دورات هندسية

 

 

اثنـــــــــــــــــــــاء الحفر واجهتني مشكلة صخرة ضخمة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13
  1. [11]
    Ayman
    Ayman غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية Ayman


    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    المشاركات: 2,100
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany fraag مشاهدة المشاركة
    اعتقد من وجهه نظرى المتواضعه ان يتم نقل هذه الصخره بواسطه ونش حيث ان وزنها تقريبا 14 طن بس اهم شىء شوف مكان صح تربطها منه كويس قبل الرفع(مرفق صوره للودر كبير الحجم هذه من باب المعرفه فقط).......وتفضل خالص تحياتى
    انا مع الاخ هاني حيث ان نقل الصخرة-ازاحتها من حيث التكلفة سيكون أقل من تفتيتها خاصة اذا استخدم كرين مناسب-
    توجد طرق اخرى غفل الزملاء عنها و هي استخدام مضخات مياه قوية جدا و التفتيت بالليزر و هو أغلى الحلول.

    0 Not allowed!



    اللهم تقبل

  2. [12]
    مشاري
    مشاري غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة


    تاريخ التسجيل: Jul 2003
    المشاركات: 274
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    ههههههههههههههههههههه
    الله عليكم يا ابو محمد انت ويا المهندس سالدان
    ابو محمد انت قللت من علم المهندسين والان تحتاج الى مشورتهم
    فيه مثل يقول من قدم السبت يلاقى الاحد قدامه
    فلا تزعل لو طنشوك المهندسين الى منت واثق فيهم وبخبرتهم ولا ردو على سوالك
    ورغم ذلك وجدت تجاوب منا وجاوبنا عليك بعدة اقتراحات

    سالدان
    خلاص خلى قلبك ابيض
    ويقول المثل
    اعمل خير وارميه البحر
    والرجل اعتذر فى موضوعه السابق


    حلوه حكاية الردود بالامثال عاجبتنى

    0 Not allowed!



  3. [13]
    ابومحمد صالح
    ابومحمد صالح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 85
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مشكور ياخ مشاري والله يوفقك ويرزقك على قدر نيك

    سالدن اكيد يتصفح المنتدى كل يوم والبداية في الموضوع المطروح لاكن خلاص مايقدر يرد لاني خبرة مهندس وممكن الايام تروح وتجي على راسة اقوم بالاشراف علية واعطية توجيهات في الموقع وهو ااستشاري على حد قولة

    المثل يقول ( يــــوم ليك ويوم عليك اليوم الي ليك تنام فية )

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML