دورات هندسية

 

 

سؤال مهم

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    محمد صلاح محمد جاد
    محمد صلاح محمد جاد غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    سؤال مهم

    ارجو من الأخوه الأجابه علي سؤالي انا مهندس كيميائي واريد ان اعمل دبلومه في الميكانيكا ارجو من الأخوه سرعة الرد هل ينفع وفي اي جامعه يفضل اخذ الدبلومه

  2. [2]
    مصطفى حبيب
    مصطفى حبيب غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا اعتقد انه دراسة اربعة او خمس سنوات يمكن تعويضها في دبلومه في سنه او 6 اشهر يعني انا مثلا مهندس ميكانيكا هل تعتقد بحكم دراستك للهندسة الكيميائية اني اقدر احصل على دبلومه في فتره سنة وهل ساكون على نفس كفائة المهندس الكيميائي وانا لا اعقد الامور ولكن هذه هي الحقيقيه وعلى راي المثل (سيب العيش لخبازه)

    تحياتي

    0 Not allowed!




    Minia University
    Faculty of Engineering
    Production and Design Department

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML