دورات هندسية

 

 

رئيس الولايات المتحده القادم .... هل يكون مسلما ؟!!!

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
النتائج 41 إلى 49 من 49
  1. [41]
    باسل حلب
    باسل حلب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هاهو أوباما يفوز ...وهاهي امريكا على حافة الهاوية التي لن تبقي لها أثر بعد عين

    0 Not allowed!



  2. [42]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    قبل فترة قرأت قصة طريفة تقول ان احد الرجال ذهب الى الطبيب وشكى له من ان زوجته لم تعد تسمع جيدا وانه محرج من مفاتحتها في الموضوع فقال له الطبيب: بامكانك فحص قوة سمعها بان تسأهلها سؤالا بصوت طبيعي على بعد 15 مترا فاذا لم تسمع اعد السؤال على بعد 10 متر ثم 5 متر الى ان تصل عندها
    ذهب الرجل وفعل حيث سألها عن بعد 15 مترا: ماذا طبخت اليوم؟ فلم تجب فاقترب الى 10 متر ثم الى خمسة امتار مكررا السؤال الى ان وصل اليها مكررا السؤال فأجابته: ما بك؟ يبدو انك لم تعد تسمع جيدا.....لقد سألتني السؤال لاربع مرات وانا اجيبك باني طبخت صينية بطاطا بالفرن
    الرجل كان يظن ان زوجته هي التي لا تسمع فتبين له ان المشكلة عنده وانه هو الذي يشكو من ضعف السمع
    اعتقد ان هذه القصة تنطبق علينا نحن العرب والمسلمين......نظن ان مشاكلنا من امريكا والغرب بينما مشاكلنا من صنع ايدينا وحلولها لن تكون الا بنا
    امريكا غزت العراق من اراضي عربية وغزة محاصرة بالعرب قبل اليهود بينما يكسر الحصار مجموعات غربية غير اسلامية
    من الذي سلم المسلمين الى امريكا لقبعوا في غوانتانامو؟ اليس برويز مشرف؟ لماذا لم تعمل الحالة النفسية لديه علما انه ليس مرتدا ولعلمي انه لا زال مسلما
    يهاجم سلاح المقاومة الاسلامية في الضفة الغربية من قبل اخوة السلاح خدمة للعدو اليهودي
    قبل قليل كنت اشاهد قناة الجزيرة وشاهدت تقريرا عن اغلاق عشرات مراكز تحفيظ القرآن في المغرب
    نذهب الى صلاة الجمعة فنجد خطباء لا يصلحون للخطابة لان من يصلح للخطابة يمنع منها في دول عربية واسلامية
    نلعن امريكا والغرب لأنهم يعادوننا وننسى اننا نعادي انفسنا
    اعتقد ان المسلمين في الغرب يتمتعون بحرية دينية اكبر من الحرية التي في بلدانهم العربية

    0 Not allowed!



  3. [43]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    التحذير من اوباما


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صدرت ردود افعال متفاوتة بين متشائم ومتفائل حول فوز باراك اوباما براسة الولايات المتحدة الامريكية.
    ومع قناعتي التامة بان السياسة الامريكية ثابتة التوجه، وتغير الادارة كل اربع سنوات او ثمان سنوات اذا سارت سيرة حسنة في تنفيذ ما خططوه لها ليس اكثر من تغير وجوه لتنفيذ جزء محدد من المشروع السياسي
    ومن التحذيرات التي صدرت بهذه المناسبة وبعد التهليل والابتهاج الاعلامي العربي وغيره نقتطف قول الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حيث قد صرح بأن أوباما مثل الحية ناعمة الملمس، وخطر على الإسلام والمسلمين، مضيفاً أن أوباما الذي وصفه بـ "المنافق" عدو للمسلمين ويرتدى قناع الاعتدال دون أن يكون كذلك.
    ونصح القرضاوى العرب الذين سعدوا بفوز أوباما بقوله: لمن يعتقد أن الديمقراطيين أقل عداوة من الجمهوريين، فيكفيه أن يعرف أن عدد من قتل من العراقيين على يد الديمقراطى بيل كلينتون أثناء حصار العراق، هم أضعاف من قتلوا على يد الجمهوري بوش.

    كما نقتطف تحذير صادر من مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية " كير " على لسان امينها العام " نهاد عوض " حيث حذر شعوب الدول العربية من "رفع سقف" توقعاتها بالنسبة لسياسات أوباما، قائلاً إن الأيام السعيدة لن تصل الشرق الأوسط قريباً.
    وأعرب عن رغبة مجلسه في العمل مع إدارة أوباما لتقديم صورة جيدة لأمريكا في العالم الإسلامي، مشيراً إلى أن نسبة تأييد العرب الأمريكيين لأوباما بلغت ٦٩%.

    0 Not allowed!


    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  4. [44]
    مصابيح الهدى
    مصابيح الهدى غير متواجد حالياً
    الفائز في مسابقة الطيران الثانية
    الصورة الرمزية مصابيح الهدى


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,153
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    قبل فترة قرأت قصة طريفة تقول ان احد الرجال ذهب الى الطبيب وشكى له من ان زوجته لم تعد تسمع جيدا وانه محرج من مفاتحتها في الموضوع فقال له الطبيب: بامكانك فحص قوة سمعها بان تسأهلها سؤالا بصوت طبيعي على بعد 15 مترا فاذا لم تسمع اعد السؤال على بعد 10 متر ثم 5 متر الى ان تصل عندها
    ذهب الرجل وفعل حيث سألها عن بعد 15 مترا: ماذا طبخت اليوم؟ فلم تجب فاقترب الى 10 متر ثم الى خمسة امتار مكررا السؤال الى ان وصل اليها مكررا السؤال فأجابته: ما بك؟ يبدو انك لم تعد تسمع جيدا.....لقد سألتني السؤال لاربع مرات وانا اجيبك باني طبخت صينية بطاطا بالفرن
    الرجل كان يظن ان زوجته هي التي لا تسمع فتبين له ان المشكلة عنده وانه هو الذي يشكو من ضعف السمع
    اعتقد ان هذه القصة تنطبق علينا نحن العرب والمسلمين......نظن ان مشاكلنا من امريكا والغرب بينما مشاكلنا من صنع ايدينا وحلولها لن تكون الا بنا
    امريكا غزت العراق من اراضي عربية وغزة محاصرة بالعرب قبل اليهود بينما يكسر الحصار مجموعات غربية غير اسلامية
    من الذي سلم المسلمين الى امريكا لقبعوا في غوانتانامو؟ اليس برويز مشرف؟ لماذا لم تعمل الحالة النفسية لديه علما انه ليس مرتدا ولعلمي انه لا زال مسلما
    يهاجم سلاح المقاومة الاسلامية في الضفة الغربية من قبل اخوة السلاح خدمة للعدو اليهودي
    قبل قليل كنت اشاهد قناة الجزيرة وشاهدت تقريرا عن اغلاق عشرات مراكز تحفيظ القرآن في المغرب
    نذهب الى صلاة الجمعة فنجد خطباء لا يصلحون للخطابة لان من يصلح للخطابة يمنع منها في دول عربية واسلامية
    نلعن امريكا والغرب لأنهم يعادوننا وننسى اننا نعادي انفسنا
    اعتقد ان المسلمين في الغرب يتمتعون بحرية دينية اكبر من الحرية التي في بلدانهم العربية
    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  5. [45]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    وجزاك الله الف خير يا اخي مصابيح الهدى

    0 Not allowed!



  6. [46]
    yhe
    yhe غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ليس لانه اوباما

    اعجبنى الكثير من مشاركات الاعضاء واحب ان اشارك بنقطتين
    اولهما : ان اوباما غير مسلم وقال على لسانه عندما سألته المذيعة اذا كان مسلم فرد قائلاً : إنى محترم
    فى اعلان واضح عن عدائه للاسلام
    ثانيهما: تفاؤل الناس وفرحتها باوباما لايتعلق متلقاً بديناته او بلونه ولكن يتعلق بانبهار العالم ونحن اولهم بالديمقراطية الحقيقية التى كانت على مشهد من العالم والحرية التى تتميز بها امريكا فى اختيار ممثلهم دون اعتبارات لاى لشئ الا لمن يحقق الهدف العام لمصلحة بلده فى ظل من الرقابة والمتابعة
    واعتقد اننا كنا سنفرح باى رئيس امريكى دون الرئيس بوش وليس لانه اوباما.

    0 Not allowed!



  7. [47]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    ها هم اقارب اوباما يشدون الرحال نحو البيت الابيض

    0 Not allowed!



  8. [48]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    أول القصيدة كفر

    ١٧/ ١١/ ٢٠٠٨يقول المفكر والكاتب الكبير المرحوم خالد محمد خالد: استمتعوا بالسيئ فالأسوأ قادم!! لقد عمت الدول العربية والأفريقية فرحة غامرة بالنجاح الساحق الذى فاز به باراك حسين أوباما على غريمه الجمهورى جون ماكين.
    ولكن ليس أوباما أفضل من سلفه الرئيس جورج دبليو بوش، فالرؤساء فى أمريكا ينفذون سياسة بلدهم ولا ينفذون سياسة أشخاصهم.. هو الرئيس رقم ٤٤ منذ أن قامت الثورة الأمريكية على يد الرئيس جورج واشنطن..
    وتتبنى أمريكا سياسة حرية الشعوب، فقد فككت الاتحاد السوفيتى فى أوائل تسعينيات القرن الماضى، وكلفها فى ذلك الوقت ٩٠ مليارًا لكى تتحكم شعوب هذه الدول فى مصيرها، وأمريكا مازالت تدفع فاتورة حرية بعض الشعوب..
    ففى نظر بعض الشعوب أن بوش قام بحرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل، ولكنها ناقة تحلب لبنًا لأمريكا، حيث العراق كنز بترول، كان الفرح يعتلى العرب عندما نجح بوش على منافسه الديمقراطى (آل جور)، وظنوا أنه أفضل من بوش الأب وآل جور وكلينتون وسيكون حبيب العرب وخاصة مصر!!
    وأرسل بوش وزير الدفاع ديك تشينى للرئيس مبارك ليستأذنه فى مرور حاملة الطيران من قناة السويس فى حربها مع العراق، وقال إنه سيخلص العالم من شرور الرئيس صدام حسين، فدفعت مصر والعرب الثمن باهظًا، حيث كان العراق النهر الخالد للمصريين فى الخارج لأنه كان بمثابة بلد ثان للمصريين ولذا جاءت حرب العراق فى عام ١٩٩٣ بمثابة تدمير وخراب...
    لقد انتاب العرب والمصريين الشعور بالسعادة، خاصة أهل النوبة، الذين استقبلوا نجاح أوباما بالطبل والرقص والزغاريد، والحقيقة أنه لن يكون أفضل من بوش، ولن يكون نصيرًا للعرب، ولا لأصوله الأفريقية، لأنه رئيس أمريكا وليس العرب ولا أفريقيا فهو يمثل الشعب الأمريكى الذى اختاره بأغلبية ٥٢٪ وعنده ٤٧ عامًا، والذى يكتب له الخطب عنده ٢٦ عامًا، كلهم شباب فى شباب، ولكن سياسة أمريكا ستظل كما هى حتى لو جاء لها حاكم من أى دولة..
    فالحاكم من الشعب ويمثل الشعب!.. وهو دائمًا عند حسن ظنهم، ولا يمكن أن يكون فى سياسته تعارض مع سياسة الدولة التى تقوم على سياسة اكتساب الشعوب، لأنها بدون الدول الصديقة لا يمكن أن تقوم أمريكا بقيادتها للعالم.. وهى سياسة إذا لم تكن معى فإنك عدوى، وهذه هى سياسة أمريكا!! فيا عرب لا تفرحوا بأوباما، لأنه ليس أفضل من سابقه.
    ويقول المثل: «لا تفرح بالرايح لما تشوف الجاى» ومن بوش لأوباما يا قلبى لا تحزن ويا عربى لا تفرح فإن أول القصيدة كفر!! بدليل اختيار أوباما الإسرائيلى واليهودى (رام إمانويل) ليكون الأمين العام للبيت الأبيض ليكسب ود إسرائيل.. تلك بداية ولديه مزيد!
    أحمد النمر
    عين شمس - الشرقية

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  9. [49]
    اياد العبودي
    اياد العبودي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اياد العبودي


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 415
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ايها الاخوة تعددت الوجوه والعملة واحدة.......... هذه سياسة امريكية واحدة ضد العرب ضد الاسلام ... اوباما او غيره فهو رئيس امريكي..........

    0 Not allowed!


    " اللهــــــــــــم إجعــل الـعـراق بلـدا آمــــــــــــــنا "

  
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML