دورات هندسية

 

 

دعوة للمناقشة . (((Shaer Wall model by (((Staad Pro

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. [11]
    zeeko
    zeeko غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 659
    Thumbs Up
    Received: 390
    Given: 834
    شكرا علاء

    بالفعل اخي علاء جاسب هناك مثال يقوم بنمذجة الشير وول ك plate و ايضا هناك مثال يقوم بنمذجة الشير وول ك surface و في الاصل فان البرنامج خصص الامر surface لنمذجة ال shearwall ولكن اكتشف بان هنالك عيوب في استخدامه , لذا ينصح خبراء البرنامج بتجبن استخدام الامر surface و الذهاب الى الامر plates , و لكن السؤال هو
    كيف نستخرج القيم internal forces من plates ? و تذكر باننا نريد قوى باتجاهات معينه حتى نصمم العنصر ك shear wall

    مع التحيه

    0 Not allowed!



  2. [12]
    zeeko
    zeeko غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 659
    Thumbs Up
    Received: 390
    Given: 834
    tafatneb_dichar


    لقد وجدتها أخيرا

    لقد نمذجة جدار القص باستخدام plates و استطعت ايجاد internal forces لل shear wall عن طريق تحويل ال stresses الموجوده على ال plates الى P,M,V ( حمل راسي , عزم , قص ) و بكل الاتجاهات و في اي مكان من ال SHEAR WALL , النتائج كانت دقيقه و مرضيه جدا .

    الحمد لله

    0 Not allowed!



  3. [13]
    zeeko
    zeeko غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 659
    Thumbs Up
    Received: 390
    Given: 834
    طريقة حساب internal forces في shear wall


    أخواني في هذا المنتدى , هذا ملف يحوي على طريقة حساب ال internal forces على shearwall بعد نمذجته باستخدام plates على برنامج staad pro

    الطريقة تحت النقاش لذا الرجاء من لديه اي ملاحظة اخباري , فهذه الطريقة قد تكون بها عيوب و لم احطاط لها جهلا ! رغم انها تعطيني نتائج 98 % صحيحة في كل الاختبارات التي اختبرتها .

    http://www.4shared.com/file/26996825...hear_wall.html

    0 Not allowed!



  4. [14]
    المهندس 518
    المهندس 518 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المهندس 518


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 273
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المعذرة على التأخر الكبير لكن المثل يقول ان تتأخر افضل من لاشيء، اشكرك على مداخلتك و كذالك الملف الملرفق

    0 Not allowed!



  5. [15]
    وسام عرب
    وسام عرب غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الرابط لايعمل

    السلام عليكم اخي
    الرابط لايعمل

    0 Not allowed!



  6. [16]
    الحسون المدني
    الحسون المدني غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 295
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeeko مشاهدة المشاركة
    طريقة حساب internal forces في shear wall


    أخواني في هذا المنتدى , هذا ملف يحوي على طريقة حساب ال internal forces على shearwall بعد نمذجته باستخدام plates على برنامج staad pro

    الطريقة تحت النقاش لذا الرجاء من لديه اي ملاحظة اخباري , فهذه الطريقة قد تكون بها عيوب و لم احطاط لها جهلا ! رغم انها تعطيني نتائج 98 % صحيحة في كل الاختبارات التي اختبرتها .

    http://www.4shared.com/file/26996825...hear_wall.html



    السلام عليكم



    اخي الكريم ارجو ان تعيد حمل كل الملفات اللتي تفضلت بها في هدا الموضوع المهم حتى يتسنى لي فهم مبدء مدلينج جدران القص , لانني لديا مشكلة وهي العزم العرضي للجدار.


    ولك مني الدعاء الصالح.



    شكرا.

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML