دورات هندسية

 

 

أكبر درس لقنته لك الحياة

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    أروى
    أروى غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 895
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    أكبر درس لقنته لك الحياة

    وجدت هذا الموضوع وحبيت ان انقله لكم

    ما هـو .. أكـبر .. درس .. لـقـنتـه .. لـك ..الـحـيـاة

    نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها

    ونسعى في طرقاتها ..

    ونتوقف في محطاتها ..

    وفي سيرنا هذا نصادف من العبر والدروس الشي الكثير ..

    نعم نصادف ونعايش

    ونتألم ونتعلم ..

    ونظل نمضي لنصادف من جديد ونتعلم من مدرسة الحياة


    (( الحياة ))


    "
    "
    "
    "

    أكبر مدرسه.. وأفضل مدرسه..

    والذي لم يتعلم فستعلمه الحياة أعظم الدروس وأكبرها..

    حياتنا تكون صعبه في أحيان كثيره .. ونضعف لمواجهتها

    ظروفنا تكون أقوى من أن نتحملها..

    صدماتنا أكبر من ان نستوعبها..

    وهذا مايحدث مع الجميع

    وهذا واقعنا الذي لامفر لنا منه..

    دائماً مانقوي أنفسنا للمواجهه.

    . منا من ينفع معه ومنا من لاينفع معه أبداً



    فربما يكون يئسه يسيطر عليه بشكل كبير.



    . وهذا يضعف من قدرة المواجهه الكبيره لديه..


    (((( مــاهو أكبر درس لقنته لك الحياة ))))

    الكثير منا يتعظ من مواقف تحصل له دائماً
    .
    . مع أي كائن يكون..

    ماموقفك من هذي المواقف التي قد تكون مؤلمه

    وقد تكون نتيجتها سلبيه عليك أنت



  2. [2]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20
    الحياة درس كبير و يجب ان نتعظ منه في كل مرة و دروس الحياة كثيرة كما قال المثل "يوم لك و يوم عليك "

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  3. [3]
    أروى
    أروى غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 895
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الأمل مشاهدة المشاركة
    الحياة درس كبير و يجب ان نتعظ منه في كل مرة و دروس الحياة كثيرة كما قال المثل "يوم لك و يوم عليك "
    جزاك الله كل خير على ردك
    فعلا الحياة درس كبير
    بس أهم حاجة لا نكرر غلط مرتين
    ونتعلم من الأخطاء

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML