دورات هندسية

 

 

اسئلة مستعجلة تبحث عن اجابات

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    virtualknight
    virtualknight غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 857
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    اسئلة مستعجلة تبحث عن اجابات

    أخوتي المهندسين أرجو منكم سرعة الأجابة حول الاستفسارات التي تشغل بالي حاليا لما لها دور مهم في تحديد مسار مستقبلي شاكرا تعاونكم.
    اولا: هل يمكن للمهندس ان يتقدم ويدرس للحصول على الماجستير في إدارة الأعمال رغم كونه لم يتخرج من كلية الأقتصاد وانما تخرج من كلية الهندسة؟
    ثانيا:أيهما أهم وأكثر طلبا في الشركات العربية والعالمية المهندس الحاصل على ماجستير في نفس اختصاصه الهندسي (وفي حالتي هو الهندسة الميكانيكية) او المهندس الحاصل على ماجستير في أدارة الأعمال.....علما أني تخرجت من كلية الهندسة الميكانيكية وأرغب الآن بدراسة الماجستير وانا محتار بين اختصاصي الهندسي وبين ادارة الأعمال بحكم كوني أعمل منذ 3 سنوات في قسم ادارة المشاريع في احدى الشركات الهندسية واصبح لي شغف بهذا التخصص.

  2. [2]
    Eng.Elbolkinie
    Eng.Elbolkinie غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    رايى والله أعلم أنه بدراستك لإدارة الأعمال فقد جمعت بين فائدتين ... الهندسة .... وإدارة الأعمال - كما أن إدارة الأعمال ستفيدك جدا فى مجال الإدارة الهندسية فى سوق العمل - أما اذا كان الماجستير فى الهندسة فهو تدريب على كيفية إجراء دراسة وبحث فى الهندسة وغالبا فى مجال العمل ليس له أهمية تساوى المجهود المبذول فيه وهذه تجربتى الشخصية.... فتوكل على الله واحصل على الفائدتين.
    والله من وراء القصد.

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML