دورات هندسية

 

 

الزيارة الاربعينية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. [1]
    مهندس نورس
    مهندس نورس غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الزيارة الاربعينية

    السلام عليكم
    هذا المقال ارسله شخص اجهل من يكون................ لكنني اريد رأيكم في هذا الكلام.

    الأستعارة قرآنية، و اللفظ كلمةُ باطل يراد بها حقاً.. لأنها تحاكي الواقع في شعب لا يراد له إلا أن يحسن صنعتين: اللطمُ، و القتلُ!
    للإمام علي بن أبي طالب تعبيرٌ فريد يصف فيه ما يراه من صمت الناس المطبق على الكارثة التي تحل بهم، و كيف تنقلب المفاهيم و يتهم الحق، يقول فيه (لو أن أمرءاً مات كمداً لما كان عندي ملوما).. و لولا أن لكل أجل كتاب لمتنا كمداً لما نرى إلى ما وصل الحال إليه!
    فأينما تلفتنا من حولنا نرى الأمم تبني لمستقبلها و تحرس أجيالها و تتسابق إلى الأمام لتكون أغزر انتاجاً و أعلى سؤدداً.. الصين الملحدة أضحت مارداً اقتصادياً يهدد بابتلاع العالم بصمت، تحذو حذوها الهند ذات الأربعمائة ديانة رسمية مسجلة، أمم أخرى لا تأريخ لها و لا مسيرة لكنها تتسابق في الرقي.. أما نحن فنتسابق أيضاً.. لكن إلى الوراء.. لا نجيد سوى النحيب الكاذب و الأجرام العشوائي... ولا يتصدر أنباءنا إلا أخبار الجثث... أو المسيرات المليونية.. بين لاطم و مطبر!

    أبشر... يزيد بن معاوية! إن عجز جيشك عن أن يمح ذكر آل محمد فقد تكفل بهذه المهمة جيش من الرواديد و المستعممين من زنادقة الدين و صنّاع الوهم!
    مرة أخرى توجه طعنة نجلاء الى رمز من رموز الكرامة و العزة عند المسلمين.. الحسين بن علي، و لأسبوعين كاملين.. انحدرت المسيرات المليونية، رجالاً و نساء و أطفالاً و شيوخاً من المضحوك عليهم، تركوا بيوتهم و أشغالهم و شدوا الرحال لكن سيراً على الأقدام في كرنفال سنوي يتقدمه جيش من الرواديد من المغيبة عقولهم.. فتعطلت الدوائر على شحة موظفيها، و انكفأت مصالح الناس المعطلة أصلاً، و توقفت الخدمات المتردية أصلاً فزادت من عناء الناس عناءً، و استنفرت قوى الجيش و الشرطة في أكبر عملية أمنية تسندها المدرعات و الطائرات.. حيث تركوا ثغورهم بين الناس و نفروا الى كربلاء... لا للحد من الجريمة و لا للدفاع عن البلد ضد المحتل.. بل لحراسة مواكب الزوار! هكذا أصبحت مهمة الجيش و الشرطة.. فخلاص العباد و البلاد مرهون بنجاح الزيارة الأربعينية! لا حرمة للإنسان و لا للوقت.. و لا للعمل.. و لا للانتاج .. و لا للدين.

    هل رأيتم؟ ستة ملايين زائر ينادون هيهات منا الذلة.. ولم يرفع أحد منهم راية واحدة تندد بالاحتلال و جرائمه!
    خمسة أعوام من الاحتلال الذي دمر البلاد طولاً و عرضاً، و جاسها نهباً و قتلاً، وأوغل فيها سفكاً للدماء و انتهاكاً للأعراض، لم تحرك عند أهل "هيهات من الذلة" غيرة و لا نخوة! أكثر من مليون قتيل و أكثر من مليونين و نصف المليون أرملة، و قرابة السبعة ملايين يتيم، و أكثر من ستة ملايين مهجر.. كلها حصيلة الأحتلال.. كل هذا لم يعترض عليه الزوار ولا جيش الرواديد!
    خمسة أعوام من الاحتلال.. و لا نحسن أن نرفع أصواتنا لنقول للاحتلال اخرج من أرضنا، لكننا نحسن نبش خمسة عشر قرناً من التأريخ لنبكي بكاءً كاذباً و لننشغل بأخبار أمة لها ما كسبت و لنا ما كسبنا ولا نسأل عما كانوا يعملون.
    خمسة أعوام من الاحتلال.. خرج علينا بعدها رئيس السفهاء و اللصوص نوري المالكي خطيباً في الزائرين في زيارة خاطفة من إحدى رحلاته العلاجية، وليبشرهم بنية الدولة (أي دولة؟) إعادة اعمار العتبات المقدسة و تأمين طريق سامراء! الناس بحاجة إلى الأمان في بيوتها قبل أن تؤمنوا طريق كربلاء و سامراء، و بحاجة إلى اعمار المستشفيات أكثر من حاجتها لأعمار القبور و الأضرحة! لا ماء في بلاد النهرين.. و لا كهرباء أو غاز في بلاد البترول...
    ستة ملايين زائر ينادون (هيهات منا الذلة) و أرضهم مستلبة و خيراتهم منتهبة و أعراضهم منتهكة؟ أي عزة تتحدثون عنها و هل يوجد أذل منكم و علي ابن أبي طالب الذي تزعمون أنه امامكم يقول (ما غزي قوم في عقر دارهم قط إلا ذلوا) و ها أنتم تستمرئون الاحتلال في عامه الخامس؟
    هيهات منكم الذلة؟ اغتصبت عبير العراقية ذات الخمسة عشر ربيعاً و أحرقت جثتها مع أبويها و أخيها، فما خرج منكم واحدٌ في مظاهرة يطالب فيها بقصاص القتلة، و لا تجرأ ذلك اللص المتطبب في لندن أن يتمتم بكلمة يطالب فيها بدم عبير و شرفها!
    (يا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزاً عظيماً).. و الله لو كنتم معه لذبحتم من بقي من عياله! أين أنتم من كرامة الحسين و شجاعته و إقدامه و أنتم الذين ما أن صاح بكم صائح الجسر حتى دب الرعب فيكم فوليتم مدبرين و سقطتم صرعى غرقى ليتسلق على جماجمكم مجرم آل الحكيم!
    من يتحمل مسؤولية ايقاض هذه الحشود من غيبوبتها العقلية ليقول لهم أن الله خلق الإنسان ليكون في الأرض خليفة، ليعبد الله وحده، ليعيش بكرامة، ليعيش بحرية، ليكون منتجاً، عاملاً، كادحاً، عالماً و متعلماً يفيد مجتمعه، و لم يخلقه ليكون لطاماً و لا رادوداً و لا إمعة لقاطع طريق مستعمم! ثقافة التخلف و الجهل هذه يراد لها و باتقان مقصود أن تحل محل ثقافة القرآن! و سيرة عظماءنا التي يراد لها أن تتشوه بممارسات الوثنيين التي خرجت من تحت عباءة المستعممين أنفسهم الذين يريدون أن يحولوا هذا البلد إلى ضريح و شعبه إلى رواديد!
    من يأخذ على عاتقه أن يبلغ هؤلاء المضحوك عليهم أن العمل هو الوسيلة الحقة الى الله و أن الله انما قال ليبلوكم أيكم أحسن عملاً و لم يقل ليبلوكم أيكم أكثر لطماً!

  2. [2]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    (( من يأخذ على عاتقه أن يبلغ هؤلاء المضحوك عليهم أن ..... ))

    (( من يأخذ على عاتقه أن يبلغ هؤلاء المضحوك عليهم أن ..... ))
    أخي ألحبيب
    جزاك الله خير الجزاء و بارك فيك علي هذا المقال الرائع ..
    .............
    كل ما ورد في هذا المقال له تفسير مفهوم و مقروء و واضح جدا لكل من يطلع علي حقيقة معتقدات القوم ..
    ................
    فقط أشير الأن إلي هذا الرابط
    http://www.islamway.com/SF/mhrm/shia.htm
    و تجد عليه الكثير من حقيقة معتقدات القوم التي وصلت إلي درجة الفتوي بوجوب قتل أهل السنة ...
    بمعني أن القوم لا يشعرون بأي أسي و لا حزن من أجل من يقتل من أهل السنة في العراق ..
    القوم تعاونوا مع التتار قبل ذلك .. و ليس بغريب عليهم أن يتعاونوا مع المحتل الأمريكي ..
    ......................
    و إن شاء الله بعد أن أنتهي من بيان حقيقة معتقدات النصاري .. سيكون لنا حديث مطول عن هذا الموضوع .. لبيان حقيقته ..ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    .................
    شكرا لك مرة أخري ..


    0 Not allowed!



  3. [3]
    ابوزيدالمصراوي
    ابوزيدالمصراوي غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ابوزيدالمصراوي


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اللهم اهدهم

    0 Not allowed!



  4. [4]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!






  5. [5]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....
    ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون) / البقرة 156

    لاشك ان مصيبة الامة الاسلامية في مقتل سيد الشهداء الحسين عليه السلام ومن معه من اهل البيت الطاهرين ، هي من اعظم ما اصابها على مر تاريخها....
    ولاشك ان كتاب الله المجيد هو اصدق القول ، وفصل الخطاب....
    .............
    هدانا الله جميعا ايها الاخوة الاحبة للعمل بمحكم التنزيل...
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم....وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد....

    0 Not allowed!






  6. [6]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109

    خلط الأوراق .. و زيف الإدعاء

    أري خلط عجيب لكثير من الأوراق ..
    لكن الموضوع شرحه يطول .. و سنقول ما يرضي ربنا .. قريبا إن شاء الله ..

    0 Not allowed!



  7. [7]
    عادل الكرادي
    عادل الكرادي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 80
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا " صدق الله العظيم
    اذا فرضنا بان نصرانيا جاء اليكم واراد ان يسلم بين يديكم فماذا يجب ان يفعل؟! الم تقولوا له بان يشهد بان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ؟!!! ام تقولون بان عليه ان يحقد على احد المذاهب الاسلامية وهذا من شروط الاسلام ؟!!! فمن من المذاهب الاسلامية تشرك مع الله اله اخر او له نبي غير النبي محمد بن عبدالله (ص) حتى تقذفونه بما تشتهي انفسكم؟!! الم يقل رسول الله (ص) " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده " فهل سلمنا الان من لسان الاخ المهندس نورس، الذي يعتبر نفسه بكل تأكيد مسلما في الوقت الذي لا ينطبق عليه هذا الحديث، أم هو يبث سموما بين المسلمين من قصد او غير قصد؟! وبدلا من ان نخلق نحن المثقفون جوا اسلاميا مفعما بالمحبة والاحترام ونناقش امورا علمية عسى ان يفيد بعضنا البعض ونخدم بها الاسلام والمسلمين نفاجئ بأخينا نورس يخرج عن المألوف ويتداول كلمات بذيئة لا يليق بنا حتى ان نسمعها من غير المسلمين، فهل نسيت قول الله سبحانه وتعالى " ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة"؟!
    اقول للاخ نورس اذا اعتقدت بانك على صواب والاخرون على خطأ بفتح مثل هذه المواضيع فكن متأكدا بان الاخرون يعتقدون ايضا بانهم على صواب وبامكانهم ان ياتوك بالكثير ومن كتب الصحاح لا من كتبهم ما يثبت ذلك، فالاستهزاء بمذهب يقدس رسول الله (ص) واهل بيته الاطهار (ع) ليس من شيمة المسلم.اختم كلامي بقول الله سبحانه وتعالى "
    وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

    0 Not allowed!



  8. [8]
    مهندس نورس
    مهندس نورس غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الكرادي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا " صدق الله العظيم
    اذا فرضنا بان نصرانيا جاء اليكم واراد ان يسلم بين يديكم فماذا يجب ان يفعل؟! الم تقولوا له بان يشهد بان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ؟!!! ام تقولون بان عليه ان يحقد على احد المذاهب الاسلامية وهذا من شروط الاسلام ؟!!! فمن من المذاهب الاسلامية تشرك مع الله اله اخر او له نبي غير النبي محمد بن عبدالله (ص) حتى تقذفونه بما تشتهي انفسكم؟!! الم يقل رسول الله (ص) " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده " فهل سلمنا الان من لسان الاخ المهندس نورس، الذي يعتبر نفسه بكل تأكيد مسلما في الوقت الذي لا ينطبق عليه هذا الحديث، أم هو يبث سموما بين المسلمين من قصد او غير قصد؟! وبدلا من ان نخلق نحن المثقفون جوا اسلاميا مفعما بالمحبة والاحترام ونناقش امورا علمية عسى ان يفيد بعضنا البعض ونخدم بها الاسلام والمسلمين نفاجئ بأخينا نورس يخرج عن المألوف ويتداول كلمات بذيئة لا يليق بنا حتى ان نسمعها من غير المسلمين، فهل نسيت قول الله سبحانه وتعالى " ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة"؟!
    اقول للاخ نورس اذا اعتقدت بانك على صواب والاخرون على خطأ بفتح مثل هذه المواضيع فكن متأكدا بان الاخرون يعتقدون ايضا بانهم على صواب وبامكانهم ان ياتوك بالكثير ومن كتب الصحاح لا من كتبهم ما يثبت ذلك، فالاستهزاء بمذهب يقدس رسول الله (ص) واهل بيته الاطهار (ع) ليس من شيمة المسلم.اختم كلامي بقول الله سبحانه وتعالى "
    وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"
    السلام عليكم
    هذا المقال ارسله شخص اجهل من يكون................ لكنني اريد رأيكم في هذا الكلام.

    اخي الكريم لايوجد هناك تحريض ولا سموم هذا هو واقعنا .

    فأذا كان هناك اي شك بما طرح من حقائق ارجو ذكرها لنكون على بينة .

    والحمد لله المسلمون موحدون في جميع ارجاء العالم والحمد لله .

    شكرا جزيلا مقدما على مشاركتك .

    0 Not allowed!



  9. [9]
    المهندس الانيق
    المهندس الانيق غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 108
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عذر اقبح من ذنب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس نورس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هذا المقال ارسله شخص اجهل من يكون................ لكنني اريد رأيكم في هذا الكلام.

    اخي الكريم لايوجد هناك تحريض ولا سموم هذا هو واقعنا .

    فأذا كان هناك اي شك بما طرح من حقائق ارجو ذكرها لنكون على بينة .

    والحمد لله المسلمون موحدون في جميع ارجاء العالم والحمد لله .

    شكرا جزيلا مقدما على مشاركتك .
    الاخ مهندس نورس
    انت تقول ان الموضوع ليس من عندياتك و الغريب انه من مجهول استهوت نفسك طرحه و موضوعه و الا ما نشرته لتبث السموم .......و من قال لك انه واقع اذن انت مؤيد لكلامه فاذن النقد موجه اليك بقدر ما هو موجه لصاحب الموضوع الاصلي المجهول كما تسميه.....
    و لو فتح لنا نشر كل ما يرد لنا من مواضيع تأتي من مجهول او حتى معلوم لرأيت كل شاذ ولتقلت لك رأي ناهد متولي او رأي وفاء سلطان كما فعلت في قناة الجزيرة مما ادى الى امتعاض المسلمين .... فيا اخي الحذر الحذر فنه قد ستر كانه قد غفر.... و السلام

    اللهم صل على محمد واله
    السلام عليك يا سيد الشهداء يا ابا عبد اللهالحسين
    بابي انت وامي يابن رسولالله
    السلام عليك وعلى اولادك وعلى اصحابك وعلىاخيك ابا الفضل
    صلوات ربي وسلامه عليكم اجمعين
    ال بيت النبوة والعترةالطاهرة
    رزقنا الله زيارتكم في الدنيا وشفاعتكم فيالاخرة

    0 Not allowed!



  10. [10]
    المهندس الانيق
    المهندس الانيق غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 108
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    على كل اخ نورس ارجو ان تعتبر مشاركتي الاولى هي رد على ما تسميه طرح حقائق .... و السلام

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML