!!
    من واجهوا كيد الأعادي بالتناحر والجفاء !!
    فلنأخذ بالأسباب ولنتوكل على الله
    وبإذن الله لن نرد خائبين

  
صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 9 15 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML