دورات هندسية

 

 

ما قصة البطارية التي وجدت قبل 2000 عام .

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    شكرى محمد نورى
    شكرى محمد نورى غير متواجد حالياً

    مشرف

      وسام الاشراف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,552
    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 0

    ما قصة البطارية التي وجدت قبل 2000 عام .

    السلام عليكم .

    في عام 1936 وفي احد القرى بقرب بغداد واثناء التنقيب عن الاثار وجدوا مجموعة من العمال زهرية

    من الطين مغلقة عجيبة .

    بعد التحري عنها وجدة بداخلها قير ( اسفلت)بداخلها مع صفائح تم لحامها لتعمل كبطارية .

    والأمر عجيب جدا ماذا كان استخدامها هل لتشغيل المصابيح او لأنتاج طاقة معينة اترككم لتكتشفوا

    الأمر بأنفسكم .


    http://www.world-mysteries.com/sar_11.htm


    البغدادي

  2. [2]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    أعتقد أنها وضعت في هذه الأماكن الأثرية ، ولكن في زمن متأخر جداً ، أي قبل اكتشافها بفترة وجيزة .

    لأنه لم يوجد كهرباء قبل القرن العشرين ..........وفق ما أذكره.

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  3. [3]
    شكرى محمد نورى
    شكرى محمد نورى غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,552

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام نورالدين مشاهدة المشاركة
    أعتقد أنها وضعت في هذه الأماكن الأثرية ، ولكن في زمن متأخر جداً ، أي قبل اكتشافها بفترة وجيزة .

    لأنه لم يوجد كهرباء قبل القرن العشرين ..........وفق ما أذكره.
    اخي الكريم عصام نورالدين .

    تحية طيبة .

    لاتعتقد اي شئ .....

    الموضوع حقيقي وموثّق يبدون انك لم تقرا المقال حتى اخره .

    اثبت الدراسات بأنها كانت حقيقتا بطارية كان السومريون يستخدمونها في طلاء التماثيل بالذهب

    والفضة قبل 1800 عام
    ويرجع الفضل اليهم في اختراع البطارية وليس من قبل اليساندرو فولتا

    في عام 1799 .


    وبطارية بغداد تعطي نصف فولت كما ذكر في المقال .


    البغدادي

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    يعطيك العافية اخي شكري وكل عام وانتا بخير

    نتابعك واعذرنا لاننا الان في سفر ونشارك قريبا حين عودتنا للامارات ان شاء الله

    0 Not allowed!



  5. [5]
    فراس صبحا
    فراس صبحا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 37
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سبحان الله
    الكهربا صارلها مليون سنة
    واحنى لسى مش عارفين ننتجها لحالنا

    0 Not allowed!



  6. [6]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    لا تستغرب شىء في هدا العالم الملىء بالمفاجات ممكن يطلع بعد ايام ان الموبايل تم استخدامه قبل 3900 سنة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

    0 Not allowed!



  7. [7]
    addouni
    addouni غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    المهم ان نعمل الان ولا نعتمد فقط على التغني بامجاد الماضى
    وكما يقول الشاعر:
    ان الفتى من ذا يقول:"هذا انا" ليس الفتى من ذا يقول:"كان ابي"

    0 Not allowed!



  8. [8]
    ahmed morshidy
    ahmed morshidy غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmed morshidy


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 693
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    معلومة رائعة

    0 Not allowed!



  9. [9]
    شكرى محمد نورى
    شكرى محمد نورى غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,552

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة addouni مشاهدة المشاركة
    المهم ان نعمل الان ولا نعتمد فقط على التغني بامجاد الماضى
    وكما يقول الشاعر:
    ان الفتى من ذا يقول:"هذا انا" ليس الفتى من ذا يقول:"كان ابي"
    اخي الكريم .

    هو مجرد خبر , فضلا عن اعتزازنا بتاريخ وامجاد اجدادنا .

    والمثل الشعبي يقول ( الّي ما له اول ما له تالي ) بمعنى ان الذي ليس له ماضي وتاريخ ليس له مستقبل .

    البغدادي

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML