دورات هندسية

 

 

يهود ضد اليهودية .................................!!!!!!!

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    الصورة الرمزية الجدى
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0

    يهود ضد اليهودية .................................!!!!!!!

    أكد وفد يهودي يمثل حركة يهود ضد الصهيونية حاجتهم لمساعدة العالم الإسلامي من أجل العمل على تفكيك الدولة الصهيونية «إسرائيل» قائلين إن هذه الدولة اتخذت الدين ستارا لتحقيق أهدافها السياسية و أنها خطر على اليهودية قبل أن تكون خطراً على دول المنطقة و على المقدسات بفلسطين.
    و قام الوفد الذي يزور قطر ويضم الحاخام البريطاني اهرون كوهين من مانشستر والحاخام الأمريكي دوفد ويس والحاخام شلومي فيلدمان من نيويورك بزيارة للشيخ يوسف القرضاوي ؛ حيث عرض عليه أفكار الحركة التي تعمل ضد إسرائيل وتسعى لتفكيك الدولة الصهيونية وإزالتها.
    وأبدى الدكتور القرضاوي استعداده للتعاون مع الحركة مشددا على أن الإسلام لا يعادي اليهود كدين وإنما يعارض الصهيونية ككيان مفتعل يتستر وراء اليهودية.

    وطرح القرضاوي ثلاثة مجالات للتعاون مع الحركة:
    1-الوقوف في وجه الموجة الإلحادية التي تستهين بالكتب السماوية، مؤكداً أن كثيراً ممن حكموا إسرائيل هم من الملحدين.
    2-الوقوف مع الحركة ضد التحلل والإباحية التي تتعارض مع الإسلام، ومع الوصايا العشر في التوراة والوقوف ضد تيار الشواذ الذين يطلقون على أنفسهم «المثليون».
    3- العمل من أجل إقامة العدل بين الناس ودفع المظالم التي طالت حتى اليهود، فضلا عن الفلسطينيين مشددا على أن العدل هو الذي ينقذ البشرية من شرورها.

    وعقب اللقاء أبدى الدكتور القرضاوي رداً على سؤال لـ الشرق استعداده لحضور مؤتمر الدوحة لحوار الأديان إذا حضره أمثال هؤلاء من اليهود المعادين لفكرة الصهيونية.
    و قال إنه بالنسبة لليهود ليست هناك مشكلة بيننا و بينهم وأنهم بالنسبة لنا من الناحية العرقية ساميون كما أن العرب ساميون ونحن أبناء إسماعيل وهم أبناء إسرائيل وكلانا أبناء عمومة ولذلك لا يمكن أن نتهم بأننا أعداء السامية أو خصومها ومن الناحية الدينية فنحن نعتبر اليهود أهل كتاب وهم أهل التوراة حيث اهتم القرآن بأهل الكتاب واعتبرهم أقرب للمسلمين من سائر النحل الأخرى.

    وقال إن بعض المفسرين قالوا كاد القرآن أن يكون لموسى وبني إسرائيل من كثرة ما تكرر ذكر موسى وبني إسرائيل في كثير من سور القرآن، كما أن سورة طه تسمى سورة الكليم أي سيدنا موسى، وسورة القصص تكاد تكون كلها عن موسى حيث سردت طفولته وشبابه وزواجه وحياته وقومه فضلا عن أن القرآن مكيه ومدنيه معني بقصة موسى في أكثر من سورة وهو من أولي العزم من الرسل وفيه نزل قول الله تعالى قَالَ يَا مُوسَى إِنِّي اصْطَفَيْتُكَ عَلَى النَّاسِ بِرِسَالاتِي وَبِكَلامِي فَخُذْ مَا آتَيْتُكَ وَكُنْ مِنَ الشَّاكِرِينَ ) (لأعراف:144) .
    وأضاف فضيلته أننا نعتبر اليهود من الناحية الدينية قريبين جدا من المسلمين فاليهود المتمسكون بدينهم يتفقون مع المسلمين في كثير من الشعائر والأحكام فاليهود يختنون أبناءهم وكذلك المسلمون حيث نسمي عملية الختان طهارة، واليهود يذبحون الحيوان من أجل أكل لحمه وكذلك المسلمون واليهود لا يأكلون الخنزير وكذلك المسلمون واليهود لا يقبلون التماثيل في معابدهم ونحن كذلك وهي أشياء كلها من بقايا ملة إبراهيم عليه السلام وتؤكد انه ليس بيننا وبين اليهود عداء كما أننا تعايشنا قرونا طويلة معا وعندما حدث الاضطهاد لليهود لم يجدوا الأمان إلا في العالم الإسلامي فتوطنوا في دوله وأصبحوا أصحاب ثروات ومتاجر كبرى ولم تسوء العلاقة إلا بقيام الحركة الصهيونية.

    وأضاف إن قدوم الصهاينة إلى فلسطين واغتصاب وطن وإخراج أهله منه شكل استعمارا استيطانيا إحلاليا متوحشا حيث ارتكبوا المجازر وشتتوا الفلسطينيين في الآفاق فكان لابد أن يحدث الصدام الذي لم يكن مع أمة اليهود كأهل ديانة.

    وتحدث الحاخام اهرون كوهين منوها بما ذكره الشيخ القرضاوي خاصة ما يتعلق بالختان والذبح قائلا انه مارس تلك المهن في صغره. وقال إن اليهود عندما تعرضوا للاضطهاد لم يجدوا ملجأ إلا في بلاد المسلمين مشددا على أن اليهودية طريقة حياة تمتد لقرون طويلة أما الصهيونية فهي حركة سياسية معتدية لا يتجاوز عمرها مائة سنة.

    وأكد أن كافة ما تعاني منه منطقة الشرق الأوسط اليوم يمكن أن ينتهي في ليلة واحدة مطالبا الدول الكبرى أن تعي هذه الحقيقة ، موضحا أن جملة واحدة لو قيلت من أصحاب القوة والنفوذ لأوقفت كل ما يحدث من انتهاكات وقتل في الشرق الأوسط وهذه الجملة هي الآتي:
    أننا على استعداد للجلوس معا والاتفاق على تفكيك دولة الحركة الصهيونية وأننا لو جلسنا وحاولنا هذا الأمر فإننا نعتقد أن كافة المواجهات ستنتهي إلى الأبد.
    وقال: قد يبدو هذا حلما بعيد المنال لكن علينا أن نعمل من أجله.

    وتحدث الحاخام دوفد ويس منوها بمكانة الشيخ القرضاوي قائلا إنه سبق و التقاه في لندن ودعاه إلى زيارة الولايات المتحدة لكن لأنه ممنوع من دخول أمريكا فقد جاء هو لزيارته في الدوحة، وقال إننا فتحنا أذرعنا للشيخ عند زيارته لندن باعتبارنا الممثلين الحقيقيين للديانة اليهودية وللأمة اليهودية ونعرف أن الشيخ يخاف الله ويتقيه ولا يريد الضرر باليهود وان تصويره بأنه عدو لليهود خدعة صهيونية ومكيدة من الصهاينة حتى يدقوا أسفينا بينهم وبين المسلمين ويخلقوا نوعا من التوتر والفوضى حتى يبدو المشهد وكأننا في صراع ديني بينما هو في حقيقته صراع سياسي نشأ عن قيام الحركة الصهيونية الظالمة.

    وقال إن هناك آلاف اليهود في أنحاء العالم ضد الحركة الصهيونية وأن اليهود المتمسكين بالتوراة فجعوا بقيام الحركة الصهيونية ووقفوا ضدها وضد أحلام التوسع داخل فلسطين ومنذ ذلك اليوم وكثير منهم يعذبون ويتعرضون للاضطهاد ويوضعون في السجون لأنهم ضد الحركة الصهيونية.

    وأضاف أننا قدنا مظاهرات كثيرة في الولايات المتحدة للتحذير من خطر الحركة الصهيونية على اليهودية التي هي ضد التعذيب والتشريد والقتل الذي يتعرض له الفلسطينيون وطلبنا من الأمم المتحدة السعي لاستحداث قانون لحماية اليهود من الظلم الصهيوني حيث نتعرض للضرب والتنكيل و الإهانات وعرض أمام الحضور صورا للمظاهرات ولأطفال يحملون صور آبائهم المفقودين في السجون بسبب عدائهم للصهيونية.

    وأعرب عن الأسف من التوجه لإعلان يهودية الدولة الصهيونية قائلا إنها دولة ضد اليهود وليست دولة يهودية، قائلا إن هرتزل و وايزمان وأعوانهما من الصهاينة هم مجموعة من الدجالين المجانين والإرهابيين أرادوا إقامة دولة تبدو دولة مشروعة ومختومة بشعار إنها دولة حلال على غرار الطعام الحلال ولكنها ليست كذلك ورفعوا الكتاب المقدس ليخيفوا الناس وارتكبوا المجازر فيما اليهودية تحذر من فعل المعصية وتشبه مرتكبها كأنه قتل نفسا بينما هم دمروا روح اليهودية وأثاروا الفوضى في عقول اليهود حتى يظنوا أن دولتهم دولة دينية.

    وقال إن كل ما يتعرض له هو والمؤيدون له من اليهود الحقيقيين لا يساوي شيئا بالمقارنة مع ما يتعرض له الفلسطينيون داخل وخارج الأراضي المحتلة مؤكدا إن اليهود الأوفياء للتوراة لا يقبلون دولة على دماء الفلسطينيين وإن كلا الجانبين يعانيان مأساة مزدوجة لأنها وقعت للفلسطينيين وباسم الديانة اليهودية.

    وقال إن التوراة تعلمنا ألا نفقد الأمل ورغم أنهم يملكون ويسيطرون إلا أن عمر دولتهم 60 عاما فقط وإننا ندرك أنها إلى زوال، وان الله أرانا آية في حياتنا وهي تفتت الاتحاد السوفييتي وانهياره بعد أن كان قوة عظمى ولو قال أحد بانهيارها من قبل لقيل إنه مجنون.
    كما أعطانا الله آية أخرى في جنوب إفريقيا حيث سقط نظام الفصل العنصري بعد أن كانوا يقولون باستحالة تعايش البيض والسود هناك لكن الجميع اليوم يعيش في سرور وأمن.
    وقال إننا ندعو الله أن تتفكك هذه الدولة الصهيونية وتزول إسرائيل ويزول معها الظلم ونطلب التعاون مع المخلصين من أجل تحقيق هذا الهدف حتى يسود الأمن والاستقرار والسلام في الشرق الأوسط وفلسطين والعالم.
    ــــــــــ
    الشرق 1/5/2008م، باختصار.

  2. [2]
    الساهر الفرحان
    الساهر الفرحان غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    thank you mahmmad

    0 Not allowed!



  3. [3]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    بارك الله في شيخنا القرضاوي ونفع به
    وجزاك الله كل الخير على النقل الموفق

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  4. [4]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    جزيت خيراً ..

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    هؤلاء أقلية ولا يقفون ضد أبناء جلدتهم
    إذا أردت أن تعرف حقيقة العالم بما فيه اليهود فاقرأ القرآن وتتبع أفعالهم وأقوالهم مع سيدنا محمّد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلّم تسليما كثيرا
    هذه تحركات القصد منها ذر الرمل في العيون
    لكن القرآن يجلو البصر والبصيرة

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  6. [6]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر الفرحان مشاهدة المشاركة
    thank you mahmmad
    عفوا و بارك الله فيكم و نشكركم على المرور

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  7. [7]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بارك الله في شيخنا القرضاوي ونفع به
    وجزاك الله كل الخير على النقل الموفق
    و بارك الله فى الجميع و نفعنا الله بعلمه و جزاكم الله خيرا على المشاركة و المرور الطيب

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  8. [8]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااااكان مشاهدة المشاركة
    جزيت خيراً ..
    و جزاكم الله خيرا و نشكركم على المرور

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  9. [9]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة
    هؤلاء أقلية ولا يقفون ضد أبناء جلدتهم
    إذا أردت أن تعرف حقيقة العالم بما فيه اليهود فاقرأ القرآن وتتبع أفعالهم وأقوالهم مع سيدنا محمّد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلّم تسليما كثيرا
    هذه تحركات القصد منها ذر الرمل في العيون
    لكن القرآن يجلو البصر والبصيرة
    انت محق أخى الفاضل و نشكركم على المرور الطيب

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  10. [10]
    أسامة المهندس
    أسامة المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية أسامة المهندس


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 562
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    بسم الله الرحمن الرحيم :
    " لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود و اللذين أشركوا "
    أنا لا أثق في اليهود مهما كان.

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML