دورات هندسية

 

 

المرتزقة لماذا نتركهم يلعبون بنا

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    احمد شبل
    احمد شبل غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    المرتزقة لماذا نتركهم يلعبون بنا

    المرتزقة لماذا نتركهم يلعبون بنا
    عجبا لهذا الزمن الذي يدين فيه المرتزقة إطلاق الصورايخ على الصهاينة ولايدينون ما تقوم به إسرائيل من قتل وسلب للأراضي وهدم للبيوت وتعزيبا للنفوس، ليس أسوأ من أن تكون الطفولة بين أيدي الجلادين وليس هناك أقذر من أن تتحول المؤسسات الاصلاحية الى فنادق مظلمة لتعذيب الاحداث والمناضلين تحت دواعي الاصلاح والسلام المزعوم. نوجه دعوتنا لكل الاقلام الخيرة والشريفة من الاشقاء العرب وجميع المنظمات والجمعيات والمؤسسات الانسانية العربية منها والدولية للتحقيق بهذة الجرائم وحماية الطفولة والمرأة الفلسطينية والعربية مما يحدث.
    ولكن ما يحدث في غزة ونابلس والخليل دليل على أنهم هم من يطلب فعله لأنهم إنهزموا بنظريتهم الشياطانية الإقتصادية وأعني في ذلك" الأشرار الذين سرقوا أموال وأرزاق الشعب الفلسطيني" الذين يبيعون حقوق الشعب الفلسطيني، فهم غير مفوضين بالتفاوض عن الشعب الفلسطيني ويجب عزلهم تماما لآنهم يطلبون من الثالوث القذر ( بريطاينا والصهاينة والأمريكان) أن يقوموما بقتل الفلسطينين في كل أقطار فلسطين، اليس منحقنا نحن الفلسطينين الدفاع عن أنفسنا يا ايها الرويبضة المجرمين ، ان ما يجري في الأراضي المحتلة غير مقبول وهو ضد القوانين الدولية هذا إن كان يوجد أصلا قانون دولى يحرم العقاب الجماعي واحتلال أراضي الغير.

    ونطالب بالضغط على كل الحكومات للتدخل بشكل أكبر والضغط على إسرائيل وأمريكا وبريطانيا لرفع الحصار عن غزة وتزويدنا بالمواد اللازمة والكهرباء والدواء حسب الاتفاقات الموقعة وحسب ما ينص عليه القانون الدولي ولو ان هذا القانون الدولى ظالم وتطبيقه فقط على الورق ، فيجب علينا الإعتماد على أنفسنا . ولأن ما تفعله إسرائيل وبعض المرتزقة في رام الله من إجرام في غزة يشابه ما فعله النازيون في اليهود إن كان الكلام عن المحرقة ضداليهود صحيحة ولكن معظم الدراسات تقول بأنها لم تحصل خلال الحرب العالمية الثانية وليس لها أساس من الصحة وهو يسيء إلى سمعة اليهود في كل العالم ، وأن ما تقوم به إسرائيل هذه الأيام ضد الشعب الفلسطيني انما هو لتطبيق كذبة المحرقة المزعومة لتبرير ما يقومون بفعلة ضد الفلسطينين حتى لا يلوهم أحد .
    وهنا يجب العمل على ضرورة تنسيق الجهود مع كافة مناصري القضية الفلسطينية للعمل على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني ، والعمل على عزل إسرائيل ووصفها بالإرهابيه النازيه لآنها فعلا إرهابيه ونازية ويجب محيها عن الوجود ، كما ونشكر الشعب المصرى والعربي من الخليج إلى النيل إلى الفرات والشيشان وتجاوبهم الإيجابي مع القضية الفلسطينيه. فكلنا نقول فلسطين الحبيبة لا تزعلين من المتخاذلين والخائنين ، من فلان العميل ومن علان السكير اللعين ومن المرتزقة المشترون بدارهم رخيصة وزمرتهم الخنازير الخائنين ، لكل هؤلاء نقول حتما قريبا ستنتصرين يا فلسطين ويا شعب فلسطين لأن فيك أسود يعشقون الشهادة في سبيل الله فلا يضرهم من عاداهم ومن خزلهم ، فالكلاب كلاب وإن داست على الاسود ، فاليقولوا ما يقولون سيطرد اليهود. وبأيدى الفتاحوين الشرفاء والحماساوين وكل شرفاء العالم من المسلمين.
    أه يا بلدى كم انتي حضاريه لو حصل الذي حصل في غزه وعلى الحدود المصريه في بلدان اخرى لهدمت المحلات وسرقة وأحرقت كما حصل قريبا في أمريكا الحضاريه وفرنسا الديمقراطية ، كم أنت جميل وحضارى ياشعب غزة شكرا للقيادة شكرا لكم يا أهلنا في غزة هاشم لقد أبهرتم العالم بتصرفكم الحضارى رغم الآلم والحصار كان تصرفكم جرئ لأبعد الحدود، لا هدنه ولا أمن ولا سلام للقذرين في ( رام) لقد حصروا في مقاطعتهم هذه المرة فلا تمدوا أيدكم الى هذا الشيطان الذى قتل حفظت القرآن وسجن المناضلين .

    من مواضيع احمد شبل :


    0 Not allowed!



  2. [2]
    التواتي
    التواتي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية التواتي


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 336
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    يصلح الله الحال

    0 Not allowed!


    لـكل شئ إذا مـا تـم نقصــان . . . فلا يُغر بطيب العيش إنسـان
    هي الأيام كما شاهدتها دولا . . . فمن سره زمن ساءته أزمان

    أبو أحمد

  3. [3]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أللهم انصر أهلنا في فلسطين الحبيبة في غزة في رام الله في القدس وفي كل مكان
    أللهم اهزم الكافرين الظالمين ومن والاهم إنك على كل شيء قدير
    أخي الحبيب أليس من الأولى لأخوتنا في فلسطين أن يتعاضدوا في مواجهة هؤلاء المجرمين ويتركوا خلفهم كل خلاف ويعمل على الوحدة فيما بينهم والتفرغ لعدوهم اليهودي المجرم والأمريكي الحاقد ويحاولوا أن يتناسوا خلافاتهم ويؤجلوها لحل مصائبهم الحاضرة
    قلوبنا ودعواتنا معكم
    {وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ } (139) سورة آل عمران
    بارك الله بكم وألهمكم حسن الاختيار وحسن القرار وصركم وأيدكم بجنوده وبقدرته إنه على كل شيء قدير وصدقني إني أراكم منصورين فمهما على صوت الباطل فإن الحق يعلو ولا يعلى عليه
    أللهم ارزقنا ركعتين في بيت المقدس أمنين منصورين مع أخوتنا الفلسطينين
    أللهم كحل عيوننا بنصرك وبعزة أخوننا الفئة المنصورة في فلسطين
    أللهم أمين أمين

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  4. [4]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    "كيف بكم اذا رأيتم المنكر معروفا و المعروف منكرا "

    هل وصلنا لهذا الزمان ؟؟

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML