دورات هندسية

 

 

::نصيحة وتحذير....... للنساء اللاتي يكتبن في المنتديات

صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 1011 12 13 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 127
  1. [91]
    براء فارس
    براء فارس غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية براء فارس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 79
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    احسنت ومشكووووووووووووووور

    0 Not allowed!



  2. [92]
    mokh
    mokh غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية mokh


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 1,388
    Thumbs Up
    Received: 27
    Given: 5
    بارك الله فيك
    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  3. [93]
    المهندسة الاردنية
    المهندسة الاردنية غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية المهندسة الاردنية


    تاريخ التسجيل: Jun 2008
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكووووور اخي

    0 Not allowed!



  4. [94]
    حنان10
    حنان10 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تسلموا احبتي بتواصل يحمل كل الاسحس بالمسئولية

    0 Not allowed!



  5. [95]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخى العزيز فتوح
    تحية طيبة من القلب ارسلها لك مع باقة زهور ارجو ان تقبلها من اخوك وائل
    اخى اسمح لى ان اعلق على هذا الموضوع فى البداية انا قرأت كل المشاركات على الموضوع تعليقات الاخوة والاخوات جميلة ومفيدة ( ولكن ردودك اجمل ) وقد اعجبنى تعليق الاخت حنان 10 وردك عليها..........
    اخى هذا الموضوع ليس بجديد بل بالعكس هو موجود من زمن ولكن يوجد رغم التحزيرات والتوضيحات الكثيرة والتى لا تحصى
    سقاطات من بناتنا وابناءنا ويرجع ذلك الى ضعف النفس الامارة بالسوء وغير ذلك من العوامل التى تجذب المرأه او الرجل الى السقوط واعتقد ان هذا الموضوع سوف يناقش فى كذا مكان على مدار الزمان
    اخى المهندس فتوح هذا الموضوع صعب ولا يمكن الحسم فيةاو السيطرة علية
    هل تعتقد من وجهة نظرك الابتعاد عن الكلمات المعسولة او غير ذلك هى التى تمنع من السقوط
    لا ياخى الموضوع اكبر من ذلك.......الخ
    يوجد عندى كلام كتيييييير ولكن لا اطيل عليك وفى اخر حديثى اومشاركتى ادعوا من الله يحفظ بناتنا وابناءنا
    ويرشدهم الى الطريق الصحيح

    0 Not allowed!



  6. [96]
    احمد نجيدة
    احمد نجيدة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 143
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0

    كيف يتم اصطياد الفتيات فى المنتديات...أرجو التثبيت

    هذا الموضوع تحذيرى للبنات من الشباب ضعاف النفوس الا من رحم ربى
    الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لارب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد (( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير )) وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...

    أما بعد ..... إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة. لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور .... فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب ((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله من كل سوء :

    أسلوب الإثارة العاطفية :
    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) . طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها . وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...
    أسلوب التهديد :
    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m s n) ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة . ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....
    أسلوب اللطف والحنية :
    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها . وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه .. وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ... وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .
    أسلوب المتشبهين بالفتيات :
    تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي . ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...
    أسلوب التشويق والاستعراض:
    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله ..... أسلوب الكتابة: تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....
    وبعد :
    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن. وأخيراً أختي في الله : إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح )) وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من هؤلاء الذئاب .... دمتِ في رعايت الله وحفظة ............... وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...
    (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))

    eng.ahmed adel negeda
    civil engineer person
    second year

    0 Not allowed!


    eng.ahmed adel negeda

    civil engineer person

    second year

  7. [97]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,109
    Given: 1,645
    و الله كلام منطقى
    و الحمد لله يا عم انك ولد عشان ارد براحتى من غير استعراض
    هههههههههههه

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  8. [98]
    emy87
    emy87 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up نصيحة طيبة

    بالنسبة لموضوع اصطياد البنات في المنديات

    بصراااحة نصيحتك غالية جدا وبصراااحة اكثر الحمدلله في هدا الوقت للحين في اخوان مسلمين يخافون على اخواتهم وهدا ان دل على شئ انما يدل الشهامة الحمدلله على كل شئ

    ولك جزيل الشكر والاحترام

    الاخت المهندسة ايمي

    0 Not allowed!



  9. [99]
    emy87
    emy87 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ]]بالنسبة لموضوع اصطياد البنات في المنديات

    بصراااحة نصيحتك غالية جدا وبصراااحة اكثر الحمدلله في هدا الوقت للحين في اخوان مسلمين يخافون على اخواتهم وهدا ان دل على شئ انما يدل الشهامة الحمدلله على كل شئ

    ولك جزيل الشكر والاحترام

    الاخت المهندسة ايميالسنة الرابعة
    ]

    0 Not allowed!



  10. [100]
    ام اسامة
    ام اسامة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ام اسامة


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 650
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 34
    بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .

    0 Not allowed!


    :)ربى اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربناوتقبل دعائى:)
    اللهم اهدنا واهدبنا واهدلنا ويسر الهدى لنا يا ارحم الراحمين.

  
صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 1011 12 13 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML