دورات هندسية

 

 

9قتلى في هجوم على مدرسة للحاخامات بالقدس الغربية

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. [11]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    أكلت يوم أكل الثور الأسود

    عباس يستنكر الدفاع عن النفس ولا يستنكر دماء أخوانه في الدين والعروبه
    أقول لعباس لا تقلق ةتذكر المثل الذي يقول (أكلت يوم أكل الثور الأسود )

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  2. [12]
    مصطفى محمد سليمان
    مصطفى محمد سليمان غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى محمد سليمان


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 1,351
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين
    يا رب

    0 Not allowed!


    م/ مصطفى سليمان : مدرس بمعهد التكنولوجيا - الاميرية

  3. [13]
    Mu7ammad
    Mu7ammad غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 1,568

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    السلام عليكم ...

    اخوانى الاعزاء ... يعلم الله كم سعداتى عند مقتل احد من الصهاينة ، وهذا العمل عمل بطولى فعلاً ، نظراً انه استهدف الفئة الضاله والتى تهدف الى قتلنا ولم يتم التطبيق للاعمال السابقة وعمليات ضد الابرياء فى اماكن عامة ...

    ولكـــــــــن ...

    ادعوا الله ان لا تعلن احد الفصائل الفلسطينية بهذا العمل ، حتى وان كانت ... وادعوا الله ان يعلن حزب الله عن نفسة لهذا العمل حتى وان لم يكن ....

    سبب هذه الدعوه ... ان غزة اكتسبت عطف العالم الان بعد المجازر التى تتم هناك ، وهذه العمليه قد تعكس الوضع تماماً وتوكد ان لليهود الحق فى ما يفعلون فى غزة ...

    اما اعلان حزب الله ، فسوف يغير الاتجاه تماماً وسوف يرضخ اليهود للتوقف لانهم سيجدوا عدواً اخر (حزب الله) مطالبون بالانتقام منه وترك غزه لانهم لا حول لهم ولا قوه ... وهو خير من فينا لهم ...

    والله ولى التوفيق ...

    0 Not allowed!




    .... فهــــــــــــرس ملتقــــــــــى البرامـــــــــج ....


    ... اعتــــــذر عن عدم التواجد ...

    ... العين تقراء السطور ... والعقل يقراء ما بين السطور ...

  4. [14]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    Mu7ammad
    رأيك سليم وأضم صوتي لصوتك

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  5. [15]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mu7ammad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

    اخوانى الاعزاء ... يعلم الله كم سعداتى عند مقتل احد من الصهاينة ، وهذا العمل عمل بطولى فعلاً ، نظراً انه استهدف الفئة الضاله والتى تهدف الى قتلنا ولم يتم التطبيق للاعمال السابقة وعمليات ضد الابرياء فى اماكن عامة ...

    ولكـــــــــن ...

    ادعوا الله ان لا تعلن احد الفصائل الفلسطينية بهذا العمل ، حتى وان كانت ... وادعوا الله ان يعلن حزب الله عن نفسة لهذا العمل حتى وان لم يكن ....

    سبب هذه الدعوه ... ان غزة اكتسبت عطف العالم الان بعد المجازر التى تتم هناك ، وهذه العمليه قد تعكس الوضع تماماً وتوكد ان لليهود الحق فى ما يفعلون فى غزة ...

    اما اعلان حزب الله ، فسوف يغير الاتجاه تماماً وسوف يرضخ اليهود للتوقف لانهم سيجدوا عدواً اخر (حزب الله) مطالبون بالانتقام منه وترك غزه لانهم لا حول لهم ولا قوه ... وهو خير من فينا لهم ...

    والله ولى التوفيق ...
    للأسف اخي .......... حماس تعلن مسؤليتها

    و يفعل الله ما يشاء

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  6. [16]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    ماهو سبب ضعف المواقف العربيه

    ماهو سبب ضعف المواقف العربيه ؟؟
    دائما نري الضعف والفتور في مواقف الدول العربيه تجاه القضايا المصيريه والمتصله بالدفاع عن الهوية الأسلامية والعربيه فكل القضيا تجد هناك تخاذل وتقاعس وتمييع للقرارات المتخذه ضد أي عدوان او لطمه في جبين الأمه 0
    ماهو موقفهم تجاه أخواننا في غزة الذين جوعو ومنع عنهم كل شي وشنو عليهم حملات أباده جماعية لاترحم شيخا ولا طفلا ولا أخضر ولا يابس فلا نجد الا الشجب والأستنكار والمطالبه بتقبيل يد العدو كي يوقف العدوان 0
    أين المواقف الحاسمه
    الموارد التي تمثل البنية الأساسيه لاسرائيل تأتي من أين ؟؟؟
    الغاز الطبيعي ؟؟؟
    البترول ؟؟
    صناعة الدول المسانده للصهاينه تعتمد علي من في أيجاد المواد الخام والطاقة الازمه لتصنيعها ؟.؟
    كل هذا أليس بكافي لو أوقفناه عنهم لمدة شهر كامل فلن نجد أسرائيل ولا الدول المسانده لها بقي لهم وجود علي خريطة العالم بدون أعلان أي حرب عليهم
    وهذا حدث في خرب 73 فالمنتصر فيها ليست مصر وحدها هي وسوريا أنما العرب جميعا هم المنتصرون لانهم كانو يدا واحده فمنعو عن الغرب المساند للكيان الصهيوني البترول فقط فكان النصر0

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  7. [17]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    المهم فرحنا فيهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mu7ammad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

    اخوانى الاعزاء ... يعلم الله كم سعداتى عند مقتل احد من الصهاينة ، وهذا العمل عمل بطولى فعلاً ، نظراً انه استهدف الفئة الضاله والتى تهدف الى قتلنا ولم يتم التطبيق للاعمال السابقة وعمليات ضد الابرياء فى اماكن عامة ...

    ولكـــــــــن ...

    ادعوا الله ان لا تعلن احد الفصائل الفلسطينية بهذا العمل ، حتى وان كانت ... وادعوا الله ان يعلن حزب الله عن نفسة لهذا العمل حتى وان لم يكن ....

    سبب هذه الدعوه ... ان غزة اكتسبت عطف العالم الان بعد المجازر التى تتم هناك ، وهذه العمليه قد تعكس الوضع تماماً وتوكد ان لليهود الحق فى ما يفعلون فى غزة ...

    اما اعلان حزب الله ، فسوف يغير الاتجاه تماماً وسوف يرضخ اليهود للتوقف لانهم سيجدوا عدواً اخر (حزب الله) مطالبون بالانتقام منه وترك غزه لانهم لا حول لهم ولا قوه ... وهو خير من فينا لهم ...

    والله ولى التوفيق ...


    مهما كان الفصيل في النهاية المنفذ قلسطيني
    وبالتالي الاجراءات واحدة فما تسمى باسرائيل تعامل الفلسطينين بعدل شديد لاتفرق بينهم
    كما ان مثل هذه الاعمال يفترض انها طبيعيه ردا على الابادة التي حصلت شمال القطاع
    والعديد من المحللين يرون ان اسرائيل لاتملك الرد على هذه العمليه لماذا ؟
    لانها رات ان المقاومة تمتلك الكثير وتستطيع الرد ومثل هذه العمليه التي اخترقت كل التحصينات في القدس لايقدر الاسرائيليون على تحملها
    ثم ماذا يعني برايك فشل مجلس الامن في ادانه هذه العمليه ؟؟

    0 Not allowed!








  8. [18]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أسرائيل الأن أسبتت للعالم كله أنها ضعيفه جدا بدليل كل ما سمعناه من تحصينات وأستعدادات ومع ذلك وفق الله شباب يستطيعون أ يخترقو تلك التحصينات
    فمن الأقوي الأن المقاومة أم أسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  9. [19]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    أمريكا تعطي الضوء الأخضر للتفاوض مع حماس بوساطة مصرية

    أمريكا تعطي الضوء الأخضر للتفاوض مع حماس بوساطة مصرية

    بروكسل (رويترز) - تواجه وزيرة الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس ضغوطا منذ شهور للتعامل مع حركة المقاومة الاسلامية (حماس) وفي الاسبوع الماضي أومأت لمصر كي تتفاوض مع الحركة لانهاء العنف في قطاع غزة.

    ويرى محللون أن هذه أول علامة على أن ادارة الرئيس الامريكي جورج بوش قد تغير نهجها مع حماس من العزل الكامل الى تشجيع دول حليفة مثل مصر كي تتعامل مع الجماعة الاسلامية اذا كان الهدف من ذلك هو انقاذ محادثات السلام التي ترعاها الولايات المتحدة.

    وبدأت مصر محادثات يوم الخميس مع زعماء في قطاع غزة من حماس والجهاد الاسلامي في اطار مساع تدعمها الولايات المتحدة لترتيب هدنة بين الجماعتين واسرائيل لوقف العنف في القطاع الذي تديره حماس والذي أخرج محادثات بشأن الدولة الفلسطينية عن مسارها.

    وقتل مسلح فلسطيني ثمانية أشخاص في مدرسة دينية يهودية في القدس يوم الخميس مما زاد من التوترات. وقالت اسرائيل ان الهجوم لن يخرج محادثات السلام عن مسارها.

    وأثناء زيارة للضفة الغربية واسرائيل الاسبوع الماضي رفضت رايس أن تدعو رسميا الى وقف لاطلاق النار وفضلت بدلا من ذلك أن تشير الى " تهدئة" كي يتسنى للمحادثات أن تعود الى مسارها.

    لكنها أوضحت يوم الخميس أن واشنطن تؤيد المهمة التي تضطلع بها مصر لترتيب هدنة وهو مؤشر على أن دور الوساطة الذي تقوم به القاهرة مقبول اذا كان في وسعه انقاذ المحادثات التي بدأت في أنابوليس بولاية ماريلاند في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

    وقالت رايس في مؤتمر صحفي في بروكسل حيث تحضر اجتماعا لوزراء خارجية الدول الاعضاء في حلف شمال الاطلسي "تحدثت مع المصريين ونتوقع أن يقوموا بالجهود التي قالوا انهم سيقومون بها لمحاولة تحقيق تهدئة في المنطقة وتحسين الوضع في غزة."

    وأضافت "كما تعرفون.. مصر حليف جيد في هذه الجهود لمساعدة (عملية) أنابوليس (السلام بين اسرائيل والفلسطينيين) وانا على ثقة أن ما يفعله المصريون يتفق تماما مع هذا السياق."

    ورفضت رايس الخوض في تفاصيل المحادثات لكن الضوء الاخضر لمصر جاء اثر ضغوط قوية من حلفاء أوروبيين وعرب من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بضرورة التحرك لعمل شيء ما بشكل عاجل لكبح العنف.

    ويقول محللون متخصصون في شؤون الشرق الاوسط ان الاستراتيجية تقضي بعدم دفع حماس لان تشعر بأنها أكثر استهدافا وانما باشراكها في العملية.

    وقال البروفسور شبلي تلحمي وهو خبير في جامعة ماريلاند "في النهاية اذا وجهت رسالة بأن اللعبة هي تدميرها فانها ستتحرك (بالعنف) في كل مرة يكون هناك احتمال للمضي قدما في المحادثات."

    وقال ان الولايات المتحدة يجب أن تشجع الدول العربية على أن تقوم بوساطة بين حماس وحركة فتح التي يتزعمها عباس.

    وقال المفاوض الاسرائيلي السابق دانييل ليفي ان رايس لا تستطيع أن تغفل أن حماس قد تتحرك كطرف يسعى لافساد المحادثات التي تأمل ادارة بوش أن تؤدي الى اتفاق بشأن دولة فلسطينية بنهاية العام.

    وأصاف ليفي الذي يعمل الان مع مركز أبحاث نيو أمريكا فاونديشن "انكم تخاطرون بتجاهل غزة وحماس."

    وتابع قائلا انه من غير المرجح أن تنحسر قدرة حماس على التأثير على المفاوضات سواء باطلاق صواريخ من غزة على اسرائيل أو بأي أعمال أخرى.

    وقال "المسار الاكثر ترجيحا هو أن حميع الاطراف ستنتظر ببساطة التصعيد التالي الذي سيأتي حتما وأن عملية أنابوليس الجديدة للسلام ستعاني من موت بطيء."

    وفي الاسبوع الماضي لاقى أكثر من 120 فلسطينيا حتفهم في هجوم على قطاع غزة تقول اسرائيل انه يهدف الى منع الهجمات الصاروخية التي تشنها حماس. وتقول حماس انها تطلق الصواريخ دفاعا عن النفس وانها ستتوقف اذا أوقفت اسرائيل نشاطها العسكري في غزة والضفة الغربية المحتلة وأنهت حصارها لغزة.

    وقبل اجتماع أنابوليس في العام الماضي والذي أطلق من جديد عملية السلام كتبت مجموعة تضم دبلوماسيين سابقين ومسؤولين أمريكيين كبارا لرايس والرئيس الامريكي جورج بوش لحثهما على ايجاد طريقة لضم حماس.

    ولكن رايس ومسؤولين اخرين في الادارة رفضوا الاقتراح صراحة.

    وبينما أعطت رايس موافقة لمصر للتعامل مع حماس فان واشنطن لا تريد أن تعطي شرعية لجماعة تنعتها بأنها ارهابية. وقال مسؤول أمريكي كبير ان سياسة الولايات المتحدة العامة بشأن عزل حماس لم تتغير.

    وتأمل الولايات المتحدة أن يلمس سكان غزة مزايا الانضمام لقطار السلام فور توقيع اتفاق بين عباس المؤيد للغرب وأولمرت لاقامة دولة فلسطينية.

    وقالت رايس "لندع حماس تقرر ان كانت تفضل أن تكون خارج ذلك التوافق."

    من سو بليمنح

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  10. [20]
    عدنان النجار
    عدنان النجار غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    أمريكا تعطي الضوء الأخضر للتفاوض مع حماس بوساطة مصرية

    أمريكا تعطي الضوء الأخضر للتفاوض مع حماس بوساطة مصرية

    0 Not allowed!


    فداك أبي وأمي يارسول الله

  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML