دورات هندسية

 

 

طفل من حارة الجوع

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 34 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46
  1. [21]
    دريمز
    دريمز غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 36
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمد لله على نعمته تشوف حالة غيرك تحمد ربك
    هذه قصة حقيقية واجهتني في احد الايام
    طرق جرس الباب وذهبت لأفتح فوجدت فتاة تعلو على وجهها ملامح الفقر وبهيأة ملابسها وشعرها توقعت انها شحاتة فسألتها ما بالها فقالت اني اقوم بصنع وسائد من الصوف ان كنتي تحتاجين لبعض الوسائد فأنا جارتكم وهذا منزلي ان احتجتوا لغسل صحون او غسل اثاث ومفروشات .
    فقلت لها بكم تصنعين الوسادة الواحدة فجاوبتني وقالت بدينار .
    في هذه اللحظة حمدت ربي على كل شئ فنحن رواتبنا المهندسين اقل شئ لا تقل عن 500 دولار ولا نحمد ربنا وهذه الفتاة تتمنى دينار لتكسب رزقها
    يا سبحان الله

    0 Not allowed!


    dreams

  2. [22]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    مشكورة أخت دريمز أحلام على مرورك الكريم
    أحسن شي الواحد يعمله هو كفالة يتيم .......ربح صاف

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  3. [23]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    هذه الصورة التي في الرابط أعجبتني
    http://www.pls48.net/default.php?sid=26789

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  4. [24]
    مصابيح الهدى
    مصابيح الهدى غير متواجد حالياً
    الفائز في مسابقة الطيران الثانية
    الصورة الرمزية مصابيح الهدى


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,153
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة
    هذه الصورة التي في الرابط أعجبتني
    http://www.pls48.net/default.php?sid=26789
    أخى الكريم
    أى قلوب وأى أعصاب ممكن تتحمل صور هؤلاء الاطفال
    شعرت بالكراهية للعالم كله عندما رأيت صورة الطفل
    اعرف ان هناك الكثير من هذة الصور
    وأسأل نفسى ياترى احساس الطفل دى ايه او مدى الرعب ولخوف اللى بيشعر بيه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    نحن السبب أخى صدقنى ونحن من سيدفع الثمن لان الجبن له ثمن
    ...........اما عن الرجل الذى قتل نفسه
    عذرا اخى لم يقتل نفسه بمفرده لاكن له شريك اخر
    وهو الحكام ومن يملك امور المسلمين

    0 Not allowed!



  5. [25]
    مصطفى محمد سليمان
    مصطفى محمد سليمان غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى محمد سليمان


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 1,351
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    لا حول و لا قوة الا بالله
    انتحر لضعف أو عدم الايمان بالله و ليس من الجوع
    فهناك مئات الحلول للتغلب على الجوع حتى لو كان منها التسول أو البحث في النفايات عن بقايا الطعام

    0 Not allowed!


    م/ مصطفى سليمان : مدرس بمعهد التكنولوجيا - الاميرية

  6. [26]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    قصص عن الجوع حقيقية .......الجوع حقيقي

    حدّثني اليوم طفل كبير من حارة الجوع عن أيّام زمان .....أيّام الجوع الحقيقي
    وقال لي بعض النوادر التي حدثت معه .......وأنا ّاحب النوادر بشكل عام ......والنوادر المضحكة التي تشرح حقيقة الأمر بشكل خاص
    قال لي من ذكرياته : أنّه حين كان صغيرا شاهد سيارة تدهس بنت جيرانه , لم تتضرر البنت كثيرا .... البنات بسبع أرواح كما يقول المثل العامي الغلط
    كانت السيارة لشخص يعمل في توزيع البوظة .....آيس كريم بالعربي
    لكن البنت كانت تبكي من الوجع فالتّم عليها الجيران فما كان من السائق غلّا أن أعطاها حبة بوظة وسألها هل دهستك يا عمّي ؟؟
    قالت له لا وتوقفت عن البكاء
    .......قال لي أنّ بسكوت البافلا waffle كان نادرا أيّام زمان ....فكان له صديق إذا ضحكت له الدنيا وأخذ بسكوتة بافلا كانت هذه البسكوتة لا تنتهي
    كان صديقه يشّرحها تشريحا ......يفككها لقطع ......يقحط الشوكولا بأسنانه قحطا ويتلذذ باكلها ويحزن حين تنهي ......اليوم بطرت الناس
    وحدّثني عن شخص ثالث كان يصاحبهم وهو صغير فكان إذا رأى بقايا رغيف فلافل , أو علبة كولا .....كان يطلب من أصدقاءه أن يتقدموا فيقترب هو لبقايا الطعام المتروك على جوانب الطريق ويأكل

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  7. [27]
    فائق2
    فائق2 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 160
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ط/محمد إبراهيم مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم,,, الله يرحمة ويتجاوز عن خطيئته الكبري اللي ارتكبها في حق نفسة وهو قتله لنفسة,, لكن أحيانا لازم نعذر اللي بيقتل نفسه لأنه ممكن يكون في لحظه مغيب فيها عقله تماما سواء من الهم والحزن او المرض أو الغم وكثرة الضغوط,, وبالتالي بيكون في حكم المجنون المغيب العقل الذي لا يؤخذ علي تصرفاته بعقاب , هذا رأيي والله أعلم
    احسنت
    من يعجزعن توفير الخبز لأولاده الصغار سيدفع دفعا الى حافة الجنون , الا اذا اخذ الله بيده , لاشك في ذلك .

    0 Not allowed!



  8. [28]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    رمضان بين الغني والجوعان

    الانحباس الحراري وارتفاع حرارة المناخ وذوبان الكتل الجليدية و و....وكل الكوارث المستجدة
    والّتي سببها الغرب أولا وأخيرا
    أو الدول الصناعية الكبرى
    سمّوها كما شئتم
    ؟؟؟؟
    يعني سيزداد الفقير فقرا
    الزراعة ستنحسر بسبب المناخ والتصحّر
    التصحّر بسبب المناخ
    صدقوني تحويل الطاقة من نفط لكهرباء هو سبب رئيس بتخريب الغلاف الجوي
    وهذه الصواريخ الاصطناعية مثلا
    وتجاربهم النووية
    وباقي دواخين المصانع
    هذه برأيي ترفع الحرارة
    يمكن أكون غلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويمكن لأ
    هل العالم العربي على مستوى الحدث ؟؟

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  9. [29]
    مازن ألحسن
    مازن ألحسن غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية مازن ألحسن


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 1,379
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    الله يرحمه برحمته الواسعة ويستر على عياله ...الايمان مسألة نسبية عند البشر
    بارك الله فيك اخي العزيز موضوع رائع

    0 Not allowed!


    لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة
    نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ ألأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
    نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
    نـَطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
    نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
    وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

  10. [30]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    جزاك الله خيرا على المرور أخي مازن
    ونحن نشكر لك ولغيرك أي إضافة تذكرنا بمن يجوعون قسرا وبغير نية الصيام وبأيام غير رمضان
    يعني مثل الإخوة في السودان " سلّة غذاء العرب" كما نعتوها مرة ....وجعلوها متقبل تبرعات المحسنين

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 34 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML