دورات هندسية

 

 

مؤتمر انا ابليس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. [1]
    فؤاد ابو زيد
    فؤاد ابو زيد غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 352
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    مؤتمر انا ابليس

    خلا ل اليومين القادمين تدخل الامه العربيه مرحلة جديده
    فبعد ان تعامل حكامنا مع ابليس سرا للحفاظ على مراكزهم . سيعلنون انهم اصبحوا هم ابليس ولا داعي للتهجم على ابليس , وكل من يفعل ذلك سيعتبر ارهابي , هم سيدبكون مع الشيطانه اسرائيل
    على جراح الامه ..........................انتظروا المشاهد التاريخيه لانهيار ما تبقى من كرامه للامه

  2. [2]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    فعلا مؤتمر إبليس

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  3. [3]
    م.ط/محمد إبراهيم
    م.ط/محمد إبراهيم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية م.ط/محمد إبراهيم


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 371
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عادي ماتفرقش قبل المؤتمر من بعده, فلن يتغير شئ

    0 Not allowed!


    يمشي الفقير وكل شي ضده
    والناس تغلق دونه أبوابها
    وتراه ممقوتا وليس بمذنب
    يلقي العداوة لا يري أسبابها
    حتى الكلاب إذا رأت رجل الغني
    حنت إلية وحركت أذنابها
    وإذا رأت يوما فقيرا ماشيا
    نبحت عليه وكشرت أنيابها

  4. [4]
    فؤاد ابو زيد
    فؤاد ابو زيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 352
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    هذا مؤتمر وصفه مسؤول كان ممن شاركوا سابقا بمثل هذه المؤتمرات , ايام الخمر المعتق والشقراوات, سيقول ابليس لا داعي لوجودي فانتم تقومون مقامي على اكمل وجه

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    وديع عواودة-حيفا
    طالبت عشرات المنظمات الأهلية الفلسطينية في الوطن والشتات ولجان العودة في عدد من البلدان الأوروبية منظمة التحرير والدول العربية بعدم الرضوخ لـ"الإملاءات والضغوط" الأميركية والإسرائيلية في مؤتمر أنابوليس.
    وحذرت الجمعيات في بيان مشترك بعنوان "وثيقة الثوابت والحقوق الوطنية" من تمادي "أفراد ومؤسسات التطبيع" في الاستمرار بمحاولات العبث بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني ومن ما أسمتها محاولات تطويعه بالتعاطي مع الاحتلال ومؤسساته تحت شعارات الترويج للسلام والحوار.
    وقالت المنظمات الفلسطينية إنها تهيب بالشعب الفلسطيني مقاطعة هذه المؤسسات وعدم التعامل معها وفضح وتعرية المطبعين ومقاطعة أية مؤتمرات أو لقاءات ثنائية وإقليمية ودولية لاحقة لا تستند إلى الأسس والثوابت والحقوق الوطنية.
    وأكدت وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أنحاء الوطن والشتات ووحدة حقوقه وقضيته الوطنية، وأعربت عن قلقها الشديد على قضيته الوطنية وحقوقه المشروعة جراء الاستهداف الواضح والممنهج من قبل الإدارة الأميركية والاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية.استثمار الانقسام
    الجمعيات الأهلية حذرت أيضا من محاولة استثمار حالة الانقسام التي تشهدها الساحة الفلسطينية وما نجم عنها من ضعف أمام "الضغوط الهائلة" التي تمارسها أميركا وحلفاؤها عليه.
    وشددت على أن حق عودة اللاجئين إلى ديارهم الأصلية واستعادة ممتلكاتهم المكفول بقرار أممي، حق أساسي من حقوق الإنسان غير قابل للتفاوض أو التصرف به، داعية للتوقف عن الحديث بصيغة حل متفق عليه.
    كما حثت على التمسك بحق تقرير المصير وإنهاء الاحتلال ومخلفاته وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على أن تكون القدس المحتلة هي عاصمتها وخالية من الاستيطان.
    وأشارت لأهمية رحيل جميع المستوطنين عن الأرض المحتلة بعدوان 1967 وإزالة جدار الفصل العنصري والمستوطنات كلها، ولفتت إلى أنها غير شرعية وتتناقض وأسس القوانين والمعاهدات الدولية.
    وأوضحت المنظمات الفلسطينية أن أي تحرك سياسي أو لقاء تفاوضي محلي أو إقليمي أو دولي ينبغي أن يستند على قرارات الشرعية الدولية ومبادئ العدل والقانون الدولي، بهدف تحقيق الحقوق الثابتة والطبيعية والتاريخية للشعب الفلسطيني مع تحديد سقف زمني واضح للتنفيذ.يهودية إسرائيل
    وأكدت رفضها القاطع للاعتراف بيهودية دولة الاحتلال كونه يعني إعفاء إسرائيل من "جرائم التطهير العرقي" التي ارتكبتها بحق الفلسطينيين خلال الستين سنة الماضية مثلما يعني التنازل عن حق العودة للاجئين إلى ديارهم.
    ونوهت إلى خطر تعريف إسرائيل كدولة لليهود من ناحية تبرير وتعزيز الجوهر "العنصري والكولونيالي" لإسرائيل وممارسات التمييز العنصري والاقتلاع ضد فلسطينيي الداخل، محذرة من مخاطر تهجيرهم قسرا من ديارهم وأرضهم بحجة المحافظة على نقاء يهودية الدولة وسعيا لضمان إبقاء الكتل الاستيطانية في الضفة الغربية وتحت سيادة دولة الاحتلال.

    وشددت المنظمات الأهلية على ضرورة الشروع في العمل "الجاد والفوري" لإنهاء النتائج المترتبة على "الحسم العسكري" في غزة من خلال الحوار الوطني بغية وضع حد لحالة الانقسام في الساحة الفلسطينية وصولاً لوحدة غزة والضفة الغربية باعتبارهما كيانا واحدا والتوافق على الشروع في الإعداد لانتخابات تشريعية ورئاسية مبكرة وفق وثيقة الوفاق الوطني.
    كما نوهت إلى ضرورة البدء، بالتوازي مع الخطوات السابقة، بوضع اتفاق القاهرة بشأن منظمة التحرير الفلسطينية موضع التطبيق العملي من خلال تفعيل اللجنة التحضيرية لانتخاب المجلس الوطني الفلسطيني وعقد دورته بمشاركة جميع القوى الوطنية والإسلامية في كافة أماكن وجود الشعب الفلسطيني .
    ومن الجمعيات الموقعة على البيان الحملة الشعبية لمقاومة جدار الفصل العنصري، واتحاد الجمعيات العربية (اتجاه) في أراضي 48، واتحاد نقابات عمال فلسطين، و"بديل"- المركز الفلسطيني لمصادر حقوق المواطنة واللاجئين، والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.
    وكذلك شبكة تكافل لدعم اللاجئين الفلسطينيين في كندا، وتجمع التضامن مع فلسطين في سويسرا، والكونفدرالية الأوروبية لحق العودة في أوروبا، والتجمع الشعبي للدفاع عن حق العودة في غزة.
    ترحيب وتحفظ
    وقال الناطق بلسان حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) فهمي زعارير إن حركته تبارك أي موقف أهلي فلسطيني يهدف للمحافظة على الثوابت الوطنية، ولفت إلى ثقة الحركة بالقيادة الفلسطينية وبحرصها على صيانة الحقوق والثوابت الوطنية.
    وأشار زعارير إلى رفضه أي محاولة تظهر القيادة الفلسطينية كأنها ذاهبة إلى أنابوليس لتساوم على الثوابت، وأوضح أن حركة فتح ترحب بكل صوت يؤكد الثوابت الفلسطينية من أجل تقوية موقف المفاوض الفلسطيني لا إضعافه.

    المصدر:الجزيرة

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  6. [6]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    قبل سبع سنوات ومع بداية تولي الرئيس الأميركي جورج بوش مهام منصبه، حدد أولويات إدارته بالعمل النشط في أماكن كثيرة من العالم لم تكن فلسطين من بينها.

    وقتذاك برر بوش هذا التوجه بالقول إن الوقت غير مناسب للانخراط من جديد في البحث عن تسوية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي بعد أن حاول سلفه بيل كلنتون، وفشل.

    وفجأة ومنذ بضعة أسابيع كثر الحديث أميركيا عن التحضير لاجتماع لبحث أزمة الشرق الأوسط، يحاول إيجاد سبل لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

    ومرت الأيام حتى تقرر افتتاح فعاليات هذا الاجتماع الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، فما الذي تغير بطبيعة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي منذ سبع سنوات حتى الآن واستدعى هذا التحرك الأميركي؟ وما الذي تريده واشنطن تحديدا من وراء هذا الاجتماع؟ ألا تخشى تبعات فشله على صورتها العامة التي لم تعد تحتمل المزيد بعد ما جرى في العراق وأفغانستان؟

    وهم السلام
    يؤكد الناطق الرسمي باسم مكتب الشرق الأدني بالخارجية الأميركية ديفد فولي أن إدارة الرئيس بوش تود من وراء هذا الاجتماع "إطلاق صافرة البداية" لمفاوضات سلام بين الفلسطينيين والإسرائيلين للتوصل في النهاية إلى إقامة دولة فلسطينية تعيش هي والدولة الإسرائيلية في أمن وسلام.

    "
    ديفد فولي: تحقيق السلام بالمنطقة معناه نزع فتيل التعصب والقضاء على محاضن تفريخ "الإرهاب" وإسقاط الورقة الفلسطينية من يد إيران
    "
    وردا على سؤال وجهته له الجزيرة نت متعلق بما يقال إن من أهداف واشنطن "إلهاء" الرأي العام العربي بوهم السلام" لتهيئة نتوءات التربة السياسية بالمنطقة قبل أي ضربة محتملة ضد إيران، رد فولي قائلا إن ذلك غير صحيح مبررا حكمه بالقول إن تحقيق سلام المنطقة معناه نزع فتيل التعصب والقضاء على محاضن تفريخ "الإرهاب" وإسقاط الورقة الفلسطينية من اليد الإيرانية.

    ولم يرد الدبلوماسي الأميركي أن يعلق على الاتهامات التي يوجهها بعض الكتاب العرب للولايات المتحدة، ومفادها أن واشنطن تحاول من خلال أنابوليس تعظيم الخلافات الفلسطينية الفلسطينية بدعمها الرئيس محمود عباس في مواجهة حركة حماس.

    واستدل هؤلاء بالدعم السياسي الذي تقدمه لعباس وما يقال إنها ستطلب من بعض الدول العربية النفطية دعم مؤسسات السلطة الفلسطينية تحت لافتة "دعم الدولة الفلسطينية" وفضل عوض ذلك القول إن الإدارة الأميركية ممتنة من القرار السعودي بحضور أنابوليس، وإن حضورها سوف يدعم عباس في أدائه لوظيفته بهذا الظرف بالذات.

    زوبعة بفنجان
    أما الجانب العربي فله قراءة أخرى فيما يتعلق بالأهداف الأميركية من وراء دعوة السلام تلك، عبر عن جزء منها الكاتب محمد حسنين هيكل في برنامج المصير الذي أذاعته مؤخرا الجزيرة بقوله إن أنابوليس ما هو إلا شحن مؤقت للبطارية الدبلوماسية الأميركية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية بغرض أساسي يتمثل في فتح الباب أمام عائدات أموال النفط الخليجية الضخمة الحالية لتتدفق في شرايين الاقتصاد الإسرائيلي من خلال التطبيع "أما القضية الفلسطينية نفسها فلن يلتفت أحد لها لا حاليا ولا في المستقبل القريب".

    أما المحاضر بالعلاقات الدولية بجامعة بيير داين بالولايات المتحدة خليل جهشان فيرى أن اليقظة المفاجئة للإدارة الأميركية وسعيها لتحقيق السلام الفلسطيني الإسرائيلي من خلال أنابوليس يدعو إلى التساؤل عن الأهداف الحقيقية، ويثير أكثر من علامة استفهام بشأن التوقيت.

    ويشرح جهشان وجهة نظره للجزيرة نت بقوله "إنني من المؤمنين بأن أنابوليس ما هو إلا زوبعة في فنجان وأن عوامل فشله كامنة فيه" وأهمها غياب التحضير الجيد والافتقاد إلى جدول أعمال واضح بالإضافة لعدم وجود فريق متخصص بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي لإدارته حيث يتولاه حاليا مجموعة بالخارجية هي نفسها المكلفة بملفات العراق وأفغانستان وإيران، وبالتالي فإنها مشغولة وليس لديها الوقت الكافي لهذا المؤتمر.

    ويعتقد الرجل أن أحد أهداف واشنطن من وراء عقد هذا الاجتماع التغطية على الفشل الذي منيت به في العراق وأفغانستان ومحاولتها إيهام الرأي العام الأميركي بأن دبلوماسيتها حققت شيئا ولو كان مجرد بدء مفاوضات إسرائيلية فلسطينية يجمع كثير من الأميركيين أنفسهم على أنها بداية فاشلة.
    المصدر:الجزيرة

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  7. [7]
    فؤاد ابو زيد
    فؤاد ابو زيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 352
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    هذا صحيح اخي محمد , واضيف ان هذا المؤتمر اعلان ان الامه بلغت بانظمتها القعر الادنى من الذل والخنوع , عندما ترى ابناء الامه يتسامرون ويضحكون ويسكرون مع من يذبح ابناء الامه ,

    0 Not allowed!



  8. [8]
    لمهندس الفراتي
    لمهندس الفراتي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    دعونا نتحزر اين ستكون حمامات الدم من أجل تمرير القرارات التي ستصدر عن المؤتمر

    0 Not allowed!



  9. [9]
    No peacE
    No peacE غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية No peacE


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 327
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    وااسلاماه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه أجمعين
    تحية طيبة وبعد............
    كنت دائما أفتخر بأني فلسطيني لأننا باعتقادي شعب حر وهو شعب لا يرضى بالذل والمهانة على الرغم من كل العوائق التي توضع في وجهه، وكان أولى بعباس ان يصفي الخلافات الداخلية ويوحد صف الجبهة الداخلية قبل ان يذهب يستجدي بوش واولمرت، والله انه منظر مقزز عندما ترى ابو مازن يصافح اولرت ويشد على يده في حين يرفض التحاور مع الاشقاء، وإن كان يعتقد عباس بانه بذلك يعزز مكانته ويحافظ على كرسيه الوهمي فهو واهم.
    وإن كان يعتقد بانه "مش قد" امريكا واليهود ومش قد المسؤولية انه يحمل اعباء الشعب اللي ترشح لرئاسته بمحض ارادته ولم يجبره احد عليها..... من شان الله ياخدله قرشين ويحل عنا ويسافر على اي بلد يكوّن مستقبله، يعني المصيبة تجي بالمال ولا تجي بالوطن، وهو ما راح يكون اول ولا اخر واحد يسرق من اموال الوطن العربي كله.........
    اعذروني اضطررت اعبر بالعامية لانه بصراحة طفح الكيل ولم يبقى في الصدر متسع لهذه الاهانات وهذا الذل الذي نعيشه...............
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!






    رَبَنآ اغفِر لَنَا ذُنُوبَنَا وَإسرَافَنَا فيِ أمرِنَا
    وَثَبِت أقدَامَنَا وَانصُرنَا عَلَى القَومِ الكَافِرِينَ

  10. [10]
    نور الزمان
    نور الزمان غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 227
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم.......
    في البداية لكل انسان رأي خاص به ونحن نحترم الآراء مهما كانت... وتحملوني بها الكلمة.
    صحيح مش معقود آمال على المؤتمر...... وانا محايد بنظرتي للمؤتمر.... لكن ليس بقدرتنا التغيير
    التغيير يبدأ عندما تتوحد الجبهة الداخلية الفلسطينية .... ولكن لا تتشاءم " no peace"
    فأني أقول مهما طال الزمن ودار رح ترجع ارضنا بس هاد مش زمن رجوعها زمن رجوعها بيبدأ لما ترجع القضية الفلسطينية قضية ارض و قضية قدس ولاجئين مش قضية حماس وفتح هاي الحزبية
    اللي فرقت الشعب الفلسطيني لها القدرة على تدميره
    و ما بقي لنا سوى الدعوة الى الله ( يا رب وحد صفوفنا وخلي قلوبنا على بعضها تتكاتف)

    0 Not allowed!


    نورك كفاية:)

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML