دورات هندسية

 

 

Bs1881

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33
  1. [11]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasem مشاهدة المشاركة
    شكرا يا استاذنا لك جزيل الشكر والأحترام
    واتمنا ان تتحفنا بال Bs كاملة لو امكن
    أخي الكريم sasem
    ال BS كاملا بحر واسع جدا ويخوض في جميع المجالات ومجموعه يزيد على 60 CDs , أرجو أن تخصص طلبك قليلا حتى أتمكن من الاستجابة والمثل يقول لكي تطاع اطلب المستطاع
    مبدئيا اقدم فيما يلي رابط لجميع أجزاء ال BS5950 المتخصص بدراسة وتصميم العناصر المعدنية:
    رابط BS5950 :
    http://www.mediafire.com/?03fyuvxvt9b
    وجميع أجزاء BS8110 المتخصص بدراسة وتصميم البيتون "الخرسانة" المسلح
    http://www.4shared.com/file/31541814...ified=dc0e1f04

    0 Not allowed!



  2. [12]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    وفيما يلي رابط للـ BS6399 بكل أجزائه والمتخصص بالحمولات بأنواعها المختلفة
    الرابط:
    http://www.4shared.com/file/31153418...ified=dc0e1f04

    0 Not allowed!



  3. [13]
    aalmasri
    aalmasri غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية aalmasri


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,016
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skill مشاهدة المشاركة
    ومازل عطاء الأستاذ حسان مستمرا ...
    جزاك الله خيرا
    جزاك الله كل خير اخي حسان

    0 Not allowed!


    (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير)


  4. [14]
    بروا حامد
    بروا حامد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله الف خير

    0 Not allowed!



  5. [15]
    sergent
    sergent غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    thanks...please can you help me to get BS 1881 part 201

    0 Not allowed!



  6. [16]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sergent مشاهدة المشاركة
    thanks...please can you help me to get BS 1881 part 201
    أخي الكريم sergent
    فيما يلي BS1881 part 201

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  7. [17]
    غسان المشهداني
    غسان المشهداني غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 43
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    السلام عليكم
    الاستاذ الكريم حسان و الله اني اشكرك جزيل الشكر على هذه الملفات و اني ادعو لك الله بكل خير و ان يجعل هذا المجهود الكبير في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى .
    و اني كنت ابحث عن هذه المواصفة بكل مكان و لم اجدها

    بارك الله بيك و حياك الله و السلام عليكم


    0 Not allowed!


    من جرحك اصنع امل قدرك تظل رحال

  8. [18]
    راسم النعيمي
    راسم النعيمي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية راسم النعيمي


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 644
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    جزاك الله الف الف خير والله تعبت من البحث حتى اتحفتنا بها واتمنى ان تتم جميلك علينا بالكود كاملا مع الشكر مقدما وياليت الastm الخاص بفحوصات الخرسانه والمواد الانشائية ودم لاخوانك

    0 Not allowed!


    النعيـ ع ح ـــمي

  9. [19]
    فرات حسن
    فرات حسن غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أستاذ حسان السلام عليكم...... أرجو معرفة الحدود الدنيا المقبولة لمقاومة المكعبات حسب المواصفات البريطانية ورقم المواصفة التي تحدد القيم المقبولة والقيم المرفوضة ولك جزيل الشكر

    0 Not allowed!



  10. [20]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرات حسن مشاهدة المشاركة
    أستاذ حسان السلام عليكم...... أرجو معرفة الحدود الدنيا المقبولة لمقاومة المكعبات حسب المواصفات البريطانية ورقم المواصفة التي تحدد القيم المقبولة والقيم المرفوضة ولك جزيل الشكر
    الأخ الكريم فرات حسن
    وعليكم السلام
    للاجابة المفصلة على سؤالك أرجعك الى الكود البريطاني:
    BS5328 Part4 , item 3.16 and its branches and table 1 واللذي أرفق نسخة عنه وأنصحك بالاطلاع على : BS1881 & BS 5328 بكل أجزائهما

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML