دورات هندسية

 

 

هام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لو مدير الشركه نزل الموقع بدون الخوزه

المصوتون
861. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اتركه

    47 5.46%
  • انصحه بلبسها

    407 47.27%
  • امنعه من نزول الموقع

    354 41.11%
  • اخلع بتاعتى و البسه له

    53 6.16%
صفحة 87 من 219 الأولىالأولى ... 377783 84 85 86 8788 89 90 91 97137187 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 861 إلى 870 من 2185
  1. [861]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!






  2. [862]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    شكر وتقدير للجميع...

    السلام عليكم

    بعد الشكر لكاتب الموضوع

    أنا أؤيد المهندس غسان في رده التوعية مهمة بقدر أهمية الإقرار

    ولو أني ارى جملة تحمل المسؤولية تكفي بدون ذكر (الالزام) ...



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس غسان خليل علوة مشاهدة المشاركة
    أخي سيد:
    أنت لا تختلف معي فقد قلت سابقاً في أكثر من مكان أن الوصول إلى السلامة الحقيقية في عملنا منذ البداية من خلال التوعية والتدريب ورفع مستوى الوعي للسلامة بدءً من المدرسة والمنزل ولهذا أدخلت ما يسمى بمخاطر العنصر البشري في مخاطر العمل.
    ولكن نحن ننظر إلى العقد من جهة الالزام وتحمل المسؤوليات وهذا ما ناقشته هنا

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. [863]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Exclamation حادثة فشل أختبار الضغط لمرجل

    السلام عليكم..

    في الملف المرفق تجدون تفصيل لحادثة وقعت في الصين بسبب فشل أختبار الضغط لمرجل بسبب مواد التصنيع

    China hydrotest failure

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. [864]
    aalmasri
    aalmasri غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية aalmasri


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,016
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    بارك الله فيك مشرفنا ابا محمد
    فعلا هذه مشكلة كبيرة, والمشكلة الاكبر ان المستوردين في بلادنا يستوردوا البضائع من الصين لرخصها ولا يعيروا امر المواصفات اية اهمية, فينتهي بنا الامر باسوا من هذا حين تفشل بعض الاجهزة وهي تحت الاستخدام.
    اعتقد انه يجب توعية المستوردين لامور مثل هذه خاصة انها قد تتعلق بحياة الناس

    مشكور على الموضوع...ودمت بخير

    0 Not allowed!


    (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير)


  5. [865]
    sayed00
    sayed00 غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية sayed00


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 1,274

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 41
    Given: 6
    مشكور مشرفنا الكريم

    توقعت قبل ان ارى الملف ان التلف سوف يكون فى التوصيلات (اللحام) و لكنى صعقت عندما رأيت ان التلف كان فى العدن نفسه

    هذا يوضح تواضع معلومات المصمم و اختياره للمواد و كذلك تواضع خودة المواد المستخدمه (الصين بقى)

    0 Not allowed!



  6. [866]
    نبيل عواد الغباري
    نبيل عواد الغباري غير متواجد حالياً
    مشرف الهندسة الكيميائية


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 1,456

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 63
    Given: 2
    السلام عليكم اخي ابو محمد
    يقول المثل العربي
    يا مسترخص اللحمة عند المرقة تندم
    والغالي سعرة فيه
    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  7. [867]
    المهندس غسان خليل علوة
    المهندس غسان خليل علوة غير متواجد حالياً
    مشرف السلامة المهنية
    الصورة الرمزية المهندس غسان خليل علوة


    تاريخ التسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 3,242

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 112
    Given: 64
    بارك الله فيك أخي أبو محمد
    فعلاً مشهد مريع فالسوء في المعدن نفسه وهذا ما يذهل بأن تتحمل الوصلات ضغط أكبر من المعدن نفسه
    وهذا ما يذكرنا بمبدأ السلامة بان المواد الأولية الجيدة تؤدي إلى الأمان الأفضل
    وإنشاء الله سنناقش هذا الموضوع في دورة السلامة المخاطر الهندسية - مخاطر الضغط والمواد المضغوطة

    0 Not allowed!



  8. [868]
    المهندس غسان خليل علوة
    المهندس غسان خليل علوة غير متواجد حالياً
    مشرف السلامة المهنية
    الصورة الرمزية المهندس غسان خليل علوة


    تاريخ التسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 3,242

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 112
    Given: 64
    سنتطرق إليهم كلهم في زاوية الأوشا
    ولكن رويدكم علينا فالكل لديه مشاغل
    ونحن نضع في هذه الزاوية ملفات جديدة كلما سمح لنا الوقت بذلك
    لذا نستميحكم عذراً على تقصيرنا
    فإن كانت الملفات لديك يمكنك مساعدتنا وإدراجها ضمن زاوية الأوشا فهي مفتوحة للجميع

    0 Not allowed!



  9. [869]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Thumbs up شكر لكم وتقدير ..

    جزاكم الله خير على ردودكم

    هذا القسم من أقرب الأقسام لقلبي لتميزه وتفرده في المادة المقدمة ومشاركة المخلصين امثالكم

    اتمنى التوفيق للجميع

    0 Not allowed!



  10. [870]
    خالداسماعيل
    خالداسماعيل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    إلى الاخوه الاعزاء شكرا جزيلا على المشاركه البناءه
    احب اوجه نظركم انى اتفق مع المهندس غسان فى رايه . لان هذا العقد يعتبر رساله للافراد و ليس عقد حساب او عقاب و الهدف الاساسى منه هو نشر الوعى فى المقام الاول و ارسال رساله الى السائق وتذكره له باحطياطيات السلامه الواجبه اثناء القياده
    و شكرا جزيلا

    0 Not allowed!



  
صفحة 87 من 219 الأولىالأولى ... 377783 84 85 86 8788 89 90 91 97137187 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
2005, 2007, للأمن, للأخ, للمحترفى, للأخوة, للمشاركة, للمعدات, للمناقشه, للمنفعة, لماذا, للافادة, ممتاز, للتدريب, للجميع, لمحة, للخبراء, للخدمة, للحجاج, للحريق, للحوادث, للدكتور, للرجل, للزملاء, للسلالم, للسادة, للسائقين, لمشاكل, للشركات, ملصقات, للعمل, للعاملين, للغياب, ملف, ملفات, لله, لأهل, للإجابة, لمن, لمؤتمر, لمنتدى, للنيبوش, للوقاية, ممكن, مال, accident, مادة, لايحدث, لاخوانى, ماهي, ماهر, ماهو, مائية, لذوي, مبادئ, آثار, أبحث, متخصصي, متخصصه, مبروك, لبناء, متواضعة, أحمد, لجميع, مجمع, مجموعة, مجموعه, أيام, محاضرات, محاضرة, مخاطر, محتاج, أختبار, ميدان, لدية, محددة, لدينا, مخخط, أجرا, لحرارة, أخرى, محصلة, ميزانية, محسن, آيه, أجهزة, لخطوط, amounia, أرامكو, مراجع, مراجعة, مراقبة, مرحبا, أريد, أرجو, مروري, مشاركة, مساعدة, مساعدةعن, مساعده, مساويء, مستعجلة, مستقبل, مصر, مشروع, أسفل, لصناعة, أسناني؟؟, aramco, arrest, assessment, لعمل, أعمال, أغلب, معلومات, معلوماته, أغرب, معرض, أعضاء, مفیده, أفلام, أفادكم, أفيدوني, أهم, أهمية, مهمه, مهام, مهامها, لإيجاد, لإظهار, مهنية, مهندس, مهندسي, مهندسين, مواصفة, مناعة, مواضيع, مواقع, منتدى, منير, منَ, منزلك, أنشاء, أنزور, لنغير, منظومات, أنواع, موضوع, موضوعين, موقع, منكم, أطلب, لطلبة, مطلوب, مطلوبه, مطب, لطيف, مقال, مقتل, أقتراح, مقدمه, لكم, مكافحة, مكان, لكتاب, لكن, bloodborne, boox, box, building, الیکم, الأ, الملتقى, المميزة, المميزين, الأمراض, الأمن, المايكروويف, المذكور, المجالات, المياه, المخاطر, الأحبةاحتاج, الأجهزة, الأخوات, المدنية؟, الميكانيكية, المراكز, المساحية, المشاركات, المشاركة, الأساسية, المساعدة, المساهمه, المستخدمة, المستشفيات, المستودعات, المصرى, الأسنان, المعادن, المعدنية, الله, المهنیه, المهنية, المهندس, المهنيه, الآن, الأولى, المواد, المواضيع, الموبايل, المنتج, المنتدى, المنشأ, المنشآت, الأوشا, الأنظمة, الموعد, الأنفاق, اللون, الموضوع, الموقع, المطارات, الأطباء, المقاولات, المكاتب, الامريكية, الامن, الامن والسلامة, الالوان, الامنة, الالكترونيه, الاباء, الاتصالات, الاخ, الاحمال, الاحتياجات, الاحتراز, الاخرى, الايزو, الاخوة, الاخوه, الارتفاعات, الاستاذ, الاستاتيكيه, الاستخدام, الاستشاريه, الاسعافات, الاسنان, الاعزاء, الاولية, الانابيب, الاوسط, الانضمام, الاضافات, الاطفال, البلاتينية, البلاستيكية, البلدان, التميز, التأريض, البترول, البترولية, التي, البخارية, البديل, التدخين, التحيه, البيئة, البيئه, التدقيق, البرق, التشييد, البصرية, التصوير, التعرض, البناء, التواصل, التكييف, الى, الحل, الحماية, الحمايه, الجميع, الجامعة, الخاصه, الحرائق, الحريق, الحروق؟نصيحة, الجزائر, الجزائرية, الجزير, الحصول, الدعوة, الحفاظ, الحفر, اليه, الدولية, الجوااااااال, الحوادث, الجوجل, الجويه, الدورة, الخطره, الnasp, الري, الرجل, الرعد, السیطره, السلالم, السلامة, السلامةو, السلامه, الشمس, السمعية, السالب, السابقة, الصاج, السبت, السياره, الصداقة, الصحة, الصحي, السيجارة, الزيركون, الشخصية, الشده, السرعات, السرعه, الصرف, الشرق, الشرقية, الosha, الصعود, السعودية, السفن, الصناعي, الصناعية, الصواعق, السويس, السطحية, الزقازيق, السقوط, الشكر, carbon, الrisk, العلم, العليا, العالم, العالمين, العامة, العالي, العامه, الغازات, الغرب, العربي, العربية, الظهر, العواصف, العضلات, الغضب, الفتلة, الـتأهيلية, الفياغرا, الفرق, الفنية, الهيدروجين, الإخوة, الهواء, الهندي, الهندسة, الهندسية, الإطارات, الناس, النيبوش, الوصول, الوظفيه, الوطنية, الوقاية, الوقائي, الضغظ, الضغط, الکتاب, الطائره, الطبيعية, الطيور, الطريق, الطرق, القلب, القاهرة, القيادة, القوانين, القوى, القطع, الكيميائية, الكرام, الكهرمغناطيسية, الكهرباء, الكهربائة, الكوارث, certified, اثناء, احمد, ادارة, اجازه, اختبر, ادخل, اجهزة, اخوات, اخواني, اريد, ارجو, ارجوكم, ارشادات, اسمله, اصابات, ازاى, استجابة, استخدام, استعمال, استعمالها, استفاده, استفسار, اسبوع, color, construction, consultant, crane, اعمال, اعادة, اعتذار, اعتقد, اعدادى, اعرف, افلام, افتتاح, افيضو, اهمال, اولا, اولى, انا, انترسيك, انجليزي, انشا, انقذوا, اطفالنا, اقتراح, اقتراحي, اكثر, data, databaseprogram, ذلك, design, dioxide, dtm, تأثير, تلوث, تموج, بمنطقة, بالمملكة, بالمتندي, بالأشعة, بالمواد, بالسلامة, بالسيارات, بالسعودية, بالصور, بالعيد, تتخلص, تبين, بترول, بدأ, تخلى, تحليل, بجميع, بجمهورية, بجامعة, تجاهل, بيانات, تحذير, بدت, بحثيه, تحبني, تحية, تحديد, بخير, بخصوص, بيسط, تجهيزات, بين, بحوث, بدون, engineering, ترددات, environmental, برنامج, تسمحو, بشأن, تساؤل, بسبب, تزيد, تشخيص, بسيط, تسرب, بشرح, تشريعات, بسررررعة, equipment, تعمل, تعليمات, تعال, تعبئة, بعد, تعيل, بعنوان, تعقدها, exam, excavation, تهبط, تهنئه, توجيهية, توضيحية, تنكات, تطبيقي, ثقافة, تقديم, تقرير, بقواعد, تقنية, تكساس2008, تكنب, facilities, fall, finding, fire, flash, food, free, gas, green, h2s, hazards, hazwoper, health, hose, hscode, hse, hsems, حماية, دمج, جميل, حمدى, جمعيات, حلو, يالله, خالد, يامهندسين, يالقاهرة, داخل, ياجماعه, حاجة, حادثة, خاصة, خاصه, خاطر, جدا, جداً, يجب, يجيبني, خيرا, يحوز, يحقق, ilo, impact, important, imroving, incident, دراسه, indicators, حريق, injury, inspector, investigation, جسم, حساب, يساعد, يستر, يشرح, items, دعابه, دعوة, يعود, دعوه, يعقل, حفر, حول, حولتطبيقات, حولنا, حوادث, يؤثر, يوجد, دور, دورات, دوران or استخلاص, دورة, دورتي, دوره, يضم, خطة, خطير, خطر, خطط, حكايتكم, layout, lifiting, lockout or tagout, lockouttagout, lpg, lti, managmen, msds, msha, mus, رأيكم, nasp, راجعون, nebosh, newly, ربنا, nffss, nfpa12, nfssi, رجاء, noise, سلام, سلامة, سمحتم, سمحتم؟, سمعك, شاملة, سارة, ساعات, ساعدوني, سبل, سببها, ستفقدة, صيام, سيارتك, صيانة, سيد, سيجارة, زراعة, شرعية, شركات, شركة, osha, oshas, صغير, شهادات, سوال, سؤالى, صناعي, شوب, صور, سوف, سطح, شكر, performance, personal, planet, point, pollution, powerpoint, presentation, presentations, procedures, process, professional, program, protection, protective, register, related, required, risk, rso, safe, safely, safety, safty, sample, sayed00, scaffold, scaffolding, smart, software, step, suppression, systems, talk, technologies, tool, towers, training, علی, عمل, علمكم, علاج, على, عام, عامة, عامه, عاجل, عاجله, عايز, غاز, عيد, عيدكم, عيوب, عيون, عربي, عربية, غريبة, غرفه, عرض, غسالة, عشان, updated, urgently, عواقبها, ظني, عندي, عنوان, عطرة, عقد, welding, wmsd, working, workplace, workrelated, written, فی, فايل, فيديو, فحص, فريضة, فصل, فصل؟؟, فوق, إمكانية, هام, هامة, هذا, هذه, إختبارات, إجراء, إرجاعها, إستخدام, إستفسار, إعادة, إعصار, هنا, هندسيه, إنفجار, إقتراح, ولا, ومساعدة, ومساوىء, وأهميتة, ولو, ومنع, وأكسب, والأمن, والمتطلبات, والمخاطر, والمركبات, والمهندس, والمناجم, والمكتسبات, والا, والاعضاء, والحماية, والخطرة, والزملاء, والسلامة, والسلامه, والصحة, والصحه, والغاز, والوقاية, والقدر, والقضاء, نايميين, واجب, واحد, واحصائيات, واخواتي, وارشادات, وانتم, وبتر, وتجديدها, وبديهتك, ندمج, وجزيتم, ودعوة, وخفيف, وجه, ودورها, ورقة, وسلامة, وصلة, وصلني, وسائل, نصيحة, وزوار, وعلامات, وعاجل, وظائف, وظيفة, نعنوع, نفعة, وإذاكان, وهي, وإصابات, نهني, ونبارك, ونص, نوعية, وضمور, وقصتها, وقوانين, وكل, ضربت, ضعيفه, ضغط, ؟؟؟, طلب, طازج, طبيب, طفايات, قادم, قاعدة, قبل, قيم, قراّن, قسم, قفزة, قواعد, قوانين, قوى, قنينة, قطاع, كلية, كامل, كامله, كتاب, كتب, كثير, كبريتيد, كيابل, كيف, كيفية, كُتب, كهرباثي, كوارث, كود

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML