دورات هندسية

 

 

ألم نسئ للرسول قبل ان تسيء له الصحافة الدنماركية؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. [1]
    الصورة الرمزية وحش العمارة
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    ألم نسئ للرسول قبل ان تسيء له الصحافة الدنماركية؟

    ألم نسئ للرسول قبل ان تسيء له الصحافة الدنماركية؟

    عندما يقول القائمون على برنامج ستار أكاديمي " ماغيره " ان حلقات العرض الأخير من السلسلة حصدت 80 مليون إتصال من أبناء العروبة ، والمعنى إن هناك 80 مليون دولار على الأقل حصيلة التصويت لبرنامج تافه استطاع ان يحدث انقلابا ليليكيا على مفاهيم النشء العربي ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    دولة عربية خليجية واحدة فقط تبلغ استثماراتها غير الرسمية في الولايات المتحدة الاميركانية 980 مليار دولار ، و شخصيات لا تزال تمارس هواية الصيد بالصقور التي يصل ثمن بعضها الى مئات آلاف الدولارات ، ومزايين الإبل لتباع بذات الأرقام ، ويصرف على رحلة صيد واحدة في الاردن وسوريا مبلغ 4 ملايين دولار للحاشية التي ضمت 10 شيوخ و20 " عويندي " ، وهناك آلاف المسلمين يموتون جوعا وجهلا، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    عيد الفطر يمر دون احتفال ولا فرحة اللهم إلا في الملاهي والبارات الليلية التي تحفل برحيل رمضان الذي كبت ما كبت خلال الشهر ، ويمر الأضحى دون التفاته ، بينما تحولت شوارعنا الى اللون الأحمر بمناسبة " الفاللنتاينز دي " فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    الأطفال والنساء ينحرون كالكباش في العراق ، دون ان تذرف دمعة ، والآلاف يعيشون في فلسطين تحت ويل البرد والجوع والمرض ، ولم تتحرك شيمة سياسية واحدة لتعلن رجولتها وتكسر الحصار . فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    عندما تنبري عجوز شمطاء كنوال السعداوي لتتطاول على الذات الإلهية ، ويصور آخر كتبها ، رب العزة في اجتماع للقمة ، وتوزعه مكتبة مدبولي الشهيرة ، دون ان يمنعه أحد أو يتجرأ أحد على مواجهة أفكارها الفاسدة المفسدة ، من المسيء للرسول الكريم ؟

    المساجد لم يبق لأئمتها إلا ان يعلنوا عن تنزيلات حقيقية لجلب المصلين ، قد تصل الى خصم خاص في عدد الركعات والصلاة دون وضوء ، وتبنى ناطحات السحاب بملايين الدنانير ، ومئذنة المسجد لا تزال تتسول أتباع محمد ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    مهرجان لنصرة النبي يحضره بالكاد ثلاثة آلاف ملتح ومتحجبة ، ومباراة كرة قدم يحضرها 70 الف مشاغب ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    ثلث أمة محمد وصلوا الى مرحلة عبادة الرجال ، فمنهم يبتهلون الى " الحسين وعلي والزهراء " ويقدسونهم أكثر من محمد رسولهم و آخرون يركعون الى ساستهم على خطى كسرى وهرقل ، وكأنهم في عصر القيان والخصيان ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    مجتمعات أصبحت تنهش في بعضها البعض كيدا وغلاء وجرائم تحاكي الرعيل الأول للجريمة قابيل وصحبه ، ترتفع أعمدة الأرقام الى ما بعد مئات الملايين وأعمدة القصور المرمرية لدى حفنة منهم ، ويموت غيرهم ميتة الغرباء ، مطرودون من كل رحمة إلا رحمة الله التي وسعت كل شيء ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    دول تقول دساتيرها إن دين الدولة الإسلام ، وحكوماتها أكثر علمانية من الدول العلمانية ، رجالها لا يذهبون الى مكاتبهم دون ان يتأنقوا بالماركات الغربية ، واللحى غير مرغوب بها ، وفي إحداها تمنع المرأة من الخروج الى العمل والدراسة محجبة ، وتكدس الأسلحة بالمليارات وتمص نخاع المواطن بالضرائب ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    جماعات تدعي إنها ظل الله في الأرض وهي العصا على العاصي ، ثم تُكفّر من لا يصلي وراء إمامهم ولا يدين بديدنهم ، ولا يفجر نفسه بين مئة بريء ليموت مذنب واحد ، جلبوا الموت لأمتهم ، وقطعوا البحور لإخافة من قالوا إنه عدوهم ، ولم يقطعوا النهر ليحاربوا من اغتصب مقدساتهم و حياة إخوانهم ، فمن يسيء الى الرسول الكريم ؟

    من يسيء لمن ؟ رسام دنماركي ، شبعنا من جبنة أهله ، وهو عضو في منظومة مسيسة ولها مظلات قانونية وسياسية تحميها وتتبنى أفكارها ، أم قوم محمد الذين يعيش سوادهم الأعظم على هامش الحياة ، بلا رأي ولا موقف ، ولا مبدأ سياسي ، ولا عقلية اجتماعية منظمة ومفكرة ومنهم الذين أساءوا له ولدينه عندما تخلوا عن مبادئ الحق والتسامح والتكافل والقوة التي اختص بها ، بل نسوا العالم وانشغلوا بفرقتهم وتقاتلهم أحزابا وتيارات وعشائر ودويلات .

    اليهودي كان يرمي القمامة على باب الرسول عليه السلام ، حتى إذا خرج عليه السلام يوما ولم يجد القمامة سأل عن الجار اليهودي ، فقيل انه مريض ، فعاده فوجده يحتضر ، فعرض عليه الإسلام محبة ، فأبت عليه يهوديته ، ولكنه قال لأبنه ، يا بني أطع أبا القاسم .

    إذا ، نحن نعلم إن هؤلاء الشرذمة المقيتة ، من الحاقدين على العروبة والأخلاق والقيم الشريفة التي خرجت من نبع الإسلام ، يتقصدون الإساءة للإسلام ، أما المسلمون فليسوا على قائمة اهتماماتهم لأنهم لا زالوا يصارعون وحول واقعهم المرير ، ليس لديهم سوى المظاهرات والغوغائيات والشجب والاستنكار ليس إلا .
    فهل فكر صاحبنا وهو ضمن قائمة أغنى أغنياء العالم ، أن يترك عنه محطات التلفزة والعربدة وإفساد أخلاق الشعوب ببرامج قنواته الفضائية ، ومثله كثيرون ، وانشاء محطة عالية المستوى راقية الخطاب تترجم رؤى ورسالة الإسلام ، لتبث باللغات الدنماركية وهي اللغة جرمانية الأصل والشائعة رسميا هناك مع استخدام للغة الألمانية والانجليزية.

    إن عدد سكان الدنمارك الاسكندنافية يقدر بستة ملايين نسمة بينهم 350 الف مسلم ، والسمة العامة للمجتمع الدنماركي هي سمة محافظة وسياساتها معتدلة ، وقد أدخل القائد بلاوتسان الدين المسيحي الى الدنمارك ، وتقول المعلومات عن تلك الدولة ان غالبية الدانماركيين يتبعون الكنيسة الايفانغلية-اللوثرية الكاثوليكية ، لذلك فتستطيع المنظمات والهيئات الإسلامية الرسمية أن تعمل على شرح الدعوة الإسلامية والفكر العربي لتلك الأمم ، وتبني جسور التواصل بين مؤسسات المجتمع المدني هناك وبين أصحاب الفكر المخلص في العالم الاسلامي ، لأن العرب عموما والمسلمين بخاصة غير قادرين على مواجهة هذا الطوفان الذي يكتسحهم حقدا وتفكيكا وتغييرا في البنى المجتمعية والفكرية والأخلاقية والاقتصادية ، بعدما أصبحوا مجتمعات مادية يتعاملون بلغة الأرقام ، والحسرات ، والبطش بمن يقول لا للرأي الواحد .وإلا فإن القعود عن تلك العزائم أفضل ، لعل الساسة يستطيعون ان يتخذوا قرارا بقطع العلاقات الدبلوماسية مع كل من أساء للحبيب عليه الصلاة والسلام ، والشعوب تشن حربها على المنتجات والبضائع الدنماركية التي يقدر دخلها السنوي بـمئة وثمانين مليار يورو قبل سنتين .

    للبيت رب يحميه ، وللرسول أحباب ينهجون نهجه ، وللظالمين يوما يقفون به ليُسألوا ماذا فعلتم بما استخلفكم الله به على أرضه التي أكلت أجسادكم .. ولكن أنتم سادتي ماذا أنتم فاعلون ، فمثلي في حيرة ؟
    منقوول

  2. [2]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    بأبي أنت وأمي يارسول الله
    موضوع مهم ليش ماحد يرد عليه

    0 Not allowed!






  3. [3]
    NAROZ
    NAROZ غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 157
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    فعلا موضوع مهم جدا جدا وكلام وحش العمارة صحيح
    انا فعلا بتحسر على حال امتنا لكن الله معنا

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م. زيد
    م. زيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 107
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    أصبت كبد الحقيقة

    أخي وحش العمارة.. السلام عليكم..

    والله يا أخي لقد أصبت كبد الحقيقة....

    أتدري، لقد كان هذا رأيي منذ بدأت قصة الرسوم المسيئة، بطبيعة الحال تألمت كثيراً لتلك الإساءة التي وجهت لرسولنا وقائدنا وإمامنا يوم القيامة، وتألمت لوقاحة وصلف تلك الدول التي ناصرته على اعتبار أن الأمر حرية صحافة، وأين هي حرية الصحافة عندما يكون الموضوع محرقة اليهود مثلاً، ولكن...

    يا أخي أين تلك الإساءة من الوضع المزري الذليل الذي يحياه المسلمون يومياً، ولقد أشرت أنت إلى الكثير من تلك الأمور، وما زال هنالك الأكثر...

    هل سبق وان استعرضتم القنوات الفضائية على النيلسات، بالتأكيد الكل فعل ذلك ويعرف كم القنوات الهزيلة الرذيلة التي يمتلأ بها ذلك القمر. هل رأيتم نوعية البرامج، هل رأيتم مستوى التفاعل، لولا أن هنالك تفاعل كبير لما استمرت تلك القنوات في العمل.

    هل سبق وأن تناقشتم مع أحدهم بخصوص بعض المواضيع السياسية المهمة التي تعصف بمنطقتنا، هل كانت لكم آراء متخالفة، أما ترون كيف يستبد التخلف بعقولنا، كيف أننا لا نطيق أن نسمع آراء مخالفة، قد نصطنع التحضر ولكن ما أن يحمى وطيس النقاش حتى تبدأ الشتائم تبحر بالاتجاهين!!
    هذا إن لم تبحر التهديدات بالقتل!!

    هل تلاحظون المستوى الذي يرقى له بعض التافهين والتافهات المتعريات في نفوس وعقول الكثير من شبابنا؟! حتى لقد أصبحوا أمثلة عليا وقدوة، فكلامهم محفوظ وصورتهم على الجدران وفي القلوب!!

    هل ترون حجم التطرف الطائفي الذي يعصف بأمتنا؟ لقد جند الكثير أنفسهم، بل كرسوا وقتهم وحياتهم لأجل الهجوم الكاسح على طوائف أخرى لا يرى صحة معتقدها، بل إني لأحسب أنه لو أتيحت له الفرصة لما توانى عن الإبادة الجماعية، ولما تأخر لحظة عن وضع يده بيد أعداء الأمة لأجل محاربة الطائفة التي يعاديهاه، وفي موقف البعض من حرب تموز في لبنان دليل واضح.

    بل لأسرد لكم واقعة حقيقية، لا أدري أهي مضحكة أم مبكية. انتشر في العراق في قبل عدة أشهر فايروس مزعج أسمه بلوستار، وهو يمتلك بعض الخواص الذكية التي تمنع الكثير من برامج مكافحة الفايروسات من اكتشافه. عموماً تمكن مركز الحاسبة في جامعة الكوفة من إيجاد طريقة للتخلص من ذلك الفايروس، فهل تعلمون ماذا كانت النتيجة؟ رسائل تهديد "بالقتل" مضمونها أنكم يا رافضة كسرتم الفايروس الذي ابتدعته فابشروا بالموت!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هذا وغيره الكثير الكثير، عندما كنت أضعه في كفة الميزان مع إساءة الصعلوك الدنماركي لرسولنا الأكرم، كنت أرى أن لا مجال للمقارنة. ولكن أصدقك القول أنني كنت أخاف أن أصرح برأيي، أخاف من الهجمات الشعواء التي سيشنها البعض علي متهماً إياي بعدم الولاء للرسول ، وبأنني كذا وكذا وكذا

    إنك تملك يا أخي عقلاً متفتحاً ناضجاً إذ ترى ما تحت السطوح، ما وراء القشور، فللأسف الشديد لا يرى غالبية شباب أمتنا إلا ما أًريد لهم أن يروه. أنظر مثلاً إلى وضع العراق اليوم (وأنا لا اريد أن أفتح باباً للنقاش فالرجاء لمن يعتقد بسخف رأيي أن لا يجادلني عليه) هل تصدق حقاً أن الأمريكان قد تورطوا في العراق، وبأنهم لم يكونوا يعرفوا ما يواجههم! هل تعتقد حقاً أنهم لا يريدون ما يحدث الآن، وأنهم متلهفون للانسحاب. هل تظن حقاً أن بعض العراقيين في الخارج قد خدعوا الأمريكان وجعلوهم يغزوا العراق دون معرفة حقيقة الأمر وتبعاته.
    الكارثة كل الكارثة أن يكون هذا هو اعتقاد الغالبية العظمى من أبناء أمتنا، أن يظنوا أن الأمريكان لم يخططوا لما يحدث الآن منذ عشرات السنين، وأن خططهم، وإن حدثت بها تغييرات تكتيكية، فإنها تسير على ما يرام... وكما قلت هذا مجرد رأي لا باب للنقاش.

    أحسنت يا أخي، أرجو أن تستمر في تثقيف نفسك، كي يزيد صفاء عقلك، وأسأل الله أن يهدي شباب أمتنا لأن يمتلكوا منهجية سليمة في التفكير، وأن يبعد عنهم شر التقليد الأعمى والتعصب والسطحية.

    0 Not allowed!



  5. [5]
    أسامة المهندس
    أسامة المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية أسامة المهندس


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 562
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    لا اله الا الله
    موضوع متميز بارك الله فيك يا أختي
    قال الله تعالى : " لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم "
    فكيف بأمة محمد صلى الله عليه وسلم و التي أغلبها لا تعرف سنته و أغلب شعوبها يسيئون اليه و ننتظر من هذه الشرذمة الحقيرة و الذين لم يروا من المسلمين الا العنف و الدمار أن لا يسيئو اليه ؟؟ فلنبدأ باصلاح أنفسنا أولا و لما يعم ذلك مجتمعاتنا و حكامنا فلن يتجرأ أحد أنذاك الى المساس بنا و برسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم

    0 Not allowed!



  6. [6]
    مصابيح الهدى
    مصابيح الهدى غير متواجد حالياً
    الفائز في مسابقة الطيران الثانية
    الصورة الرمزية مصابيح الهدى


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,153
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    أختى الكريمة
    كلامك هو الحقيقة نفسها ولا غبار عليه
    جزاك الله خير
    لاكن ايه المقصد من وراء ماتفعله الدنمارك
    هل فقط التجريح
    ام هناك سبب اخر من وار كل هذا
    نحن نفكر فيما تفعله الدنمارك وكيف نرد عليها لاكن هل فكرنا ما الفائدة التى سوف تعود عليها
    او ايه الغرض من كل هذا
    لا اعتقد ان الموضوع موضوع صحافة وموضوع صحفى ينشر
    الموضوع له خلفيه أخرى
    .........اما انت أخى الكريم الباشمهندس زيد
    اتفق معك فيما قولته
    نعم كل مايحدث الان مخطط له من قبل
    والخطة فى أستمرار ولم تكتمل بعد ولخطة ليست للعراق فقط
    كتير افكر ايه ممكن يحدث لكى نستيقظ من هذا النوم العميق
    بس وجدت كل شيئ حدث
    ونحن لم نستيقظ بعد

    0 Not allowed!



  7. [7]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    شكرا لك اخي مهندس زيد ...........شكرا للكلام الواضح الجريئ .فعلا كل ما يفعلوة مخطط له من عشرات السنين للاسف ......... اما بالنسبةاستعرضتم القنوات الفضائية الفاضحةعلى النيلسات في اعتقادي هي مصدر الفساد الرئيسى للفساد ينفقون على هذة القنوات الملاين في حال بعض البلاد من اخوانهم المسلمين يعانون من المجاعات ، اتمنى من كل الشباب من تثفيف نفسهم ليكون قدوة لامة محمد
    وبأعتقادلي بثقافة الدين والعلم والعودة للاخلاق هو بداية الحل

    0 Not allowed!



  8. [8]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    Talking

    " لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم "

    0 Not allowed!



  9. [9]
    رااااكان
    رااااكان غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    الصورة الرمزية رااااكان


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,240
    Thumbs Up
    Received: 137
    Given: 24
    موضوع رائع جدا ومهم الف شكر لك ..

    0 Not allowed!



  10. [10]
    وحش العمارة
    وحش العمارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية وحش العمارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 1,813
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    شكرا لك اخي للمشاركة

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML