في مقابلة من احد القنوات العربية الاخبارية مع رجل دين لبست مقدمة البرنامج الحجاب بكامل صورته الشرعية من غطاء الرأس وحتي أخمص القدمين ارضاء لرجل الدين ولم يظهر منها سوى جزء بسيط من الوجه وهي تحاور عبد الرحمن ( رجل الدين) ....
وفي لقطة اخرى من داخل الاستوديو ظهرت وهي ترتدى ازهى الالوان واضيق الملابس مع مسحة من الالوان ومساحيق التجميل لتعرض مفاتن جسمها على المشاهد العربي الذى يهجراذنه وتسرح عينه بالتبحر بهذا الجمال ومفاتن الاجساد !!!
الحجاب نص وفرض شرعي وضعه الرحمن لبنات حواء منهن من سارت به مع السائرين ومنهن من تقول( بعد وكت خلي اتمتع بحياتي وبعدين الله كريم )وهي حرية شخصية بالنسبة لهن لم يقرها الرحمن ....
ويختلف ارتداء الحجاب بين هذه وهذه منها من تعمل به كما امرنا الرحمن ومنهن من تضع لمسة فنية في اظهار بعض خصلات الشعر الاشقر او الاسود او اى لون خضع شعرها الى عملية صبغ !!!
ومع وضعنا العربي الحالي عسى ان تصبح هناك صحوة في الشارع الفضائي بارتداء فتياتنا ومقدمات البرامج الحجاب ونحمد الله في السراء والضراء الذي لايحمد في المكروه سواه ولكن يكمن هنا السؤل هل ارتداء الحجاب الخوف من الرحمن ام من عبد الرحمن !!!!