دورات هندسية

 

 

خريطة تكييف مركزي من تصميمي ...

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    Sabtooh
    Sabtooh غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    خريطة تكييف مركزي من تصميمي ...

    أخواني الإعزاء هذه خريطة تكييف مركزي من تصميمي
    وهذا بحكم عملي في احدى الشركات المهمة للتكييف في الشرق الاوسط
    ومن لديه اي استفسارات على الخريطة وعن هندسة التكييف لا يتردد بالســـــــؤال ؟
    http://www.sendspace.com/file/ulnqq3

  2. [2]
    Sabtooh
    Sabtooh غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    xxxxxxxxxxxx
    صحيح المثل القائل يامن شراله من حلاله علة .

    بالرغم من جهدك الذي تشكر عليه ولكن هذا لا يبرر ما ذكرته انفاً
    المشرف العام

    0 Not allowed!



  3. [3]
    أسامة الحلبي
    أسامة الحلبي غير متواجد حالياً
    مشرف في الملتقى العام
    الصورة الرمزية أسامة الحلبي


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,217

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 453
    Given: 271

    Smile

    أولاً - الله يجزيك الخير على المخطط

    ثانياً - أخي لا تزعل لعدم شكرك من أحد واحتسب أجرك على الله.

    ثالثاً - لدي سؤال (إذا كنت تتردد إلى المنتدى) ....
    هل فتحات الإرسال مستطيلة الشكل هي من نوع (سلوت ديفيوسر) أم من نوع ( لينيار) ؟
    مع الشكر مرة أخرى.

    0 Not allowed!



  4. [4]
    عماد أبوالعلا
    عماد أبوالعلا غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 62
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 2
    أخي العزيز إنت عارف ظروف عمل المهندسين مش معني أنه لم يتم شكرك من أحد أن لا أحد يقدرك كلنا بنقدر المجهودات اللي بيقوم بيها ناس كتير ونتمني لكل المهندسين العرب كل النجاح في أعمالهم
    وياريت كلنا نحاول نساعد بعض علشان نرجع تاني لأمتنا العزه


    ثانياً الملف في مشكله في تحميله ممكن تحمله تاني

    0 Not allowed!



  5. [5]
    al-saadi
    al-saadi غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 51
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sabtooh مشاهدة المشاركة
    أخواني الإعزاء هذه خريطة تكييف مركزي من تصميمي
    وهذا بحكم عملي في احدى الشركات المهمة للتكييف في الشرق الاوسط
    ومن لديه اي استفسارات على الخريطة وعن هندسة التكييف لا يتردد بالســـــــؤال ؟
    http://www.sendspace.com/file/ulnqq3
    لا تزعلي يا أختي سبتوه
    التصميم في غاية الروعه وكنت محتاج تصميم كحاله يمكن دراستها لمشروع تخرج

    0 Not allowed!



  6. [6]
    لذة غرام
    لذة غرام غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 6
    ممكن مشاريع اخرى

    0 Not allowed!



  7. [7]
    لذة غرام
    لذة غرام غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 6
    الرابط لا يعمل

    0 Not allowed!



  8. [8]
    الشريف صوان
    الشريف صوان غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2013
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الراط لايعمل

    0 Not allowed!



  9. [9]
    semoo112
    semoo112 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الرابط لا يعمل

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML