دورات هندسية

 

 

حملة ضد اوباما الذي يـُقبـّل يد إسرائيل ويصفع فلسطين

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    محرك الصاروخ
    محرك الصاروخ غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    حملة ضد اوباما الذي يـُقبـّل يد إسرائيل ويصفع فلسطين

    واشنطن - المساء

    صدقت نبوءة منجم إفريقي طاعن في السن قال منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها السيناتور باراك أوباما عن رغبته في خوض الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي، إن خط طموح الشاب الأسود متواصل وطويل وسيصل إلى القمة، لكنه ربما لن يتربع عليها لزمن طويل. الجزء الأول من النبوءة تحول إلى حقيقة بعدما فاز باراك حسين أوباما بترشيح الحزب الديمقراطي للتنافس على الدخول إلى البيت الأبيض، بينما مازال نصف النبوءة الأخير مجهولا، فلا أحد يدري إن كان الأمريكان سيمنحون المرشح الأسود أصواتهم ليعبر فوقها ويدخل المبنى البيضاوي المحروس بعناية كبيرة في شارع بنسيلفانيا بالعاصمة واشنطن.
    الحزب الديمقراطي الذي يتخذ من الحمار شعارا له كتعبير عن تقديره لصبر الحمار وطاقته على احتمال الألم بصمت، دخل التاريخ بعدما أفسح المجال لشاب إفريقي من كينيا ترعرع في إندونيسيا وعاد إلى الولايات المتحدة بطموح لا محدود كي يتنافس على رئاسة البلاد ويصبح أول أمريكي أسود يصل إلى مثل هذا المنصب. لكن أوباما الذي تحول إلى معبود للفتيات الصغيرات ومثال يحتذى للمهاجرين الشباب وأيقونة للأقلية السوداء، أبى إلا أن يفسد على محبيه من العرب والمسلمين المقيمين داخل أمريكا فرحتهم بفوزه على السيدة الأمريكية الأولى السابقة هيلاري كلينتون، عندما سارع إلى مؤتمر اللجنة الأمريكية-الإسرائيلية للشؤون العامة "إيباك"، لتوزيع قبلاته على خدود الجالية اليهودية والاحتفال معها بفوزه، وطبعا تقديم آيات الولاء لزعمائها الذين يبدو أنهم المالكون الحقيقيون لمفاتيح الدخول إلى البيت الأبيض.
    أوباما بدا أكثر صهيونية من بعض اليهود الذين كانوا يشاركون في المؤتمر، خصوصا عندما نادى بأن تبقى القدس مدينة موحدة وعاصمة أبدية لدولة إسرائيل، وتعهد بأنه سيسهر على أمن تلك الدولة ويتصدى لكل خطر يتهددها. ولم يكتف أوباما بالتعبير عن حبه وإعجابه الشديدين بالدولة اليهودية، لكنه وجه صفعة أخرى إلى محبيه من العرب والمسلمين عندما قال إن التفاوض مع حركة حماس "رهين بتخليها عن الإرهاب وبقبولها بالاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها السلطة الفلسطينية".
    الكثير من محبي أوباما المسلمين الذين شجعوه وتبرعوا له وتابعوا إنجازاته وسقطاته خلال الانتخابات التمهيدية بقلوب خافقة وأعين دامعة غير مُصدّقة لما يجري، ندموا على كل تلك المشاعر التي منحوه إياها، وندموا على كل تلك الآمال التي ملأت قلوبهم وعلى كل تلك الأحلام التي زارت خيالهم ليلا وصورت لهم أن أوباما هو فعلا رجل من زمن آخر وسياسي من طينة نقية، سيدعم قضاياهم وسينتصر لهم في مواجهة الظلم الذي عانوه طويلا.
    بعض الشبان المسلمين الذين كانوا يعلقون لافتات كتب عليها "صوّت لصالح أوباما 08" على سياراتهم سارعوا إلى إزالتها، والفتيات العربيات اللائي كن يزيّن غرف نومهن بصورة أوباما التي يبتسم فيها ويعانق حبيبة من هواء، مزقن تلك الصور وحرصن على إلغاء اشتراكهن في المجموعات التي تناصره على الفيسبوك وماي سبيس وعدد من المواقع الشعبية الأخرى داخل الولايات المتحدة... بينما حرصت بعض ربات البيوت المسلمات والعربيات على إزالة صور المرشح الديمقراطي من على الثلاجات داخل شققهن أو من أمام بيوتهن في منطقة واشنطن الكبرى، احتجاجا على الطعنة التي وجهها إلى أحلامهن.. المرشح الأسود والمبتسم أبدا. لم يصدقن أن الرجل الذي اتخذ من التغيير شعارا لحملته الانتخابية، ومن طي صفحة الماضي الأمريكي القبيح إلى الأبد، والتقريب بين الأقليات، والدفاع عن حق الاختلاف، أهدافا مقدسة له كرئيس أمريكي قادم، يمكن أن يدير ظهره لمحبيه ويضع قناعا بشعا طالما رأوه على وجه كل من دخل البيت الأبيض في الماضي. كل هؤلاء مازالوا تحت وقع الصدمة وكثير منهم كفر بالسياسة ووافق بابتسامة مريرة على المثل القائل "ليس هناك بين القنافذ واحد أملس"!

    يا اخواني فلنشن حملة ضد هذا الذي يقبل يد اسرائيل و يصفع فلسطين ارجو التفاعل و العمل
    بجدية
    اخوكم الغيور محرك الصاروخ

  2. [2]
    محرك الصاروخ
    محرك الصاروخ غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ما رايكم ما رايكم

    0 Not allowed!



  3. [3]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    يا اخي حتى لو فاز غيره

    كلهم في سلة واحدة سلة اسرائيل القذرة

    فلا تتعب نفسك

    0 Not allowed!



  4. [4]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    أمريكا وقادتها قصدي قوادها

    لقد رأيت خطابه في إيباك ببث مباشر
    وهو بالفعل يحاول أن يظهر بشكل لا يقبل الشك كيهودي أكثر من اليهود ....أو صهيوني أكثر من هرتسل
    لكنه ضعيف جدا ......يعني يظهر عليه جليّا أنّه يخفي ضعفا هذا من جهة
    من جهة أخرى يجب على الحكومات العربية والمسؤولين العرب الضغط عليهم بواسطة العامل الاقتصادي
    فلدينا ما شاء الله سوق استهلاكية رهيبة أكثر من إسرائيل بآلاف المرات
    ولدينا ثروات تحتاجها أمريكا
    ماذا تُُعطي إسرائيل لأمريكا ؟؟
    مع أننا لا نغفل حقيقة لامبالاة أمريكيا وقوادها بالعرب بسبب بعدنا عن الدين
    هان علينا ديننا فصرنا نهون على البشر

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  5. [5]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد الكردي مشاهدة المشاركة
    يا اخي حتى لو فاز غيره

    كلهم في سلة واحدة سلة اسرائيل القذرة

    فلا تتعب نفسك
    فعلا كلهم في سلة واحدة سواء كان اوباما ...كلنتون ...بوش..هليري......وغيرة من القواد السابقين ..والحالين .....وبالمستقبل ...هم مع أسرائيل...ايضا بعض قواد العرب مع اسرائيل ..للاسف
    الانخبات لن تؤثر فينا ابدا مهما من فاز في الانتخبات الاميركي
    ويا اخي لم ارى احد من البيوت او الفتايات ...تعلق صور او باما وغيرة
    الله ...وعدنا بالنصر أنشالله ..
    ..اللهم أعز الإسلام و المسلمين في كل مكان يارب العالمين...يارب العالمين

    0 Not allowed!



  6. [6]
    م.رُِبَى
    م.رُِبَى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.رُِبَى


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 397
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    انا مع الاخ م.محمد الكردي والاخت وحش العمارة
    لأنو ما رح تفرق كتيير سواء فاز اوباما او غيره
    لأنو بغض النظر عن افكاره و معتقداته رح يمشي حسب سياسة البيت الابيض اللي بيتحكم فيها اليهود فكان لازم يهزلهم دنب طبعا

    0 Not allowed!



  7. [7]
    حبيب العلم
    حبيب العلم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حبيب العلم


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 393
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    أيا كان الذي يأتي الى رئاسة البيت الأبيض فلن يرجى منه خير تجاه المسلمين ,تتغير الأشكال والهدف واحد , وهو النيل من المسلمين وكسر شكيمتهم و تشتيت وحدتهم بكل الوسائل وبخاصة غير المشروعة ,فيا إخوتي الحل لن ياتي من هناك ,بل من هنا من بيننا بل منا نحن إن لجأنا إلى الله سبحانه تائبين منيبين وأخذنا بأيدي بعضنا البعض والتزمنا بهدي نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام فلن يضرنا من جاء أو من ذهب.

    0 Not allowed!








  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML