دورات هندسية

 

 

مــفــاتــيــح.................. قــلـــب الــمــرأه

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    ابو الحتوف
    ابو الحتوف غير متواجد حالياً

    زائر

    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 78
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مــفــاتــيــح.................. قــلـــب الــمــرأه

    الإصغاء



    أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة‏..
    ‏فبالإصغاء تعطيها الاحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها‏ ..
    فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها ..
    ومن خلال جلوسك معها واصغائك الجيد لها‏ ..
    يتولد احساس عميق من التفاهم والتقارب‏ ..
    ومن جانبها بالامتنان لك‏ !





    التأييد




    تحلو للمرأة أن تشعر بأن زوجها وراءها دائما‏ً ..
    يساندها ‏ويؤازرها‏ ويحميها من أي موقف قد تتعرض له من وجهة نظرها ..
    فيعطيها ذلك الاحساس قوة وصلابة في مواجهة الأمور‏‏ !






    الإعجاب‏‏



    تعشق المرأة أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏ ..
    ‏بأسلوب تفكيرها مثلا‏ أو‏ بأناقتها‏ ..
    بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏ ..
    بشخصيتها‏,‏ بخفة الظل التي تتمتع بها‏ ..
    بشجاعتها‏,‏ بمستواها العلمي أو الثقافي‏..
    ‏فهي دائما تنتظر من الزوج كلمة اعجاب وهمسة إطراء‏‏ !






    الاهتمام‏‏



    حاول بقدر استطاعتك أن تظهر اهتماما كبيراً بزوجتك وكأنها محور حياتك ..
    فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها احساسا أكبر بالثقة في نفسها‏‏ ..
    وذلك الاهتمام قد يتسع ليشمل الأشياء التي تهتم بها ..
    فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما‏..
    وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها‏ !






    ادفع بها للأمام‏‏



    كن دائما وراءها‏ لتشجعها علي أن تكون هي الشخصية التي تحلم هي أن تكونها‏ ..
    بشرط أن تبقي أنت في الظل‏ ..
    ‏حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي‏ ..
    ‏وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء‏..‏
    فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية‏,‏ فهي تسعد بأن تجد زوجها يحتويها‏‏ ويحميها !


    الموضوع منقول:)

  2. [2]
    سيد البطحاء
    سيد البطحاء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 134
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الفقرة الأخيرة قلبت المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة
    وأصبح وراء كل امرأة عظيمة رجل

    0 Not allowed!


    لآتأسفَن على غدرِ الزمانِِ لطالما...رقصت على جُثََث ألأسوِدِ كلابُ
    لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها...تبقى ألأسودُ أسوداً والكلابُ كلابُ

  3. [3]
    عمان16
    عمان16 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضـــــوع حلو.
    وفعلا هذه هي حقيقـــــة المرأة.....

    0 Not allowed!



  4. [4]
    روح الحياه
    روح الحياه غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 47
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    شكرا كتير بجد موضوع حلو وفى مصداقيه
    بجد يا جماعه المراه كائن بسيط جدا ولكن لم تعد تجد ما تحتاجه من الجانب الاخر . شكرا

    0 Not allowed!



  5. [5]
    مرتضي منصور
    مرتضي منصور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 266
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    بارك الله فيك موضوع رائع
    اخوك محمد مصطفي محمد مصطفي

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML