دورات هندسية

 

 

حين نبكي على العراق وأفغانستان والصومال سننتصر في فلسطين

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    مهندس كلش
    مهندس كلش غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 253
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    حين نبكي على العراق وأفغانستان والصومال سننتصر في فلسطين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوه الكرام ,

    يتوحد الكفار علينا فمن مهين للقرآن إلى مستهزيء بالرسول صلى الله عليه وسلم إلى محارب لنا في أفغانستان , إلى مغتصب لأخت لنا في العراق وصولاً لقتلة الرضع في فلسطين .

    لكن لحظة ؟!

    يشتد البكاء والعويل على بلد دون بلد وعلى قتيل دون قتيل ويسمى قتيل فلسطين شهيد بينما يسمى قتيل افغانستان والعراق والصومال من المجاهدين قتلى تمرد .

    يقتل في افغانستان والعراق والصومال في يوم واحد مايقتل في فلسطين في سنه كامله لكن كأن القتلى ليسوا سواء وليسوا إخوان ! فؤلئك مجرد إخباريه وإحصائيه تزداد وهؤلاء تضج بمقتلهم القنوات والإعلام !

    لست أكتب هذا مناكفة لشعور الإخوه وغيرتهم على دينهم ولا يحق لأحد ان يقول اني لا أتألم لقتلى فلسطين , لكن أين أخوة الإسلام ؟ هل قل في ميزان الشرع قدر إخواننا في افغانستان والعراق والصومال فلا نبكي عليهم بكائنا على إخواننا الموحدين في فلسطين ؟

    إن الغرب الذي وزعنا في رقع الشطرنج - التي رسمها على رقعة عالمنا الإسلامي الكبير موطن الخلافه كلبان يسميان سايكس وبيكو - مستمر في غيه وعدوانه كيف لا وهو يرى الم المسلمين على إخوانهم متفاضل , كيف لا وهو يرى المسلمين إرتضوا تسميه إعلام الخونه العميل بأن يسمى قتيل فلسطين شهيد وقتيل أفغانستان والعراق والصومال مجرد متمرد مات ميتة كلب .
    إن الغرب يرى لرسومات سايكس بيكو في عقيدتنا ومبادئنا أثر , وقد أوعز للنواب على تلك الرقع ان يضحكوننا على قتلانا في افغانستان والعراق والصومال وغيرها ويريدون إثبات مرؤتهم بتسميه قتلى فلسطين شهداء دون غيرهم .
    إن الخونه كتفونا من وراء الحدود , ويريدون إظهار انفسهم يبكون على قتلى فلسطين وهي ليست عنده سوى قضيه قوميه يتاجر بها العميل ويناغر بها الأنداد وإلا فالحدود تحت حمايته وأعرب ان من سيفتحها لفك الحصار ستكسر رجله .

    ان حل قضيتنا لا يبدأ في فلسطين , وكيف يبدأ وليس معنا لنضالنا مع اليهود وحماة الحدود زاد , فقد رمينا الزاد خلفنا في تلك البلاد , ووصلنا إلى فلسطين عظم على لحم يهددنا حامي حمى اليهود بكسر أرجل إخواننا إن وطئوا أرض آبائهم في مصر وكأن الخبيث معه صك من رب العالمين عليها .

    لقد تركها يهود بني إسرائيل ليهود بني يعرب لكي يختبروا ولاء الكلاب في ضبط حدود سايكس بيكو وقد رأينا ذلك فمأساة غزة وحصارها لم يقم عليه غير كلاب اليهود من الجانب الغربي .

    إن الصليبيين عبر كلابهم الوفيه فرقونا في مصائبنا فتفرقت كلمتنا وفشلنا وتنازعنا , أعنا الكلاب على قتل صياديهم من إخواننا في العراق وأفغانستان بتصديق أكاذيبهم فكانت كلاب حراسه مستقويه تحرس الحدود ان ندخلها لننصر إخواننا في غزه ولسان الحال يقول إنما قتلت يوم قتل الثور الأبيض .

    وحتى يأتي ذلك اليوم الذي سنبكي فيه على قتلانا في أفغانستان والعراق والصومال وغيرها سيستمر بكائنا على أخواننا في غزه .

  2. [2]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    بارك الله فيك..
    وضعت النقاط على الحروف اخي الكريم....
    هنالك تكتيم اعلام شديد على ما يجري في ديار المسلمين ..فقط في الامس استشهد عشرات المواطنين في غارة امريكية على الصومال .ومر الخبر ممر الكرام وكان شيئ لم يحصل.والعراق وما حدث به من جرائم ضد اهل السنة والجماعة وافغانستان والشيشان .......والقافلة تسير

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهندس كلش
    مهندس كلش غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 253
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حياك الله وبياك أخي ابو حذيفه ,

    نعم , إنهم العملاء يريدون ان نبكي على بواكيهم بينما هم يضحكون على بواكينا , يريدوننا أعواناً لهم على قتل وتشريد إخواننا ثم يقومون هم بقتلنا على حدود فلسطين !

    إنني أجزم ان الإعلام العميل يوجه الجمهور المسلم متى يبكي ومتي يفرح , يريد هو ان يصنع معايير الولاء والبراء لدى المسلمين وقد صنعها للكل وللأسف يعمل بها الكثير , وإذا قلت لهم لماذا تتحمس هي ليست قضيتك ان يخسر كلب من الكلاب كرسي الحكم إحمر واصفر وتجهم وجهه وكأنه يتحدث عن حرمه مسح آيه من المصحف الكريم إذ يتحدث عن مسح كلب من خريطة الحياه كما مسحت بنازير بوتو.

    نريد بواكي الإخوة على إخوتهم في كل مكان بوزن واحد حتى يحيا الأفغانيون والعراقيون ليشاركونا مذبحة يهود في فلسطين.

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML