دورات هندسية

 

 

.•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. [1]
    الصورة الرمزية نورة0
    نورة0
    نورة0 غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,449
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

    اخي العزيز .. أختي العزيزه ... هذه كلمات حساسة علينا التعمق فيما نقرأ



    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

    عندما تجدها ضعيفة أمام الشهوات ،
    عظيمة أمام المعاصي




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

    عندما ترى المنكر ولا تنكره ..
    وعندما ترى الخير فتحتقره




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

    عندما تدمع عينك لمشهد مؤثر في فيلم ..
    بينما لا تتأثر
    عند سماع القرآن الكريم




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    عندما تبدأ بالركض خلف دنيا زائلة ..بينما لم تنافس أحدا على طاعة الله




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    عندما تتحول صلاتك من عبادة إلى عادة ..ومن ساعة راحة
    إلى شقاء ابكِ على نفسك.. !
    عندما يتحول حجابك إلى شكل اجتماعي ..
    وتستركِ إلى أمر تجبرين عليه




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    إن رأيت في نفسك قبول للذنوب ..وحب لمبارزة علام الغيوب




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.

    عندما لا تجد لذة العبادة .. ولا متعة الطاعة




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    عندما تمتلئ بالهموم وتغرقها الأحزان ..وأنت تملك الثلث الأخير من الليل




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع ..وأنت تعلم أنك محاسب فتغفل




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    عندما تدرك أنك أخطأت الطريق .. وقد مضى الكثير من العمر




    .•:*¨`*:•ابك على نفسك.•:*¨`*:•.
    بكاء المشفق .. التائب.. العائد .. الراجي رحمة مولاه.. وأنت تعلم أن باب التوبة مفتوح
    ما لم تصل الروح إلى الحلقوم


    اسئل الله أن ينفع بكم
    وتقبلوا خالص التحيـه ،،،


  2. [2]
    راكين
    راكين غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية راكين


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 210
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكورة يا نورة . وكل عام وانت بخير

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهندس/ محمد عيد
    مهندس/ محمد عيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 323
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خيرا أختنا المتميزة نورة
    وبارك الله فيك ونفع بك
    وجعل هذه التذكرة والنصح في ميزان حسناتك بإذن الله
    وكل عام وأنت بخير

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    رائعه ...
    تسلم ايديكي

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  5. [5]
    نورة0
    نورة0 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نورة0


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,449
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    الاخوة الكرام
    راكين
    محمد عيد
    م.المصري
    اشكر لكم مروركم الجميل
    وكل عام وانتم بخير

    0 Not allowed!



  6. [6]
    المهندس ع
    المهندس ع غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 233
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    مشكورة اخت نورة

    مبروك التميّز

    وكل عام وانتِ بخير

    0 Not allowed!



  7. [7]
    نورة0
    نورة0 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نورة0


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,449
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    المهندس ع
    شكرا لك وعقبال عندك
    اشكر مرورك وكل عام وانت بخير
    اعاده الله عليك باليمن والبركات

    0 Not allowed!



  8. [8]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101

    .
    .
    .
    .

    0 Not allowed!








  9. [9]
    مهندسةالمستقبل
    مهندسةالمستقبل غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 72
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    رائع تسلم ايديك
    وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  10. [10]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    يا لطيفا بالعباد يا ذا الجلال والإكرام

    بالفعل ينبغي للمرء أن يبكي على نفسه في كثير من هذه المواطن
    بالنسبة للضعف أمام الشهوات .......هذه صرت أخفف منها وبحمد الله
    يعني للجيل تأثيره كمان ,
    فلم أعد شابا صغير السن , فالضعف أمام الشهوات صفة ملازمة للشباب في كثير من الأحيان .
    الجهل مطية الشباب , كما يقول المثل العربي القديم , مع أنني أعرف الكثير من شباب الإسلام الذين تغلبوا على شهواتهم بالصبر والصوم , وتعويد النفس على الخوف من الله عزّ وجلّ .
    نسأل الله أن يؤتي نفوسنا تقواها وأن يزكيها فهو خير من زكّاها , إنه هو الله وليها ومولاها
    بالنسبة للفقرة الثانية , احتقار الخير ,لا أظن أن المسلم العاقل يحتقر أي نوع من الخير
    أبدا
    يمكن أن يخجل من ممارسة طاعة معينة , وهذا خطأ أيضا .

    لكن أن يحتقر الإنسان شيئا من الخير ففي هذا غلط شنيع.
    وهنا يجب على هذا الشخص مراجعة حساباته من أول وجديد .

    أنا سأبكي على نفسي لأنني أعرف أنني مقصر كعبد يعرف واجباته .
    مقصر في حق نفسي
    ومقصر في التقرب إلى الله
    وأنني سأقف أمام الله عز وجل , وسيسألني الله
    لكنني أسأل الله أن يغفر لي ذنوبي يوم الدين . وأن يرزقني الإيمان الحق واليقين الكامل
    وأن يرزقني الله الشهادة في سبيله , فيغفر لي ذنوبي

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML