دورات هندسية

 

 

اسامة يهدد

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    المهندس الانيق
    المهندس الانيق غير متواجد حالياً

    زائر

    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 108
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    اسامة يهدد

    حث اسامة بن لادن الفلسطينيين لاستخدام الحديد و النار لانهاء الحصار المفروض عليهم من قبل الاسرائيليين جاء ذلك في بيان بث عن طريق الانترنيت لزعيم القاعدة المتخفي في المناطق الوعرة على الحدود الباكستانية الافغانية.....
    يذكر ان البيان هدد اوربا و توعد بالانتقام لنشر الصور المسيئة للرسول محمد (صلى الله عليه و اله وسلم) كما حمل تهديدا مبطنا للفاتيكان و الذي نفاها الفاتيكان في بيان صادر عنه و اخبر المراسلين لان الفاتيكان و البابا كانوا اول المدينين لنشر الصور المسيئة في الدنمارك و غيرها من دول اوربا.....

    يا ترى هل الشيخ اسامة على حق في تهديداته التي يعتقد الكثيرون انه غير قادر الان على تنفيذها و انما الداعي كان لتشجيع المسلمين للقيام بعمليات انتحارية او ما شابه؟؟؟؟؟......
    نسأل الله الهداية لجميع المسلمين الى الطريق القويم.....

  2. [2]
    عمر بن رحال
    عمر بن رحال غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عمر بن رحال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 2,384
    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 0
    يا بني
    التقية ديه مش معنا
    أنت أتعرفت خلاص
    مهما تعمل ، فأنت كما أنت
    !!!!
    الشيخ أسامة !
    سبحان الله
    ده أنتم بتكفروه ، وهو وأي حد في القاعدة !
    كيف تقول شيخ ( تقية الرافضة ) المعهودة عليكم .
    بقول لك
    وحتى لو دخلت المنتدى وسجلت بإسم تاني
    الآي بي
    سوف يكشفك
    !!
    أنت أتعرفت خلاص
    أعلن رفضك كما شئت

    0 Not allowed!


    :: الصادع بالحق ::

  3. [3]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن رحال مشاهدة المشاركة
    يا بني

    التقية ديه مش معنا
    أنت أتعرفت خلاص
    مهما تعمل ، فأنت كما أنت
    !!!!
    الشيخ أسامة !
    سبحان الله
    ده أنتم بتكفروه ، وهو وأي حد في القاعدة !
    كيف تقول شيخ ( تقية الرافضة ) المعهودة عليكم .
    بقول لك
    وحتى لو دخلت المنتدى وسجلت بإسم تاني
    الآي بي
    سوف يكشفك
    !!
    أنت أتعرفت خلاص

    أعلن رفضك كما شئت

    والله كلام ولاأفضل منه

    يارافضي خليك محترم نفسك قبل ماتحذف من المنتدى

    0 Not allowed!






  4. [4]
    مهندس كلش
    مهندس كلش غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 253
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    معمميك أجدر بتهمتك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس الانيق مشاهدة المشاركة

    يا ترى هل الشيخ اسامة على حق في تهديداته التي يعتقد الكثيرون انه غير قادر الان على تنفيذها و انما الداعي كان لتشجيع المسلمين للقيام بعمليات انتحارية او ما شابه؟؟؟؟؟......
    نسأل الله الهداية لجميع المسلمين الى الطريق القويم.....
    يارافضي انه ان تتوقف وكالات الأنباء عن بث برامجها ويستمع العالم بكل وسائله الإعلاميه لرسالة الشيخ أسامه بن لادن ثم يبدأ بابا الفاتيكان وحكام الغرب ومفكروهم ووكالات الأنباء وخبراء الإرهاب ووو بتحليل الكلمه والتعليق عليها والنفي فأني أجزم انهم لم يفعلوا كل ذلك لمجرد طنطنات فارغه من عينة كلمات حسن نصر الشيطان وأحمدي نجاد بل يعرفون ان الرجل لايتكلم من فراغ , ولا يتقن الثرثره , بل يتقن شيء واحد هو الأفعال التي إنكوى بنارها الغرب لذلك حق لهم ان يستمعوها على قصر مدتها لعلهم يتقون طويل تبعاتها.

    لكن جميل ان ننقل للقاريء آثار الكلمه على الغرب حتى يعلمون ويعلم الرافضي ان تهمته كان أجدر ان تصدر تجاه معمميه في إيران ولبنان وليس تجاه إمام المجاهدين هذا الزمان .

    تداعيات خطاب الشيخ على أوروبا> قلق ألماني/ تملص فاتيكاني/خوف إيطالي /ارتعاد دانماركي


    قلق ألماني :ـ

    أعلنت ألمانيا اليوم الخميس ان الخطر الارهابي في البلاد ما زال على حاله وان تهديدات زعيم القاعدة لاوروبا لم تغير البتة في نظامها الامني. وقالت الناطقة باسم وزارة الداخلية "الخطر لم يتغير. فالمانيا ما زالت هدفا للارهاب.. وهذا التسجيل الجديد لم يغير طبيعة الخطر الذي تمثله القاعدة على المانيا".
    وأضافت:" ما زلنا لا نستطيع الجزم بان هذا التسجيل اصلي.. وحتى لو كان كذلك ليس من سبب ملموس لمضاعفة مخاوفنا لان المانيا لم تذكر فيه.. فالتهديدات لا تركز على بلد محدد", واضافت ان وزارة الداخلية لم تتخذ اي اجراء خاص لتعزيز الامن والحذر ولا تنوي ذلك


    تملص فاتيكاني / روما: أعلن الفاتيكان اليوم الخميس رفضه اتهامات أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة بالتورط في "حرب صليبية" ، حيث قال (بن لادن) إن إعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) جزء من هذه الحملة.
    وذكرت قناة "الجزيرة" الاخبارية ان الفاتيكان نفى اتهامات بن لادن وأكد أنها غير صحيحة.

    وقال المتحدث باسم الفاتيكان فيديريكو لومباردو: " هذه الاتهامات لا أساس لها على الاطلاق لكنها ليست مفاجئة لانه من الطبيعي ان نتصور انه (ابن لادن) سيجمع الفاتيكان والبابا مع كل أعدائه المتصورين".
    وكان زعيم تنظيم القاعدة قد هدد الدول الأوروبية بالرد على نشر بعض صحفها رسوما مسيئة لنبي الإسلام محمد (صلى الله عليه وسلم) ، وقال في رسالة بثها مركز "سايت" المهتم بمواقع الانترنت الخاصة بالجماعات والتنظيمات الاسلامية المتشددة: "سيكون الرد ما ترونه وليس ما تسمعون به".
    وأضاف:"إن الرسوم التي نشرتها صحيفة دانماركية وصحف أخرى جزء من حملة صليبية متورط فيها بابا الفاتيكان".
    وتعليقا على ذلك قال الخبير في الشئون الإسلامية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الدكتور ضياء رشوان لفضائية الجزيرة:" إن رسالة بن لادن الجديدة تختلف عن رسائله الأخرى، فهي أكثر تحريضا على الجهات التي تقف وراء نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم وهي محددة بقضية معينة وهي قضية الرسوم".
    وأضاف:" إنها تمثل كذلك رسالة إلى القيادات الإسلامية ذات الصلة بأن لا فائدة من الحوار مع الفاتيكان والدعوة للمواجهة المباشرة مع من يصفهم بأعداء الإسلام".

    يذكر ان 17 صحيفة دنماركية نشرت في منتصف شباط/فبراير الجاري باسم حرية التعبير رسما كاريكاتوريا اعتبر مسيئا للنبي محمد. وقد اثار نشر هذا الرسم الكاريكاتوري الذي يصور النبي محمد معتمرا عمامة على شكل قنبلة مشتعلة الفتيل موجة غضب وعنف في العالم الاسلامي بين يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2006.

    وتأتي رسالة زعيم القاعدة (الذي يشتبه بانه مختبىء في مكان ما على الحدود بين افغانستان وباكستان)، بعد اخر رسالة صوتية بثت من خلال الانترنت في 29 كانون الاول/ديسمبر الماضي من ولمدة 56 دقيقة حذر فيها المسلمين من تقديم اي دعم للحكومة العراقية المدعومة من الولايات المتحدة ووعد فيه بـ"تحرير فلسطين".

    مخاوف غربية
    ومن جانبها أعربت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية عن ثقتها بأصالة تصريح بن لادن الذي أقسم فيه بالانتقام من الاتحاد الأوروبي بسبب نشر الصور الكاريكاتيرية للرسول محمد, ووصف أحد رجال الأمن مضمون التسجيل بأنه جزء من الحملة الدعائية المتواصلة وأساليب الدعاية المبتذلة.

    وقال المتحدث باسم الفاتيكان ان الاتهامات التي وجهها بن لادن "لا اساس لها.. وليست امرا جديدا", وقال مدير المكتب الصحفي بالفاتيكان الاب فريديريكو لومباردي:" إن تصريحات بن لادن لم تأتِ بجديد ولا تثير استغرابنا, فالبابا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان دانا مرات عدة حملة التهكم على الاسلام هذه", وتعود اخر رسالة لزعيم القاعدة الذي يشتبه بانه مختبىء في مكان ما على الحدود بين افغانستان وباكستان الى 29 كانون الاول/ديسمبر الماضي من خلال رسالة صوتية لمدة 56 دقيقة بثت على شبكة الانترنت.


    خوف إيطالي /وقال متحدث باسم وزارة الداخلية الايطالية إن قوات الأمن تتعامل مع هذه الاتهامات على أنها تهديد جدي, فيما قال مصدر بوحدة مكافحة الإرهاب، إن مسؤولي الأمن سيجتمعون غداً الجمعة لفحص الرسالة الصوتية الأخيرة لزعيم القاعدة التي احتج فيها على إعادة نشر العديد من الدول الأوروبية للرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
    وقالت وزارة الداخلية الإيطالية إن مسؤولي الأمن الإيطاليين يحملون الاتهامات الجديدة التي أطلقها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ضد بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر على محمل الجد، ويتعاملون معها على أنها تهديد خطير.

    إجتماع أوربي
    ومن جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة أن اجتماعا سيعقد بعد عيد الفصح على المستوى الأوروبي يبحث بإمكانية فتح "حوار ديني يشارك فيه المسلمون والمسيحيون واليهود حول التعرض للديانات ورموزها".
    ونقلت فضائية "الجزيرة" عن مدير المخابرات الدانماركية ياكوب شارف, قوله:" إن المخابرات تتابع التهديدات المختلفة عبر الإنترنت، وبأنها تقوم بعملية تقييم دائمة لحجم التهديدات الموجهة للدانمارك، وحدد شارف بعض تلك التهديدات بأنها صادرة عن مجموعات متشددة وهي تهديدات قوية ضد الدانمارك ومصالحها بالخارج، موجودة في عدد من المناطق كشمال أفريقيا والشرق الأوسط، معتبرا التهديدات الأخيرة تعزز تقييم المخاطر التي حددتها الاستخبارات وأهمها في أفغانستان وباكستان.
    ورأى لارس إيرسليو إندرسن الباحث بشؤون الإرهاب من جامعة أودنسه، أن خطاب بن لادن "ليس كلاما"، ودعا الاتحاد الأوروبي للإنصات جديا لما يقوله الرجل، مشيرا إلى أن الرسول ليس شخصا عاديا لدى المسلمين, وحذر من التهوين من حجم ردود فعل المسلمين، غير أنه نوه إلى أن بن لادن تحدث من قبل عن الرسوم المسيئة، وحديثه الجديد لا يعني بالضرورة اتساع التهديد الأمني للدانمارك.

    ارتعاد دانماركي
    وفي نفس السياق دعا سورن إسبرسن من حزب الشعب الدانماركي اليميني الى أخذ تهديدات بن لادن على محمل الجد، معتبرا أن القاعدة لديها ما سماه بـ" شبكة واسعة من الخلايا النائمة في أنحاء مختلفة من العالم، كما طالب حزب الشعب اليميني المتشدد المخابرات الدانماركية أن تتخذ الحيطة والحذر ورفع حالة الطوارئ لحماية التجمعات الدانماركية", داعيا العالم الغربي للتوحد ضد بن لادن وعملية الاصطفاف التي يقوم بها في العالم الإسلامي.
    كما رأى مقرر الشؤون الخارجية في الحزب الاشتراكي الديمقراطي المعارض هنريك لارسن، أنه على الدانمارك أن تكون في حالة استعداد، وقال:" يجب عدم الاستسلام لشخص يعيش في كهف ليقرر حريتنا أو الحد منها.. أود أن أقول للمسلمين والعرب بأننا نحترم ديانتهم ولا يوجد موقف سلبي منهم إنما نأمل منهم أن يتفهموا أن حرية التعبير لدينا تحمل حتى في حياتنا اليومية بعض روح الفكاهة، وحرية التعبير لا يجب أن تكون استهزاء من المسلمين".

    0 Not allowed!



  5. [5]
    عادل الكرادي
    عادل الكرادي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 80
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    ما فهمنا من اسم هذا الموقع بانه موقع علمي خاص للمهندسين العرب ونعلم بان بين العرب المسلمين والمسيحيين وحتى اليهود وربما من اديان اخرى. وبدلا ان يستفيد جميع المهندسين العرب من بعضهم البعض في هذا الموقع الرائع تحول الموقع ومع شديد الاسف الى مرتع للسجالات الدينية والمذهبية فنرى مجموعة تبارك عضوا واخرى تهاجمه على موضوع لا علاقة له اصلا بالهندسة ولا دفاعا عن الدين الاسلامي الحنيف ضد اعدائه. فيا ترى هل تناقش القضايا الهندسية على المواقع الدينية حتى نرحب بمناقشة المسائل الدينية على هذا الموقع؟! فهناك مواقع متخصصة بالاديان ويجري فيها المناقشات والمناظرات الدينية فعلى كل من يجد في نفسه الرغبة في الدخول في مثل هذه مواضيع وله القابلية في النقاش ما عليه الا ان يدخل في تلك المواقع المخصصة والمتخصصة وعسى ان يفيدهم بما يملك من علم.
    اقول لهؤلاء الاخوة ان من اخلاق المسلم ان يكون حريصا على اخيه المسلم والمسلمون مذاهب وما دام لم يكفر الشافعي اخاه المالكي او الحنبلي او الحنفي فيجب ان لا يكفر السني اخاه الشيعي فمثل ما انت السني مقتنع باختيارك فالشيعي ايضا مقتنع باختياره ولم يعط الله سبحانه وتعالى فئة حق التكفير لفئة اخرى حتى نأتمر به وماذا يكون جوابكم يوم تلقون رب العزة والجلالة وانتم تكفرون من يقول في كل صلاة اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله ؟!
    اتقوا الله يا اخوتي واعلموا بان من يجهد بشق صفوف المسلمين فليس منهم فهل تقبلون ذلك على انفسكم؟!

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML