دورات هندسية

 

 

جديدة جدا واطلب منكم مساعدة رجاءا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26
  1. [11]
    المهندس ع
    المهندس ع غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 233
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    السلام عليكم

    الاخت هيا بغداد


    اليكِ هذا الموقع اتمنى ان ينفعك في طلبك :

    www.manufactoring.com

    واعذريني هذا الي قدرت عليه.

    0 Not allowed!



  2. [12]
    هيا بغداد
    هيا بغداد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    الاخت هيا بغداد


    اليكِ هذا الموقع اتمنى ان ينفعك في طلبك :

    www.manufactoring.com

    واعذريني هذا الي قدرت عليه.

    بالعكس ما قصرت يامهندس ع واسفة لاني لم اشكرك مسبقا
    ومن ناحيتي سوف ارى هذا الموقع وان شاء الله سأجد فيه ما اريده واذا لم اجد فليس لي سواكم حتى تساعدوني

    مو؟؟ ((اليس كذلك؟؟))

    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  3. [13]
    المهندس ع
    المهندس ع غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 233
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    اكيد اخت هيا بغداد احنا بهذا المنتدى لتبادل المعلومات ومساعدة الاخرين وهذه هي رسالة كل مهندس


    وان شاء الله تلكين الي تريديه بالموقع الي حطيته بالمشاركة السابقة

    وفي حالة عدم الاستفادة من الموقع احنا حاظرين بأي شي تطلبيه


    مع تحياتي.

    المهندس ع

    العراق


    0 Not allowed!



  4. [14]
    هيا بغداد
    هيا بغداد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    المهندس ع طبعا اكيد على الراس لان من نفس بلدي وعذرا للجميع لان الانسان بطبعه يكيف باهله ويرفع راسه بيهم

    بالنسبة للموقع كان بس خاص باعلانات عن شركات خاصة تكدر تتصل بيها حتى تحصل على مادة معينة يعني ما تشرح عن خصائص المصنع نهائيا

    يعني ما زلت ابحث عن جواب شافي وانتظر منكم المساعدة

    مشكورين

    0 Not allowed!



  5. [15]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    أهلاً بك يا زميلتنا في هذا الملتقى
    الغريب في الأمر أن يطلب مهندس مدني مثل هذا الطلبات
    عادة تكون مسؤولية هذه الأعمال لمهندسي الميكانيك والكهرباء وليس المدني .
    على كل حال سأوافيك بما تريدين إذا حددت أكثر ما هي الأدوات والمعدات ، أقصد ما هو مجال استخدامها .؟
    أنا مهندس ميكانيكي

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  6. [16]
    المهندس ع
    المهندس ع غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 233
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    السلام عليكم

    اليكِ اخت هيا هذا الموقع امنى ان ينفعك:

    http://www.plastics4arab.com/forum/index.php

    وعندي سؤال هل هذا المصنع سيقام في العراق ام في الخارج ؟؟

    واعتقد هناك مواقع تعطيك اسماء شركات متخصصة تكدرين تتصلين بيهم وتعرفين تفاصيل المعدات

    التي تستخدم في مثل هذه المصانع وايضا اذا عرفتي فكرة عن طريقة الصناعة والمواد الداخلة راح تسهل عليك معرفة المعدات..

    بالمناسبة لو سؤالك كان عن مصنع صناعة الاسمنت كنت جاوبتك وبالتفصيل بس مصانع بلاستك

    اعذريني معندي اي فكرة عنها .

    كنت اتمنى اني افيدك لكن كما يقول المثل العين بصيرة واليد قصيرة .

    تحياتي

    0 Not allowed!



  7. [17]
    هيا بغداد
    هيا بغداد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام نورالدين مشاهدة المشاركة
    أهلاً بك يا زميلتنا في هذا الملتقى
    الغريب في الأمر أن يطلب مهندس مدني مثل هذا الطلبات
    عادة تكون مسؤولية هذه الأعمال لمهندسي الميكانيك والكهرباء وليس المدني .
    على كل حال سأوافيك بما تريدين إذا حددت أكثر ما هي الأدوات والمعدات ، أقصد ما هو مجال استخدامها .؟
    أنا مهندس ميكانيكي
    شكرا للمساعدة مهندس عصام
    ما اسال عنه ليس ادوات ومعدات فقط وانما ماذا يجب ان يتوفر في المصنع ليتم الموافقة عليه قانونيا وصحيا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اليكِ اخت هيا هذا الموقع امنى ان ينفعك:

    http://www.plastics4arab.com/forum/index.php

    وعندي سؤال هل هذا المصنع سيقام في العراق ام في الخارج ؟؟

    واعتقد هناك مواقع تعطيك اسماء شركات متخصصة تكدرين تتصلين بيهم وتعرفين تفاصيل المعدات

    التي تستخدم في مثل هذه المصانع وايضا اذا عرفتي فكرة عن طريقة الصناعة والمواد الداخلة راح تسهل عليك معرفة المعدات..

    بالمناسبة لو سؤالك كان عن مصنع صناعة الاسمنت كنت جاوبتك وبالتفصيل بس مصانع بلاستك

    اعذريني معندي اي فكرة عنها .

    كنت اتمنى اني افيدك لكن كما يقول المثل العين بصيرة واليد قصيرة .

    تحياتي
    مهندس ع
    بدعت هالمرة..... اعتقد المدير العام راح يلكي اللي يريده بهذا اني راح احوله اله وان شاء الله خير
    عاشت ايدك (اليمنة واليسرة)
    ممنونة جدا الك وللجميع

    بس بعد معمل المياه المعدنية الله يخليكم

    0 Not allowed!



  8. [18]
    هيا بغداد
    هيا بغداد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم

    هل من جديد رجاءا؟؟؟
    انا انتظر المساعدة ولن يتمكن مني اليأس وخصوصا بعد ان وجد المهندس ع الموقع المثالي للانابيب وبقيت خطوة واحدة وانا كلي امل بكم

    مهندس ع/ مشاركاتي 9 ويجب ان تكون 30 حتى اتمكن من التحكم بما يخصني

    شكرا للجميع

    0 Not allowed!



  9. [19]
    المهندس ع
    المهندس ع غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 233
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    ان شاء الله سأوافيك بما ينفعك بس شوية صبر .

    بالنسبة للمشاركات محلولة :: خلي بكل موضوع فد 3 مشاركات حتى لو كلمة واحدة مثل شكرا او اي كلمة حتى تصبح مشاركاتك 30.

    بس ما جاوبتي على سؤالي هل هذه المصانع هي داخل العراق ام هي بالخارج؟؟

    0 Not allowed!



  10. [20]
    هيا بغداد
    هيا بغداد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ع مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله سأوافيك بما ينفعك بس شوية صبر .

    بالنسبة للمشاركات محلولة :: خلي بكل موضوع فد 3 مشاركات حتى لو كلمة واحدة مثل شكرا او اي كلمة حتى تصبح مشاركاتك 30.

    بس ما جاوبتي على سؤالي هل هذه المصانع هي داخل العراق ام هي بالخارج؟؟

    مو مشكلة اصبر ما دام اكو امل، والمصانع يا مهندس ع داخل العراق اكيد
    والمشاركات اعرف هذا الحل بس يرادله نت سريع وواهس ووقت وكلهم ما متوفرين !!!
    بس راح احاول قدر الامكان وباقرب وقت اوصل للـ(30)
    وانتظر الجواب عن المصنع حتى لو ياخذ الوقت شهر

    شكرا جزيلا

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML