دورات هندسية

 

 

نظرية المؤامرة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. [1]
    الصورة الرمزية ابن البلد
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    نظرية المؤامرة

    في أعقاب حادث 11 سبتمبر 2001 , أصيب العالم بالوجوم , بل كانت صدمة قوية ...وحزن الكثيرون على ما جرى للموظفين العاملين في برجي التوأم , " مركز التجارة العالمي في نيو يورك " ....وكان الآخرون أقل حزنا ...وأنا منهم , بسبب هيمنة أمريكا وتحيزها الواضح لليهود " الذين يستغلونها " ضد العالم الإسلامي , المستهلك بضاعتها وسخافتها ,
    وسرعان ما صحونا على الحرب ضد الإرهاب ... " أكبر كذبة شهدها التاريخ لحد الآن "
    وقامت أمريكيا بتفكيك دولة طالبان من الجو بمساعدة قنابل تزن كل واحدة منها أكثر من طن
    كيف يكون تأثيرها على الأرض ؟ الشعب ؟ الأطفال ؟
    وبمساعدة الخونة والمنتفعين وناكري الجميل من الشعب الأفغاني والشعوب المجاورة
    وسرعان ما جاءت حرب العراق ...والبحث عن أسلحة الدمار الشامل " كذبة أخرى "
    وفككت أمريكيا نظام الرئيس العراقي " صدام حسين " من الجو بمساعدة قنابل ذكية وثقيلة ,
    وبمساعدة أناس يتكلمون العربية ويزعمون أنهم مسلمين ....
    لكن الآن بعد ستة سنوات .......
    يقول فيدل كاسترو ...رئيس جمهورية كوبا أن 11 سبتمبر كذبة ...مهّدت للحربين المذكورتين

    وهو كرئيس دولة يتحدث عن الفجوات المنطقية في ذلك الحادث
    http://www.pls48.net/default.php?sid=22404
    ولم يهمني هذا الخبر جدا ........
    ما أهمّني هو استطلاع رأي قرأته في موقع باللغة العبرية يقول أغلبية المشاركين فيه أن أمريكا غرقت في العراق ...
    وأن دخولها العراق ما كان إلا حربا على النفط .......
    81 % من 18939 شخص لحد الآن

    ولم تغيّب أولاد عمنا " اليهود " في ذلك اليوم ؟؟؟
    ويبقى هناك الكثير من الأسئلة عن الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل ....قسم منهم كانوا قد ماتوا قبل 11 سبتمبر 2001 , وعن صحة الأشرطة المنسوبة للشيخ أسامة بن لادن , ونائبه الدكتور أيمن الظواهري , ولماذا اختيرت نيروبي , ودار السلام لتكونا هدفا لتنفيذ عمليتي تفجير ..شهر أوغوست 1998 ؟
    والتفجيرات الحاصلة في ربوع الوطن العربي هنا وهناك ...من وقت لآخر
    من وراءها حقا ؟؟

  2. [2]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    الله وحده يعلم !!!!
    كل عام وأنتم وجميع أعضاء منتدى المهندسين العرب بخير ..
    ورمضان كريمممم

    0 Not allowed!






  3. [3]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    نوّرت الموضوع يا إبتهاج

    رد فعل الأمريكان للصيغة الرسمية " لجنة كين "
    المواطنون على الرواية الرسمية للهجمات.

    42 في المائة يشكون في الرواية الرسميةإنهم يؤمنون بأن لجنة التقصي تخفي معلومات بهذا الخصوصوالحال أن السبر الذي قامت به " زوغبي ", والذي نورد نتائجه أسفله, يوضح مايلي:
    44 في المائة من الأمريكيين يرون بأن جورج بوش إستغل الهجمات لإعلان الحرب على العراق.
    42 في المائة يؤكدون بأن لجنة "كين", التي عينها الرئيس بوش, لم تجب على الحجج التي سبق لي أن قدمتها للطعن في الرواية الرسمية. إن التقرير الرسمي في نظرهم يرجى به إخفاء الحقيقة.
    45 في المائة يطالبون بإعادة فتح ملف التحقيق في أحداث 11 سبتمبر 2001.

    إن فقدان الثقة في المؤسسات طال أيضا وسائل الإعلام, إذ أن 58 في المائة من الأمريكيين لم تعد تثق بها (ليشتمان/ زوغبي, 18-24 أبريل 2006). بغرابة, لاتتعدى نسبة الذين يشكون في طريقة التعامل الصحافي مع أحداث 11 سبتمبر 19 في المائة. والأمر هنا لايتعلق بالذين يعارضون الرواية الرسمية والساخطين على إجماعية وسائل الإعلام, بل على عكس المدافعين عن النظام الذين يغتاظون من رؤية الشك يطال العقول. والحال أن رأيهم يجمع بين موقفين متباينين. فمن جهة, نجد أولئك الذين يأسفون على أن وسائل الإعلام قامت بكاريكاتورية حججنا والإستهزاء بها بدلا من تفنيدها. أما من الجهة الثانية, فنجد أولئك الذين يأسفون أن لم يتم إرتاج وسائل الإعلام بالشكل الكافي وأنها استطاعت الإشارة إلى وجود آراء مخالفة.

    إستطلاعات الرأي هذه تم إنجازها أيام قليلة قبل أن تنشر وزارة الدفاع الأمريكية شريط فيديو كامل للهجوم ضد مبنى البنتاغون. ويوضح الشريط أن طول وسرعة المركب الجوي الأحادي المحرك الذي أصاب المبنى لايتطابقان مع مواصفات طائرة من نوع بويتغ 200-757. وبالنظر إلى ردود الفعل الجلية, فإن شريط الفيديو المذكور يشدد جأش المعارضين ويعطي مصداقية أكبر لأطروحاتهم, وربما أثر في وجهة نظر المترددين منهم. في المقابل يستبعد كثيرا أن يدفع الشريط ذاته أنصار نظرية المؤامرة الإسلامية إلى مراجعة حكمهم, مادام الحكم هذا يبدو أكثر ارتباط بظروفهم الإقتصادية والإجتماعية أكثر منه بعاقبة تأمل عقلاني.

    إستطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة " زوغبي إنترناشيونال ":
    المنهجية:

    أسفله سبر هاتفي قومي أجرته وكالة " زوغبي إنترناشيونال " خلال الفترة الممتدة مابين 12 و16 ماي الماضي. السبر تناول 1.200 استجواب خص 81 سؤال تقريبا. كما أن العينة التي طالها الإستجواب تم اختيارها عشوائيا.

    للتذكير, فإن استطلاعات رأي "زوغبي إنترناشيونال" تستند إلى مناهج العينات التي تكون فيها احتمالات الإختيار متسقة مع حجم الساكنة في كل منطقة منطقة. إذ أن الإتصال بصاحب الرقم الهاتفي, الذي أختير عن طريق القرعة, ربما تطلب أقل أو أكثر من ست مكالمات هاتفية. كما أن نسب التعاون يتم حسابها باستعمال واحد من المناهج المصادق عليها في " أ.أ.بي.أو.آر", والتي يمكن مقارنتها باستطلاعات الرأي الأخرى, التي تعتمد مناهج العينات ذاتها. فيما لاتتعدى نسبة الخطأ +/- 2.9 في المائة, في الوقت الذي ترتفع فيه النسبة هذه داخل وكالات استطلاعات الرأي الفرعية.

    إجراءات المعايرة والموازنة التي تنتهجها "زوغبي إنتيرناشيونال" كان قد صودق عليها من خلال مصداقية نتائجها بخصوص الإنتخابات الأخيرة, إذ أن أكثر من 95 في المائة من استطلاعات الرأي التي قامت بها "زوغبي" توقعت النتائج الفعلية للإنتخاب بنسبة 1 في المائة تقريبا.

    النتائج:

    23. البعض يظن بأن إدارة بوش إستغلت أحداث 11 سبتمبر لتبرير احتلالها للعراق. في الوقت الذي يؤمن فيه البعض الآخر بأن بوش كان مصيبا في الهجوم على العراق حيث كان صدام حسين يدعم الإرهاب. مع أي طرف تتفقون أكثر؟ [1]

    بوش إستغل أحداث 11 سبتمبر 44%
    بوش برر شرعية الهجوم على العراق 44%
    أختلف مع كلا الطرفين/ بدون رأي 11%

    كما يلاحظ, فإن الأشخاص الذين طالهم اسنطلاع الرأي ينقسمون إلى فئة تظن بأن الرئيس بوش إستغل أحداث 11 سبتمبر(44 في المائة), وفئة تظن بأنه أعطى التبريرات الكافية لتلك الهجومات (44 في المائة). تقريبا واحد من كل عشرة أشخاص (11 في المائة) ليس له رأي في الموضوع. غالبية الذين يعتبرون أن هجمات 11 سبتمبر تم استغلالها من طرف بوش هي من الديمقراطيين (69 في المائة), الهيسبانيين (من أصول لاتينية) (59 في المائة) ثم اليهود (64 في المائة). وهو الرأي ذاته الذي يشترك فيه ما يقارب النصف, أو أكثر, من الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 سنة, من الشباب العزب,من الأفارقة الأمريكيين, بالأضافة إلى ساكنة جهة الوسط والجهة الغربية ثم المدن الكبرى. في حين أن غالبية الذين يظنون بأن بوش برر هجومه على العراق هم من الجمهوريين (72 في المائة) ومن ساكنة المناطق النائية (59 في المائة).
    الرأي عينه يتبناه تقريبا نصف السكان البيض, الذين تتراوح أعمارهم ما بين 30-64 سنة, والبروتستانتيون, وساكنة الضواحي ثم الشباب المتزوج. كما أن الرجال والنساء أوضحوا تباينا جليا في هذا الإطار.

    24. بعض الأشخاص يعتقدون أن حكومة الولايات المتحدة ولجنة تحقيقها في أحداث 11 سبتمبر أخفت أو رفضت دراسة الدلائل الحاسمة التي تتناقض مع روايتهما الرسمية للأحداث. كما يشيرون إلى تبني سياسة رياء في هذا الإطار. آخرون يقولون بأن لجنة التحقيق في الهجمات مثلتها مجموعة من الأشخاص المحترمين والأمناء, وأنه لم يكن هناك أي داع لإخفاء أي معلومة تذكر. من تشاطرونه رأيكم أكثر؟

    حكومة الولايات المتحدة ولجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر لم تخفي شيئا 48%
    حكومة الولايات المتحدة ولجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر تخفي معلومات ما 42%
    ليس لي رأي في الموضوع 10%

    مايقارب نصف الأشخاص الذين طالهم استطلاع الرأي (48 في المائة) يظنون بأن الحكومة الأمريكية ولجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر لاتخفي شيئا, رغم أن (42 في المائة) تؤمن بأن الحكومة ولجنة التحقيق تخفي شيئا ما. واحد من كل عشرة أشخاص (10 في المائة) ليس له رأي في الموضوع.

    إن غالبية الرجال والنساء, في كل جهة من الجهات الأربع, لاتظن أن الحكومة ولجنة التحقيق تخفي شيئا. أولئك الذين يظنون ذلك معظمهم من الجمهوريين (64 في المائة), ومن فئة 50-64 سنة, والشباب المتزوج, وساكنة الضواحي (59 في المائة), والبروتيستانتيون, والأشخاص الذين تابعوا دراستهم الجامعية ثم الأشخاص الذين يصل دخلهم العائلي السنوي 000 50 دولار أو أكثر (57 في المائة).

    كما أن أغلبية الديمقراطيين (50-56 في المائة), والمتراوح سنهم مابين 18 و29 سنة, والهيسبانيون, والشباب العزب/المطلق/الأرامل, وساكنة المدن الصغيرة, والشباب الغير الحاصل على شهادة الباكالوريا, كلهم يظنون بأن الحكومة ولجنة التحقيق في الهجمات تخفيان شيئا ما. وهو رأي يشاركهم إياه تقريبا نصف (48 في المائة) عدد الناخبين المستقلين (ليسوا بديمقراطيين ولاجمهوريين).

    25. المبنى رقم 7 لمركز التجارة العالمي عبارة عن ناطحة سحاب من 47 طابق لم ترتطم به أية طائرة خلال أحداث 11 سبتمبر. غير أنه, أي المبنى رقم 7, إنهار رغم ذلك في اليوم ذاته. الإنهيار ذلك لم تقم بدراسته لجنة التقصي في الأحداث. هل لكم ذراية بانهيار ناطحة السحاب تلك, وإن كان الأمر كذلك, أتظنون بأنه كان يتوجب على اللجنة دراسة خلفيات ذلك الحادث أيضا؟ أم تظنون بأن اللجنة أصابت في حصر دراستها في انهيار المباني التي أصابتها الطائرات مباشرة؟

    ليس لي أي علم بانهيار المبنى رقم 7 لمركز التجارة العالمي 43%
    لدي دراية بانهيار المبنى رقم 7 لمركز التجارة العالمي. وأظن أن اللجنة كان يتوجب عليها التحري في الأمر %38%
    لدي دراية بذلك وأظن أن اللجنة أصابت في حصر دراستها في انهيار البرجين التوأم 14%
    ليس لي رأي في الموضوع 5%

    يلاحظ أن عددا كبيرا (43 في المائة) من الأشخاص الذين تم استجوابهم لايدرون بانهيار المبنى رقم 7 لمركز التجارة العالمي, ولو أن نسبة ما يقارب (38 في المائة) على دراية بالأمر وترى بأنه كان بتوجب على لجنة التقصي التحري في الأمر. غير أن نسبة الأشخاص الذين يدرون بالإنهيار موضوع النقاش, وأن اللجنة لم تكن مجبرة على دراسته, تبقى نسبة ضعيفة للغاية (14 في المائة).

    إن الأغلبيات الغير مطلقة للعديد من المجموعات الفرعية تجهل بأن المبنى رقم 7 قد إنهار خلال أحداث 11 سبتمبر. وهذا يحوي الجمهوريين والمستقلين, والشباب البالغ من العمر 30 سنة أو أكثر, والسكان البيض, وسكان الجهة الشرقية والوسط ثم النساء.

    إن أغلبية الهيسبانيون (56 في المائة), و الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-29 سنة (52 في المائة), إلى جانب نسبة غير مطلقة من الديمقراطيين ومن ساكنة الجنوب, يدرون بأن المبنى رقم 7 إنهار إبان هجومات سبتمبر, وأن اللجنة كان يتوجب عليها دراسة ذلك الحادث.

    كما أن الجمهوريين (21 في المائة), والحاصلين على الشهادات الجامعية (20 في المائة), والأشخاص الذين يصل دخلهم الأسري إلى 75000 دولار أو أكثر (22 في المائة), والرجال (17 في المائة), هم من بين الأشخاص الذين يدرون بالإنهيار, وبأن اللجنة أصابت حين لم تدرس سوى حادث انهيار البرجين الثوأم.

    0 Not allowed!



  4. [4]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    السلام عليكم ..
    بارك الله فيك...
    ولكن الامور تبقى مخفية في دهاليب البنتاغون والماسنيون الجدد..
    باذن الله هزيمتهم باتت قريبة ...ادعوا لاخوانكم المجاهدين ان ينصرهم ويثبت اقدامهم..

    0 Not allowed!



  5. [5]
    المهندس
    المهندس غير متواجد حالياً
    ،، المشرف العام ،،
    الصورة الرمزية المهندس


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 11,787
    Thumbs Up
    Received: 273
    Given: 428
    يا هلا بك أخي شبلي ..

    نحن في لعبة تاريخية كبيرة ..
    تزييف الحقائق و اللعب على العقول ..

    امريكا هي راعية الإرهاب العالمي .. و للأسف شعارها الحرب ضد الإرهاب !
    هجومها على العالم الإسلامي لأنه هو من لا يسرها نهوضه ابداً ..

    فأرسلت طائراتها و صواريخها و عدتها و عتادها ..
    و ربما في يوم ما سيكون من الجائز أن يدمروا بلد بأكمله بقنابل نووية !!

    امريكا امتصت خيرات البلاد و قتلت أهلها ..
    هذه هي الحقيقة التي نعيشها اليوم ..

    ولن تتوقف عند هذا الحد !

    تحياااااااتي
    :)

    0 Not allowed!



  6. [6]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    شبلي موعد ,,,,

    كل شئ جائز ,,,,, و القوي يفعل ما يحلو له ,,,,, انه الامن القومي ,,,, انهم يحموا امن اجيالهم القادمه ,,,,,,, علي حساب النائمين في العسل ,,,,,,,,,

    موضوعك مؤلم يا شبلي لكن واقعي

    تقبل تحياتي

    0 Not allowed!



  7. [7]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    نحن نسأل أنفسنا ....ونضرب الأفكار بعضها ببعض

    الحمد لله على كل حال
    نحن نعلم ...يا جماعة الخير أن هناك الكثير من المسؤوليين والإعلامين يحاول تشويه الحقائق
    وأن هناك من يريد ضرب الجماعات التي تقاتل في سبيل إعلاء كلمة الحق ....ضربها بكل وسيلة متاحة
    ولا يخفى على عاقل أن بعض أفراد هذه الجماعات قد جانب الصواب ...ويمكن أنّه تاب وعرف خطأه ....ولكن هناك من استغل هذه الغلطة " التي قلنا أنها ممكن حدثت " ونفخها
    وتبقى حقيقة واحدة أن أمريكيا وحلفاءها يلوحون بفزاعة الإرهاب هذه ويستفيدون منها :
    1- يمررون مخططاتهم في بلادهم ....بتخويف شعوبهم من غول الإرهاب
    2- يمررون مخططاتهم على شعوب الشرق الأوسط ...والمسلمين
    3- يجتهدون في توزيع مراكز قوى جديدة ...وتسليح هذا ضد ذاك وبالعكس ...إيران غيت مثلا
    4- تمزيق العالم الإسلامي أشد ما يقدرون على ذلك لزيادة الوهن فيه ....حتى يزيدون في مدة الصراع الحضاري وتغييب البعد الديني عن هذا الصراع ....يعني يريدون منّا أن نكون عدوا ضعيفا
    ولكنهم نسوا
    أو تناسوا أن الله لهم بالمرصاد وأنه ينصر أولياءه
    أردت فقط توضيح أنني لا أصدقه إعلامهم ..لأن إعلامهم موجه وصعب التأثير عليه

    0 Not allowed!



  8. [8]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    أختي ابتهاج .......شيخة المشاركين الفلسطينين عودا أحمدا ورمضان كريم ونسأل الله أن يمد أهل غزة بمدد الخير الرحماني الأبدي وأن ينزل عليكم السكينة والرحمة وأن يشد أزركم وأن ينصركم نصرا مؤزرا وأن تكونوا أولّ الغيث فيلحق بكم الصالحون
    وشكرا يا أخي المشرف العام " المهندس " وأبو أيوي وأبو حذيفة وكل من شاركني هذه الأفكار

    0 Not allowed!



  9. [9]
    ahmad mohmmad
    ahmad mohmmad غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmad mohmmad


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,731
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على كل حال
    نحن نعلم ...يا جماعة الخير أن هناك الكثير من المسؤوليين والإعلامين يحاول تشويه الحقائق
    وأن هناك من يريد ضرب الجماعات التي تقاتل في سبيل إعلاء كلمة الحق ....ضربها بكل وسيلة متاحة
    ولا يخفى على عاقل أن بعض أفراد هذه الجماعات قد جانب الصواب ...ويمكن أنّه تاب وعرف خطأه ....ولكن هناك من استغل هذه الغلطة " التي قلنا أنها ممكن حدثت " ونفخها
    وتبقى حقيقة واحدة أن أمريكيا وحلفاءها يلوحون بفزاعة الإرهاب هذه ويستفيدون منها :
    1- يمررون مخططاتهم في بلادهم ....بتخويف شعوبهم من غول الإرهاب
    2- يمررون مخططاتهم على شعوب الشرق الأوسط ...والمسلمين
    3- يجتهدون في توزيع مراكز قوى جديدة ...وتسليح هذا ضد ذاك وبالعكس ...إيران غيت مثلا
    4- تمزيق العالم الإسلامي أشد ما يقدرون على ذلك لزيادة الوهن فيه ....حتى يزيدون في مدة الصراع الحضاري وتغييب البعد الديني عن هذا الصراع ....يعني يريدون منّا أن نكون عدوا ضعيفا
    ولكنهم نسوا
    أو تناسوا أن الله لهم بالمرصاد وأنه ينصر أولياءه
    أردت فقط توضيح أنني لا أصدقه إعلامهم ..لأن إعلامهم موجه وصعب التأثير عليه
    صدقت يا اخي الكريم...
    وعلى رائسها القنوات العربية المشهورة التي تقود هذة الحملة الاعلامية الشرسة .....حرب بالوكالة
    ستهزم جيوشهم الصهيوالصليبية مجوس واذنابها العربية باذن الله ..

    0 Not allowed!



  10. [10]
    SUPER CRISTAL
    SUPER CRISTAL غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية SUPER CRISTAL


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 1,898

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يــــــــــــــــــــا جماعة لازم نتحاول في هذا الموضوع لازم .
    هل هذه هي الحقيقة ؟ أم تلك هي الحقيقة ؟ أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنا في إنتظار الردود
    http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=60779
    وهذا هو الرابط
    http://www.pentagonstrike.co.uk/pentagon_ar.htm#Main

    0 Not allowed!



    نعيب الزمان والعيب فينا وما للزمان من عيب سوانا

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML