دورات هندسية

 

 

هيئة علماء المسلمين والمقاومة:تحمل قوات الاحتلال والقوات الحكومية بتفجير بناية الموصل

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0

    هيئة علماء المسلمين والمقاومة:تحمل قوات الاحتلال والقوات الحكومية بتفجير بناية الموصل



    بغداد/وكالة يقين للانباء/اتهمت هيئة علماء المسلمين من اسمتها القوات الامريكية المحتلة والحكومية بأرتكاب عملية التفجير التي حدثت في منطقة الزنجلية بالموصل ..

    وقال بيان للهيئة اصدرته يوم الخميس تلقت ((يقين)) نسخة منه : لقد أقدمت قوات الاحتلال الأمريكي يوم الأربعاء على ارتكاب جريمة نكراء بحق أهلنا في منطقة الزنجيلي في مدينة الموصل وذلك عندما قامت هذه القوات بمعاونة قوات حكومية بتفجير إحدى العمارات في الحي المذكور عن طريق إدخال براميل يعتقد أنها مواد متفجرة إلى البناية .

    واضاف البيان :ان هذه القوات قامت بعد ذلك بإنذار الأهالي بإخلاء المنازل القريبة منها، وبالفعل خرج قسم من الأهالي وبقي الكثير من العجزة والنساء والأطفال لم يكن باستطاعتهم الخروج من مساكنهم في ظل البرد القارس هذه الأيام وبعد ساعة من هذا حدث انفجار قوي وشديد سمع صداه في أرجاء المدينة كافة ووصلت أضراره إلى مسافة قطرها ((2كم)) تقريبا .

    واشار البيان الى :ان الانفجارقد اضر بشكل مباشر بحوالي((100)) منزل بين تدمير كامل ومتوسط ولازالت بعض الجثث تحت الأنقاض وراح ضحية هذا الحادث الإجرامي حسب آخر إحصائية قرابة الاربعين شهيدا وأكثر من 200 جريح وهو رقم قابل للزيادة بسبب شدة الانفجار وهول ما نتج عنه .
    واوضح البيان :ان شدة ماسببه الانفجار في المنطقة يمكن ان يجعل المنطقة وما حولها منطقة منكوبة بكل ما لهذه الكلمة من معنى .

    واضاف البيان: إن الهيئة إذ تدين هذا الفعل الإجرامي وتستنكره بشدة فإنها تؤكد على أن الاحتلال ماض في مساعيه الحثيثة لإحداث الفتنة في مدينة الموصل وغيرها من المدن العراقية الأبية بحجج واهية .
    ع/

  2. [2]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0

    Lightbulb جيش المصطفى يكشف حقيقة قيام قوات الاحتلال والاجهزة المنية بالوقوف وراء حادث الزنجيلي

    جيش المصطفى يكشف حقيقة قيام قوات الاحتلال والاجهزة المنية بالوقوف وراء حادث الزنجيلي


    م / بيان عن الهيئة الإعلامية لجيش المصطفى

    الحمد لله معز المؤمنين و مظهر كيد الخائنين ، والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا المصطفى إمام المجاهدين وقائد الغر المحجلين .
    أما بعد :


    ) يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (آل عمران (200)
    تعزي سرايا وكتائب جيش المصطفى أهلها في مدينة الموصل الحدباء بالحادث الإجرامي الشنيع الذي أدمى قلوب المسلمين في هذه المدينة المباركة ، وتعلن براءتها من هذه المذبحة الشنيعة ومن أمثالها من الأعمال التي لا تطال إلا الأبرياء من أبناء شعبنا الصابر المرابط ، والتي تقف ورائها قوات الاحتلال الكافرة .
    وإظهارا للحقائق التي يحاول بعض المنافقين إخفائها وراء زيف الشعارات ودموع الكاذبين فقد أدلى احد الشهود العيان بشهادته حول الحادث وأكد أن قوات من البشمركة تساندها قوات الاحتلال الصليبية قامت بمحاصرة منطقة الزنجيلي منذ الصباح الباكر وقامت بتفريغ حاويات زرقاء لا يعلم ما بداخلها داخل المبنى المنكوب ، ومنعت الناس من الخروج من منازلهم واكتفت بتبليغهم بفتح الأبواب والشبابيك مؤكدة أنها ستقوم بإبطال مفعول المتفجرات الموجودة داخل المبنى ، ثم غادرت المكان ليدوية انفجار عنيف خلف مذبحة عظيمة تحت أنقاض المساكن التي اجبر أهلها أن يدفنوا تحتها تحت تهديد السلاح الأمريكي ، وليتذكر أهل الموصل تلك الأعمدة المتصاعدة من ذلك الانفجار والتي تلونت بألوان غريبة لم تر في غير هذا الحادث الإجرامي .ونحن في جيش المصطفى إذ نعزي إخواننا فإننا نتألم المهم ونبكي بكائهم ونعدهم أن نثأر لتلك الضحايا المتناثرة بعون الله تعالى ، وسندك أوكار الصليبين ونقض مضاجعهم ، ولن نرضى بأقل من تمزيقهم في سياراتهم المصفحة وقواعدهم المحصنة ، وما عليكم إلا الصبر ومساندة إخوانكم وسترون بإذن الله ثأر أبنائكم في جيش المصطفى لإخوانهم وان النصر لمع الصبر وعلى الله فليتوكل المؤمنون .

    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

    16 / محرم / 1429 هـ
    المصادف : 24/1/2008 م

    0 Not allowed!



  3. [3]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0

    Exclamation

    جيش المصطفى / شاهد تدمير شاحنة لنقل المؤن تضامنا مع غزة وثأرا لشهداء الموصل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ) ( الأنفال 60)

    تضامنا مع الاخوة في ارض الرباط ارض غزة وثأرا لاهلنا في مدينة الموصل وبعد التوكل على الواحد الاحد قام ابطال من من كتيبة اسد الله الحمزة التابعة لجيش المصطفى بزرع عبوة ناسفة في حي البعث في الجانب الايسر شرقي الموصل وتم تفجيرها مستهدفين شاحنة لنقل المؤن للمحتلين مما ادى الى اعطابها ومقتل سائقها على الفور .


    لمشاهدة العملية

    http://www.fileflyer.com/view/9ttkDBU

    ولله الفضل والمنـــــــة

    الهيئة الاعلامية
    لجيش المصطفى
    16/محرم/1429هــ

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مصطفى محمد سليمان
    مصطفى محمد سليمان غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى محمد سليمان


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 1,351
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين في العراق و في فلسطين و في كل مكان .. امين

    0 Not allowed!


    م/ مصطفى سليمان : مدرس بمعهد التكنولوجيا - الاميرية

  5. [5]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين في العراق و في فلسطين و في كل مكان .. امين

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  6. [6]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0

    الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية ( جامع ) : بيان حول حادثة الزنجيلي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ، والصلاة والسلام على القائد الأسوة والنبي القدوة المبعوث رحمة للعالمين وبعد .. يقول الله تعالى :
    ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ - الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ - أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) البقرة : 155 - 157

    في الوقت الذي نعزي فيه أهلنا في منطقة الزنجيلي المنكوبة بالحادث الإجرامي البشع الذي طال الأبرياء في تلك المنطقة فإننا نعلن وقوفنا صفاً واحداً مع أبناء شعبنا في الموصل الحدباء ، وندعو جميع القوى المجاهدة معنا في الساحة العراقية للوقوف موقفا مشرفاً أمام الله تعالى لردع المجرمين الذين تطاولت أياديهم بسفك دماء الآمنين العزل .
    وكشفاً للحقائق التي يحاول المأجورون وأسيادهم طمسها عن أنظار العالم نقول :
    إن ما جرى في الزنجيلي هو من تدبير قوات الاحتلال وميليشيا البيش مركه ، وهذا ما أكده لنا سكان تلك المنطقة وتقرير قيادتنا الميدانية والإعلامية في الموصل ، حيث دخلت قوات الاحتلال وزمره العابثة حي الزنجيلي عصر يوم الأربعاء الموافق 23-1-2008م ، وانزلوا براميل غريبة داخل إحدى العمارات ، وعندما علم الأهالي بنية قوات الاحتلال وزمره لتفجير تلك البراميل داخل العمارة حاولوا الخروج من منازلهم ، إلا أنهم مُنعوا من قبل البيش مركه واُخبروا بأن فتح الشبابيك يكفيهم من خطر الانفجار ، وأنه مجرد انفجار بسيط ، وهددوا من حاول الخروج بالرمي بالرصاص ، وفي الساعة 4:30 مساءاً حدث انفجار كبير كأنه زلزال عصف بالمنطقة وخلَّف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى وخراباً هائلاً بالمنطقة السكنية ، ووصل عدد الشهداء إلى نحو ستين شهيداً وعدد الجرحى ناهز المائتين ، عدا المفقودين والمدفونين تحت الأنقاض الذين لا يعلم مصيرهم ولا عددهم حتى الآن .
    إن أثر هذا التفجير قد بدا واضحاً في تحرك قوات الاحتلال والقوات الحكومية وبقطعات كبيرة صوب الموصل لاستباحتها ونشر الخراب فيها ضمن المخطط التخريبي لمناطق أهل السنة كسابقاتها من المحافظات السنية .
    ونحن إذ نكشف للعالم بأسره حقيقة دعاة الديمقراطية وحقوق الإنسان !! نقول لكل المتاجرين بدماء أهلنا في الزنجيلي أن يكفوا أيديهم وألسنتهم .. وإلا فإن الأيادي المجاهدة سوف تقطعهما ولا تخاف في الله لومة لائم .
    وأخيراً فإننا نعاهد أهلنا المنكويبن في الموصل بأننا لن ندخر جهداً لرد الصاع صاعين لتلك الأيادي المجرمة ، والله نسال أن يتغمد شهداءنا برحمته ويشافي جرحانا ويصبر الثكالى .. وإنا لله وإنا إليه راجعون ..
    المكتب السياسي
    الأحد 19- محرم – 1429 هـ
    27 – كانون الثاني – 2008 م

    ...

    الدليل القاطع (تفجير الزنجلي).. فــــديو..............
    http://www.liveleak.com/view?i=301_1201452373

    اللهم عليك بمن اتهم المجاهدين....

    0 Not allowed!



  7. [7]
    اراس الكردي
    اراس الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية اراس الكردي


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,629

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    اللهم انصر المجاهدين في العراق وفلسطين وكل المستضعفين على الطغاة الجبابرة اعداء الانسانية والدين و اجعل تدمير المحتلين في تدبيرهم واجعل كيدهم في نحورهم
    اللهم امين امين امين

    0 Not allowed!


    إن الكريم إذا قدر غفر فسبحان الله القادر الكريم


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ************************

    موقع القرأن الكريم

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML