دورات هندسية

 

 

لماذا يرسب الطلاب ؟؟؟؟ أدخل وشوف

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    أروى
    أروى غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 895
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    لماذا يرسب الطلاب ؟؟؟؟ أدخل وشوف

    ليس ذنب الطالب إذا رسب لأن هناك 365 يوما فقط فى السنه
    وها نحن نقد لكم تفصيلا عن الحياة الأكاديمية للطالب
    أيام الجمعات 52 جمعة فى السنة
    حيث يبقى من الستة 313 يوم
    العطلة الصيفية 50 يوم
    يبقى 263 يوم
    نوم 8 ساعات يومية بالميت
    يعنى 122 يوم نوم فى السنه
    يبقى فقط 141 يوم
    ساعة واحدة للعب يوميا
    يعنى 15 يوما لعب فى السنه
    يبقى فاضل 126 يوم
    ساعتين يوميا للاكل
    اى 30 يوم فى السنه
    يبقى 96 يوم
    ساعة يومية للتحث والكلام فالانسان مخلوق اجتماعى
    اى 15 يوم
    يبقى فاضل 81 يوم
    ايام الامتحانات فى السنه على الاقل 35 يوم
    يبقى 46 يوم
    العطل النصفية والربعية
    وأيام الاعياد الدينية والوطنية
    والانسانية والقومية 40يوم
    باقى 6 أيام
    أيام المرض السنوية على أقل تقدير 3 ايام
    يبقى فاضل 3 ايام
    متابعة الافلام وبقية الفعاليات الترفيهية
    على اقل تقدير يومين
    بقى ......... يوم واحد!!
    وهذا اليوم بالضبط هو عيد ميلادك.......
    كل سنه وانت طيب
    أذا كيف ينجح الطلاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. [2]
    miss decor
    miss decor غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 75
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هههههههه حلوه والله خطيره
    انا اقول يوم الجمعه يظل مثل ماهوه
    والصيفيه حرام الواحد يبي يستمتع بوقته
    النوم لو قلل ممكن يتعب ويسير مجهد عشانه ما اخذ كفايته لذالك ماراح نقول نقلل نوم
    اللعب ولو انه ظروري هههه لكن خلينا نقول نقلل منه ونخليها نص ساعه يعني سار عندنا 7ايام ونص
    الاكل معليش مقدر اقلص الوقت ممكن يجينا فقر ومايسير عندنا طاقه للمذاكره
    ساعات التحدث (ساعه وحده ) فاليوم قليله لذالك بنحط اللي شلناه من اساعات اللعب على ساعات التحدث يعني 7 الايام ونص راحت
    الاعياد الوطنيه صعب اننا مانشارك الوطن افراحه لكن ممكن نفوت ثاني يوم من عيد الفطر بس الثالث صعبه مانقدر هههه
    ايام المرض ممكن نذاكر واحنا على السرير لكن ممكن نجهد نفسنا وتطول مدة المرض لذالك لاتذاكرون وانتو تعبانين
    لكن انا اقول 3 الايام حقة الافلام ممكن نظغط شوي على نفسنا ورغباتنا ونخليها يوم واحد يعني
    سار عندنا يومين زياده
    ههههههههه تعبت نفسي على اليومين فيه احد يقدر يقلص لنا البرنامج اكثر عشان نعرف
    كيف ينجح الطالب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على بالي سويت شي الحين

    0 Not allowed!



  3. [3]
    أبوظافر
    أبوظافر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 106
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    نظرت لنفسي وقلت ....

    البلاء والله فينا لأنه في المقابل هناك سؤال يطرح نفسه
    لماذا ينجح الطلاب ؟؟؟؟؟؟
    كلنا طلاب ولكن هناك فرق بين مجتهد ومقصر
    فكما قال المثل ((لكل مجتهد نصيب))

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م اشرف الكرم
    م اشرف الكرم غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية م اشرف الكرم


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,777

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 84
    Given: 317
    ههههههههههههههه

    تحليل حسابي هندسي فيثاغورثي

    ههههههههههه


    مشكورة اختنا الفاضلة اروى

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ابوصـــــالح
    ابوصـــــالح غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية ابوصـــــالح


    تاريخ التسجيل: Dec 2003
    المشاركات: 913

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    جميل جدا ... وهذا يدعونا ان نتدبر قدرة الخالق في تكوين العقل البشري والذي يشتغل ويخطط وينفذ في اوقات غير موجوده على الورق ..

    تحليل رائع .. ولكن انا من الاشخاص الذين يعتقدون ان في كل 24 ساعه هناك 24 ساعه اضافية غير مرئية ولكن قابلة للاستخادم وهي فعاله جدا جدا

    0 Not allowed!


    رجاءً فلنكتب بلغة عربية مفهومة للجميع، وندع اللهجات المحلية


  6. [6]
    أروى
    أروى غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 895
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مرسى على اهتمامكم بالموضوع
    انا حاولت اختصر ساعات للمذاكرة
    مانفعش خاااااااااالص
    جربوا انتوا يمكن تعرفوا

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML