دورات هندسية

 

 

رقم تليفون الرئيس, فماذا أنت قائل ؟

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 23 من 23
  1. [21]
    همسات الليل
    همسات الليل غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 427
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    م محمد مجدي أرى أنك تضرب بكلام م المصري عرض الحائط وترى من الأيجابي جدا التحدث عن شعبنا نحن الشعب المصري وتستهزء به وهذا ليس من حقك ....
    ويقول المثل ألي بيته من زجاج لا يحدف الناس بالطوب
    ويكفي أن بلدنا عاشت وستظل تعيش حره مستقله والحمد لله تعالى
    وعن المشرفين أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من حق الأخوه الأستهزاء بشعبنا وتمضيه الوقت على التسليه بالتحدث عن شعبنا
    والله هذه بلدنا ولو في مشاكل فهي لنا وليس من حق أي أحد التدخل فيها (والله أحنا ما أشتكينالكم):rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: ........
    ملاحظه
    أذا لم يغلق الموضوع سوف تجعل المهاترات والأستهزاء كلا بالأخر يزيد وستقوم معركه

    0 Not allowed!



  2. [22]
    ب د ر
    ب د ر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 609
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    همسات الليل

    هو مين الراااايس

    يعني

    0 Not allowed!



  3. [23]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Red face حسبنا الله ونعم الوكيل ...

    السلام عليكم

    للأسف انا هذه عقلية اناس تريد ان يكون لها اثر في أمة نائمة

    لا اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


    الرجاء من القراء الكرام ابلاغ الأدراة عن طريق التبليغ بمشاركات سيئة لننظر لها في قسم تبليغات الأعضاء

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML