دورات هندسية

 

 

اجمل مسجات .......... ليلة الجمعه.... ومن يملك مسج جميلة جوال

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. [1]
    الصورة الرمزية وحش العمارة
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    اجمل مسجات .......... ليلة الجمعه.... ومن يملك مسج جميلة جوال

    مسجات ليلة الجمعه

    يتذكر المرء أعز الخلق عليه
    فيعجز القلب عن صيد الخواطر
    ويحار العقل في قطف أزهار الحروف
    وأعجز عن قول كلماتي.... إلا
    أن اهديك ثلاث دعوات بهذه الجمعة المباركة
    علها تصادف وقت الإجابة
    * إن ربي يحفظك
    * وإني أبد ما أفقدك
    * وإن الله دايم يسعدك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    2- أحلى ما في الجمعة
    أحبة لي في الله
    يقرؤوا رسالتي فيبتسموا ^ـــ^
    ويصلوا على النبي ويسلموا
    ويرددوا: اللهم أغفر لي ولأحبتي
    وادخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    3- عطر الله جمعتك برياحين الجنة
    وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها
    وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على النبي
    صلى الله عليه وسلم
    التالين لسورة الكهف
    الناجين في يوم النفخ والحشر
    والثابتين على الحق حتى لقاء الرحمن

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    4- تهب نسائم الإجابة في كل جمعة
    فأتذكر من نقشت على قلبي مودته
    من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته
    من تمنيت كل خير وسعادة له
    فأدعو الله أن يغفر له
    ويحفظه وييسر له أمره كله

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    5- قال الشيخ ابن عثيمين (رحمه الله) أفضل الدعاء:
    (اللهم إني اسألك الأنس بقربك)
    يتحقق للمؤمن فيها أربع..
    * عــز من غير عشيرة
    ** علم من غير طلب
    *** غنى من غير مال
    **** أنس من غير جماعة

    فاحرص كل جمعة على هذه الدعوة لنا ولك
    علها تصادف وقت الإجابة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    6- اسأل الله تعالى لك في هذه الجمعة المباركة
    أن يكون لك في الجنان قصور عالية
    وعفو ممزوج بعافية
    وقدميك على أرض المسك ساعية
    ومن السندس والاستبرق كاسية
    والقطوف منك دانية
    حيث العيش لذيذ.. والملك عظيم.. والحياة صفاء..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    7- اللهم إني اسألك في هذه الجمعة المباركة أن..
    تمتعها بنعمتين.. "نعمة الصحة ونعمة الدين"
    وتجملها بحليتين.. "قلب رحيم وعقل حكيم"
    ولا تحرمها لذتين.. "لذة مناجاتك ورؤية وجهك الكريم ولذة صحبة الحبيب المصطفى
    صلى الله عليه وسلم"
    وأختم لنـا باللقاء في فردوسك الأعلى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    8- للمؤمن في الجمعة شأن عجيـــــــــــــــــــب
    يزور فيها القريب
    ويصلي ويسلم على الحبيب
    صلى الله عليه وسلم
    ويتلو سورة الكهف بلسان رطيب
    وله فيها دعوة لا تخيب
    ضمانها (فإني قريب)
    فلا تنساني من دعائك
    فأنت لي في الله حبيب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    9- ادع لي يوم الجمعة بهذا الدعاء:
    اللهم إذا نصب كرسيك لفصل القضاء
    وأشرقت الأرض والسموات بنورك
    ووضع الكتاب
    وجيئ بالنبيين والشهداء
    ولاح الحوض وأكوابه
    ...........................
    ...........................
    اللهم في ذلك اليوم لي أخت أحبها فيك
    فيا ربي وسيدي ومولاي.. أوردها الحوض
    وأظلها في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك
    وأمّنها الفزع الأكبر

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    10- اسأل الله تعالى في هذه الجمعة لك راحة تملأ نفسك
    ورضا يغمر قلبك
    وعملا يرضي ربك
    وذكراً يشغل وقتك
    وعفوا يغسل ذنبك
    وفرحا يمحو همك
    ورزقا يقضي دينك
    وصفاء يعلو وجهك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    11- اللهم ياخير من سُئل
    وأجود من أعطى
    وأكرم من عفا
    وأعظم من غفر
    وأعدل من حكم
    وأوفى من وعد
    وأسرع من حاسب
    وأرحم من عاقب
    وأبر من أجاب

    اغفر له في هذه الجمعة المباركة كل شيء
    واعطه في الجنة من كل شيء
    يــــــــــــا حي يــــــــــــــــا قيوم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    12- الهدية تورث المحبة
    لتكن هديتك لي في هذا اليوم
    دعـــــوة صـــادقــــة
    بظهر الغيب
    فنسائم الإجابة تهب في كل جمعة
    لا حرمني الله وإياك لذة مناجاته

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    13- اسأل الله تعالى لك في هذه الجمعة
    حسنات تتكاثر
    وذنوب تتناثر
    وهموم تتطاير
    وأن يجعل بسمتك سعادة
    وصمتك عبادة
    وخاتمتك شهادة
    ورزقك في زيادة
    وبكل زخة مطر
    وبعدد من حج واعتمر
    عفو مغفرة
    تمحو ما تقدم وما تأخر

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    14- اسأل الله تعالى في هذه الجمعة لك
    راحة تملأ نفسك
    ورضا يغمر قلبك
    وعملا يرضي ربك
    وسعادة تعلو وجهك
    ونصرا يقهر عدوك
    وذكرا يشغل وقتك
    وعفوا يغسل ذنبك
    وفرجا يمحو همك
    ورزقا يقضي دينك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    15- "ذكر الله"
    صدقة بلا مال
    جهاد بلا قتال
    ومرابطة بلا انتقال

    "ذكر الله"
    أسهل ما يقال
    وأيسر ما يعمل
    وأخف ما يحمل
    وأجمل ما يفعل

    "ذكر الله"
    أثقل شيء في الميزان
    وأحب شيء للرحمن
    وأجل سعي للإنسان

    فليكن "ذكر الله"
    نور جمعتك
    وكل أيامك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    16- اسأل الله لك في هذه الجمعة المباركة
    سعادة لا تزول
    وقبولا لا يحول
    وجاها ليس له أفول
    ورزقا مباركا كأنه السيول
    ومغفرة كاملة يوم المثول
    وتقوى تحقق كمال القبول

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    17- اللهم عطر جمعتها بالإيمان
    وأنر قلبها بالقرآن
    وارزقها من حيث لا تحتسب
    فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها إلا أنت سبحانك


    .........آمـــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــ ن

  2. [2]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    الجمعة جامعة ..
    وملائكتها سامعة ..
    وعملها مرفوع ..
    ودعاؤها مسموع ..
    *فأسأل الله أن يتقبل عملك ..
    ويغفر ذنبك ..
    ويشملك برحمته ..
    وينعم عليك بفضله وكرمه وجوده ..
    اللهم آمين ..
    (جمعة مباركة)

    * صباح الجمعة الرضية ..
    ومعه هذه الأدعية هدية ..
    يا رب هبه :
    مغفرة بلا عذاب ..
    وجنة بلا حساب ..
    ودعاء مستجاب ..
    وكثرة الأحباب ..
    وألبسه من السكينة الثياب

    *.. للأحبة أشواق والشوق للقاء الله أعظم ..
    وبينهم وصال ووصال الدعاء أدوم ..
    أسعدك الرحمن ورزقك من طيبات الدنيا والآخرة ..

    :: جمعة مباركة ::

    *من فقد الله فماذا وجد.....
    ومن وجد الله فماذا فقد.....

    لاتنسوا قرآئة سورة الكهف
    جمعة مبارك

    *اللهم لي أخت حبيبة
    ولرؤيتها مريدة فارضى عنها
    واكتب لها من الخير أوفره
    ومن السعادة أفضلها
    ومن السعد نهايته
    ولاتجعل لها هم ولاكرب الا أبعدته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

    *همسة الجمعة :
    لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك ..
    عش في بساطة مهما علا شأنك ..
    توقع خيرا مهما كثر البلاء ..
    اعط كثيرا ولو حرمت ..
    لا تقطع دعائك لعزيز لديك ..
    أسأل الله أن يوفقنا وإياكم لفعل الخير حتى نلقاه وهو راض عنا ..


    *اللهم اجعلنا ممن تواضع فرفعته ..
    وأقبل تائبا فقبلته ..
    وتقرب لك فقربته ..
    وذل لهيبتك فأحببته ..
    ودعاك صادقا فأجبته ..
    وسألك سؤله فأعطيته ..
    وسترت ذنبه وغفرته ..
    وفي هذه الجمعة برحمتك شملته ..

    *اللهم إني أسألك سبع دعوات في هذا اليوم المبارك :
    اللهم اعط نفسه تقواها ..
    وزكها أنت خير من زكاها ..
    وحقق فيما يرضيك مناه ..
    وأسبغ عليه بنعمتك ..
    وكن له معينا على طاعتك ..
    ويسر له أمره وفرج همه ..
    وسدد للخير خطاه ..
    آمين يا أرحم الراحمين ..
    جمعة مباركة ..

    *عطر الله جمعتك برياحين الـــــــــجنة
    وظللك بأغصان بساتينها
    وسقاك من زلال كوثرها
    وجعلك من المغتنمين لوقـــــــــــــتها
    بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى
    التالين لسورة الكـــــــــــــهف
    الناجين في يوم النفخ والحشر
    الثابتين على الحق
    حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

    *يارب في يوم الجمعة
    وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه

    سأدعوا لقلب قريب لقلبي :
    اللهم أرزقهــا ما تريد
    و ارزق قلبهــا ما يريد
    و أجعلها لك كما تريد

    اللهم قدر لها ذلك
    قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب

    *يامن بيده مقاليد الأمور و الخير كله
    اجعل لأحبتي في هذا اليوم
    دعوة مستجابة
    ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة
    و في كل لحظة قربة و طاعة

    *اللهم في هذا اليوم المبارك
    اجعله لأعز الـــناس عندي
    يوما مبـــــــــــــــــــــــاركا
    فيه الدعوة لا تــــــــــــــرد
    وهبه رزقا لا يعـــــــــــــــد
    وافتح له باب في الجنة لا يسد
    واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    اللهم آميييييييييييييييييييييين

    0 Not allowed!



  3. [3]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    مسجات عن رمضان


    ===



    أعناب ونخيل*
    وعين سلسبيل*
    وشراب وزنجبيل*
    وأشجار تتراقص وتميل*
    وخدام تغرف وتكيل*
    وقصور تحتها الانهار تسيل*
    جعلها الله حدود ملكك في جنة النعيم"
    أسعدك الله بشهر شعبان
    وبلغك صيام رمضان وأهل بيتك أجمعين"

    ----------------------------------------------------- ----

    أسأل الله ان يبشرك بما يسرك..
    ويكف عنك مايضرك..
    ويثبت يقينكويرزقك حلالا يكفيك..
    ويبعد عنك كل شئ يؤذيك..
    ويسترك فوق الأرض
    ورحمك تحت الأرض ويغفر لك ولوالديك يوم العرض
    وأن يبارك لك في شعبان ويبلغك
    رمضان.

    ------------------------------------------------

    أقبل رمضان
    وبدأ الناس بالتسوق
    فلنتذكر
    سخرية الدنمارك من رسولنا
    وحرب أمريكا على ديننا.فلنقاطع منتجاتهم.
    انشر لغيرك.. واحتسب الأجر..

    ---------------------------------------------

    اللهم...
    سلمنا الى رمضان
    وسلم لنا رمضان
    وتسلمه منا متقبلا
    يا رحيم يا رحمن

    ------------------------------------------ -

    مامن أعلامنا إلا خير
    الديار مثل الديار
    والله الستار
    باقين والبقاء لله
    ستر دايم وخير عايم
    لامريض ولا عريض
    إلا فغيرها
    حبينا نقوم بالواجب
    ونسلم عليكم ونأخذ بكم عهد قبل الزحمة
    وبقرب رمضان نهنئكم وكل عام وانتم بخير


    -------------------------------------------------

    تدفعني"أمواج الحياة"
    ثم ترسو بي
    على"شواطئ المحبه"
    فأتذكر فيها
    "قلوب"
    طالما أحببتها من أعماق قلبي
    يظنون أنهم غابوا عن ذاكرة الليالي
    لكنهم خالدون لأنهم
    بالعطاء والوفاء صدقوا
    ولازالوا كما سكنوا...
    ولذلك اقول لهم
    بلغكم الله رمضان
    وجمعنا واياكم في الجنان-


    ------------------------------------------

    السباق اشتد


    والجنة زينت وفتحت لمن جد ‏¤¤‏
    والجائزة أعدت لمن اجتهد ‏¤¤

    فلايكن همك اللحاق ولكن !!
    ليكن شعارك :
    (وعجلت إليك ربي لترضى)

    تقبل الله صومكم وغفرالله ذنبكم

    ------------------------------------------

    تدفعني"أمواج الحياة"
    ثم ترسو بي
    على"شواطئ المحبه"
    فأتذكر فيها
    "قلوب"
    طالما أحببتها من أعماق قلبي
    يظنون أنهم غابوا عن ذاكرة الليالي
    لكنهم خالدون لأنهم
    بالعطاء والوفاء صدقوا
    ولازالوا كما سكنوا...
    ولذلك اقول لهم
    بلغكم الله رمضان
    وجمعنا واياكم في الجنان

    ----------------------------









    0 Not allowed!



  4. [4]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    مسجات اسلاامية


    لمن اكثر الاستغفار
    اسال الله ان نسير تحتها جميعا.
    *****************
    اللهم انى احببت هذه الرفيقة
    حبا تجهله هى وتعلمه انت
    اللهم فلا ترينى فيها باسا
    واسعد قلبها......
    اللهم انها سكنت قلبي فلا تحرمها سكنى جنتك
    اللهم ولا تحرمنى الاجابة
    *********************
    عذرا اليكم
    فما ضاعت محبتكم
    وما ارتضينا بغير الشوق عنوانا
    يا من نقشتم على قلبي مودتكم
    وكنتم فى قرار العين سكانا..........
    ***********************
    اذا انتابك العسر فلا تسرح
    واذا انتابك اليسر فلا تفرح
    واذا سبك حاقد فلا تجرح
    واذا مسك الضر فلا تكره
    ولهدى محمد عليه الصلاة والسلام فلا تبرح
    ورتل بالحب(الم نشرح)m1: *************************
    فارقتمونا فلم ننسى مودتكم
    فذكركم عن جميع الناس ينسينا
    اخيتمونا على حب الاله
    وما كان الحطام شريكا فى تاخينا
    *****************************
    صباح الدرب للجنة
    وبلبل شادى بفنه
    وريحة الياس والحنة
    اقولها لكل احبابي
    اللهم اجعلنا ممن يتمتعون بروح وريحان
    وجنة النعيم من الرحمن
    ****************************
    كم بى من الشوق
    يحدونى لرؤيتكم
    لمبسم صادق بالحب قد نطقا
    لاخوة لم يزل قلبي يحن.............
    لهم لهم فؤادى بفيض الحب قد خفقا
    كنا جميعا وحب الله يجمعنا
    والصدق رمز لنا كالغيم اذ برقا...
    انتهينا


    0 Not allowed!



  5. [5]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    Talking

    (مـــســجــــات نــــــــكـــــــــــت

    0 Not allowed!



  6. [6]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة" قال: "ايه" قال المحشش: "خله يطلع موتره مسكر علي"



    محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة" قال: "ايه" قال المحشش: "خله يطلع موتره مسكر علي"



    في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني قاعد يخانق
    قال المحشش ياخي وش فيك شف خويك مات ولا قال شىء




    في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني
    قاعد يخانق قال المحشش ياخي وش فيك شف خويك مات ولا قال شىء



    غبى جاله توأم مسك زوجته يهددها با لطلاق ويقولها مين ابو الولد الثانى




    فيه أربعة كاشتين ومعهم خروف طبعا بيذبحون الخروف ويوم وصلوا قالوا بنذبح الخروف عاد قال الأول ما اعرف أذبح الخروف قال الثاني ما اعرف اسلخ الخروف قال الثالث ما اعرف اقطعه قال الرابع ما اعرف اسوي شي قال الخروف الله يلعن الي يطلع معكم



    في عجوز تدرس في النحو الاميه وهي في اختبار سوال يقول 10-10= وجات المدرسه
    تبي تغششها قالت معك عشر برتقالت اكلتيها كلها وش بقى قالت القشر



    فيه واحد نذل مره يوصي عياله قبل مايموت الله الله
    بالنذاله يعيالي المهم يوم مات ذبوه في برميل القمامه



    محشش صايم اتصل على mbc قالو له شنو تبي تسمع قال مقطع من أذان المغرب



    هندي سألوه ايش فايدة الفلفل الحار ايش قااال؟
    قال: الفلفل فيه فيتامين أحححححححححححح.
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    حب دكتور لمستشفي المجانين إنه ياخذ بعض المجانين في رحله للبحر لعله وعسي يلاحظ بوادر الشفا علي أحد منهم ..فطبعا كان يشوف كل المجانين علي حالهم ولفت نظره مجنون قاعد قبال البحر هادئ وشكله يفكر ففرح الدكتور وساله قاعد شتفكر فيه...والله يا دكتور أفكر لو البحر تشريب جم خبزه يبيله

    0 Not allowed!



  7. [7]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    مرة كلب أجاله أنهيار عصبي ليش؟؟!! كان بيعوي علي واحد أطرش *

    مرة طفل انابيب شاف كاسة مي,قال لها ازيك يا خالتي *

    محشش شرى خروف نحيف قال أبوة وش ذاالخروف!قال ماعليك من الجسم شف العيون *

    دكتور بيطرى اتجوز دكتورة بيطرية زفوهم كلاب الشارع *

    قطو متكشخ ولابس بشت ليش؟؟؟؟ عازمينه على زبالة برج المملكة *

    في إثنين مساطيل الأول سقط بالخزان والثاني راح ينتظره عند الحنفية *

    وحده وبنتها بطياره شافت مضيفه توزع أكل قالت لبنتها:يا بنت قومي افزعي *

    مرة واحد غبي بتكلم أمام المروحة ليش؟ عشان يتكلم عالهواء مباشرة *

    بنت أهدت قروي ببغاء اتصلت أيش رايك بالهدية؟ قال عادي مثل طعم الدجاج *

    فيه أقزام طب عيهم فار واحد من القزمان قال لأصدقاه أطرح الحاشي يا ولد *

    محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات *

    فيه قروي دخل السينما ما شاف الفيلم ليش؟ جلس يسلم على الجمهور *

    في غبي واقف عند ثلاجة بيبسي سألوه ليش قال :كل ماحط ريال اربح بيبسي *

    نمل متجمعين على صرصور منقلب على ظهره ليش؟ يبون يسرقون المسجل *

    فيه محشش وقفه شرطي قاله:وين الحبوب قال المحشش ليش بتلعبون كيرم *

    واحد سأل غبي أنت تدخن؟ قاله:مدري إذا مشيت ما ألتفت وراي *

    عجوز نط عليها واحد واغتصبهاوهي تصرخ وتقول الله يجبر بخاطرك ويكثرامثالك *

    محشش عنده عشرة أخويا مزعل أثنين ليش؟ بيطلع جوال عائلي *

    فيه واحد دخل قاعة الامتحان ومعه ملعقه ليه علشان يقلب بها أفكاره *

    واحد احول سالوه شنو أمنيتك قال خاطري أشوف واحد يمشي بروحه *

    ليت الرسايل بقدرالحب نهديها والله لارسل لك الدنيا وما فيها

    معك لاخر خطوة بدربي لاخر حرف لاصعب ظرف لاخر صوت لحد الموت

    ماعندي كلام اقوله الا كلمه من القلب مقيوله
    احبك
    عرض هالكون وطوله.

    لاتحسب لوبعدت عني رح انساك
    لا والله ماراح انساك بس حبك مزروع في
    قلبي
    هدايا القلب
    لو قلبي يهدى لاهديك اياه بس كيف اهديك قلب
    انت ساكن فيه؟؟

    على بالي سبع كلمات
    احترت شلون ألاقيها
    أبرسلها مع النسمات وافهم كل معانيها
    لاتحسبها ماضي فات وتخلي الزمن يطويها


    ماأنساك أنا هيهات وحياتي انت اللي تحييها

    خوفى تكون انك زعلان
    بسيطة عندك ثلاث
    جدران
    قلبى
    روحى
    عينى

    مهما العمر يجري





    ميلادي او هجري



    ابقى انا اعزك





    وتبقى رفيق عمري

    يقولون إني طماع



    وأنأوالله
    ما طلبت
    إلا اكون

    عين
    كل
    منهو
    يشوفك
    بعينه
    اكون
    ذاك
    الهوى
    بجوفك
    اكون
    دمك
    في
    وريدك
    اكون
    عندك
    وقبلك
    وبعدك
    وحولك
    ويال ليت لو تسمح
    اكون
    في
    حلمك
    وعلمك
    عاد بذمتك انا طماع؟؟؟

    اليوم : أحـــبـــك

    بكرة:أعـــشــقــك

    بعده:في العناية المركزة

    والسبب؟(اموت فيك)...

    داخل حشايه ((شوق)) يسألني عن اطيافك
    ومن جرب غلاك يوم صدقني ما يعافك!!!

    قسما: بالذي انزل الثلج من فوق الهضاب
    سأبقى احبك حتى البس الابيض تحت التراب...

    لو نسوك
    انا معك
    لو ظلموك
    انا معك
    لو خانوك
    انا معك
    بس لو.!.
    حبوك
    آسف انا معاهم.

    لا يصيبك شك لو مقدار ذرة
    ولا تظن انساك لو مهما يصير
    كيف ما احـــبـــك؟!؟
    وانا قلبي تبرا من جميع الناس واختارك عشير
    قلت لك اكثر من مليون مرة انت ((الاول))
    و((اللي بـــعـــــــده))
    و ((الاخـــــــــيـــــــــر))
    كنت اظن الحب وسط القولب. أثر حبك مالي الدنيا علي . دايم مشرق ولا يعرف غروب .منور ونوره تعدى كل ضي. كان حبك غلطتي وما راح اتوب . راح احبك لو كواني الحب كي. لي فؤاد في هواك دايم يذوب. من عرفتك وانت عندي كل شي.

    عشقتك عشق مجنون دوم يشقق بثوبه
    عشقتك عشق سكران مات وبيده مشروبه
    عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة
    عشقتك عشق مسجون كل احلامه مسلوبة
    عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبة
    وعشقتك عشق مسلم انت اعظم ذنوبه...

    فديت وقتن حط في دربي حبيب
    واحدن يضحك معي واضحك معه
    واحدن لا صار وسط القلب ضيق بالسوالف والمزايح وسعه
    وان حكى بإسلوبه العذب الرقيق يسرق من الجوف قلبن يسمعه...

    @
    امواااه
    @
    على قولة المثل:اللي ما تطوله بشفتك وصله برسالة ...

    حبيبي بسألك ليه الهوى منك وفيك
    ليه المشاعر ما تعيش الاا بساعة شوفتك
    ليه المحبة والوفا وابيات شعري تهتويك
    ليه انت وبس اللي اموت ببسمتك
    تدري لو مرة اقول اني كرهتك ما ابيك يرجع على الصوت الصدى يقول الله ما اكبر كذبتك!!!

    قالو لي:
    وش ملح الحياة؟
    قلت:
    المحبة والغلاا واشياء من نفس الصفات. قالوا:تكلم واعترف منهو اللي في قلبك يبات؟
    قلت:
    اللي يقرأالرسالة حبه بقلبي للممات...

    اسألني من تكون بحياتي؟
    اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
    اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
    اسألني كان ودك تسألني ؟
    منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
    اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
    ترددلك شفاتي إنك كل

    (حيــــــــــــــاتي)


    يذبل الورد لو طال الأمد
    ينطفي الجمر ويتحول رمد..
    يموت الغلا لو راح وبعد..
    يجي هالسيل ويتكون برد..
    تتغير فصول تتغير عقول
    يتغير بلد..
    مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
    "يظل غلاك في قلبي
    ما يموت.. وما أنساك أبــــــــــــــد"


    انت حيه بلا هاء00 وبعدهاالف وتاء00 وعشانك حط ياء 00 واذاعرفتهاهذا غلاك

    شربت الحب من كاسك وتعطر في هواي انفاسك واحسد من كول من شافك بمووووووووت لو حد غيري باسك

    أكتب غلاك بصفحة الطيب والجود على الوفا يا صاحبي ما نسيتك .. وأنااللي في صحبتك حيل محسود لو تطلب عيوني وروحي عطيتك .. عظيم المودة بيننا حيل موجود .. وآنا بعد بكل المودة شريتك..


    0 Not allowed!



  8. [8]
    عبوووووووووود
    عبوووووووووود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عبوووووووووود


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 907
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاك الله خيرا على المسجات الجميلة فعلا
    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  9. [9]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    شكرا لك وحش العمارة

    0 Not allowed!






  10. [10]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    مشكور ... أحلى وحش ...

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML