دورات هندسية

 

 

صور لمجسمات مشاريع ضخمة في الكويت بعضها انجز

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 34 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38
  1. [21]
    المعماري عبدالرحمن
    المعماري عبدالرحمن غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    العزيزه نورينار مع التحيه

    كل عام وانتي بخير ومن العايدين
    اعتذر عن الانقطاع
    لكن اجابه على سؤالك؟
    فعلا اول شي عملته بعد التخرج ذهبت لبلدية الكويت وعرضت عليهم الرغبه الولهانه للعمل بالكويت
    لكن ( واتمنى انك ماتزعلين ) كان العرض جدا جائر.
    قالولي الاخوان انك سعودي اي اجنبي . قلتلهم يااخوان اذا العسكريين الكويتيين تعاملونهم مثل الكويتيين بالزوجيه والعلاوات فا من باب اولى وانا مؤهل تأهيل جامعي ( مهندس)اني احظى بهالامتيازات قالولي شوف ياسعادة المهندس صحيح زملائك اللي تخرجوا معاك من نفس الجامعه ومعدلاتهم اقل بكثير من معدلك رواتبهم فوق الثمنمية دينار لكن للاسف هم عيال الديره وانت اجنبي مع اننا نكن للمملكه كل جميل وعرفان بموقفهم بالازمه معانا لكن .....الدستور فوق الجميع والمواد تعرض على مجلس الامه والديمقراطيه تحمي الجميع وكلام حلو جميل ما استوعبت نصه لكن اللي فهمته ان الراتب 350دينار حالي كاي حال اجنبي بديرتي على قولتج.....
    فا رجعت لديرتي الاصليه وربي وفقني بالتحاقي لكلية الملك فهد ( الف مليون رحمه تنزل على قبره وقبر ابومبارك واموات المسلمين جميع ) وبعدها اعطوني العمل تفرغ دراسي لمدة 3 سنوات حصلت على الماجستير وحاليا متفرغ كذلك لدراسة الدكتوراه بجامعة الملك سعود ولله الحمد
    يقول الله عز وجل ( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم.... وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شراً لكم )
    لكن يبقى الحنين للكويت تلك البلده الطيبه باقٍ ما بقي الليل والنهار
    وحبي للمملكه بلاد الحرمين ومهبط الوحي وارض مولد الرسول ومبعثه صلى الله عليه وسلم حب يسري بالعروق كالدم. وسلامي لكي اختي نورينار واعتقدر بان العمل خارج ارض الوطن يتم يشعر به كل مغترب............

    0 Not allowed!



  2. [22]
    ماهر02
    ماهر02 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور على مجهوداتك

    0 Not allowed!



  3. [23]
    نورينار
    نورينار غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 66
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكورييييييين على ردودكم الحلوه :)

    اخي المعماري عبد الرحمن أحب اقولك ان الحين نزل قرار وطبقوه مجلس الامه ان اخوانا الخليجيين

    يعاملونهم معاملة الكويتيين ولهم الاولويه في التوظيف بعد الكويتين ونفس المعاش والبدلات وبعدين

    في القطاع الخاص ليش ماقدمت عليه؟ افضل من القطاع الحكومي في كل شي المعاش والبدلات

    والترقيات..
    المهم مابي اطول عليك الله يوفقك انشالله ياريت تقدم بالكويت والله كريم خصوصا الحين عندك الخبرة

    والماجستير:)

    0 Not allowed!



  4. [24]
    المعماري عبدالرحمن
    المعماري عبدالرحمن غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    القرار حسب علمي طبق على الكادر التعليمي والصحي فقط

    العزيزه نورينار مع التحيه
    ليافات الفوت ما ينفع الصوت
    وعلى قولة المثل بعد ماشاب ودوه الكتتاب
    الحين انتظر انتهي من برنامج الدكتوراه وبعدها اتفرغ للبحث العلمي بمشيئة الله لانه فن اللي يبدع فيه راح يحس باللذه والمتعه
    وابقى اكرر واقول الكويت والسعوديه كيان واحد ولا يهونون باجي اخواننا الخليجيين وهم عارفين هالشي واتمنى بالقريب العاجل تحقق امنيتنا كخليجيين برفع نقاط الحدود والجمارك والله كاننا دول غريبه عن بعض ........ ونسينا على مدى اكثر من 25 سنه ( خليجنا واحد وشعبنا واحد ) والظاهر اهي بس شعارات جوفاء لكن وقت الجد يبان المستخبي والمستور.
    ربي يقرب القلوب ويصفي النوايا

    0 Not allowed!



  5. [25]
    sasy0o0o
    sasy0o0o غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية sasy0o0o


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 544
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    صور رائع بارك الله فيك
    وجعلها فى ميزان حسناتك

    0 Not allowed!


    too good to be true

  6. [26]
    محمد كمال عبدالله
    محمد كمال عبدالله غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 399
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    Question شكرا على الصور


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ياريت المزيد الصور جميلة
    وياريت صور للاساسات
    وجزاكم الله خيرا

    0 Not allowed!


    مهندس
    محمد كمال

  7. [27]
    عاصم ألكحلاني
    عاصم ألكحلاني غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    رائع جداااا حبيبي

    0 Not allowed!


    الطريق طويل ونحن لم نتجاوز البداية بعد

  8. [28]
    alaanabil
    alaanabil غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية alaanabil


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    بارك الله فيك
    مشاريع جميله جدا جدا
    اكثر ما اعجبنى (برج الجون)
    شكرا على هذا المجهود الاكثر من رائع

    0 Not allowed!



  9. [29]
    m_anas
    m_anas غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 80
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله كل خير على هذا العمل الرائع
    م/ أنس رمضان

    0 Not allowed!



  10. [30]
    m_anas
    m_anas غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 80
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله كل خير على هذا العمل الرائع
    م/ أنس رمضان

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 34 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML