“أجلوكو” .. أول شبكة اقتصادية عالمية على الإنترنت
كن شريكًا في أرباح الشبكة! وانضم إلينا الآن مجانا ..
المُعلنون ومقدموا خدمات البحث وشركات التجزئة أيضًا، تدفعالمليارات لكي تصلك أثناء إبحارك على الويب. فكم منها تحصل أنت؟
إنكم حقًا تستحقون جزءًأ من هذه الأموال..
“أجلوكو” تحصل على هذه الأموال من الشركات التي تريد أن تصلكم من خلال الViewbar و نحن بدورنا نوزع هذه المبالغ عليكم…
ما عليكم إلا الإشتراك الآن .. أخبروا الأهل و الأصدقاء عن هذه الخدمة المتميزة، و قوموا بتحميل الViewbarمجانًا..
ثم ماذا؟ ..
لا شيء نهائيًأ، فقط تصفحوا الإنترنت كالعادة!
كيفية عمل “أجلوكو”:
إن أقوى الشركات في الإنترنت اليوم هي التي تحتوي على قاعدة عريضة من المستخدمين.. ولعل من أفضل الأمثلة على تلك الشركات التي أصبحت قيمتها تعد بالملياراتMySpace، Facebook، و.YouTube
هنا في “أجلوكو” سألنا أنفسنا سؤالاً بسيطًا : لقد صنع هؤلاء المستخدمين هذا المجتمع، فما حصتهم من الربح؟
مع “أجلوكو” ستكون جزءًا من أول شبكة اقتصادية عالمية مملوكة للمجتمع .. وستمتلك الإنترنت!
كعضو في أول شبكة اقتصادية عالمية على الإنترنت تستطيع الربح من خلال أربع طرق مختلفة:
> سوف تحصل على حصص شهرية من الدخل الذي تحصل عليه “أجلوكو” بناءً على كمية الاستفادة التي حصلت في ذلك الشهر.
> كسب جزءًا من شركة “أجلوكو” بناءً على الأرباح التي تحققت في ذلكالشهر(حاليًا مدة خمس ساعات فقط.
> الأعضاء الذين يساعدون في بناء شركة “أجلوكو” من خلال جلب المزيد من الأعضاء سيكسبون أكثر (تذكر أن القيمة الحقيقية للشركة هي في عدد أعضائه).
> الأعضاء أيضا يحصلون على حصة من التي تحصل عليها “أجلوكو” عندما يشتري أي عضو منتج او خدمة من إحدى الشركات المتعاقدة معنا.
كم تستطيع ان تكسب مع أجلوكو؟
من أجل الإجابة على هذا السؤال يشير العديد من أعضاء أجلوكو الى تقرير سايمون الذي جاء فيه مايلي:
> كل مستخدم سيستلم نحو150$ شهريا كشريك في قيمة أجلوكو
> متوسط قيمة كل عضو ينضم عن طريق المشترك يساوي 30 $
> بالإضافة إلى ذلك سيتم تحويل توزيعات نقدية شهريه قيمتها ما بين 5 دولارات و 15 دولارا شهريا لكل مستخدم.
تستند القيمة الموضحة أعلاه أن يكون هناك 2 مليون مستخدم نشط . كما نعلم الآن إن أجلوكو تهدف إلى الوصول إلى10,000,000 مشترك في يوليو القادم ولكن المقصود هنا مليوني مستخدم نشط أي مستخدمين متفاعلين يساعدون في بناء هذا المجتمع.
وفي تحليل لهذا التقرير قام به مستخدم آخر اسمه هارولد ذكر أن المستخدم الغير نشط (الذي لا يجلب مستخدمين آخرين) ويتصفح الإنترنت مع الفيوبار 5 ساعات شهريا، سيكسب من 5 إلى 15 دولاراشهريا بينما نحن الآن نتصفح الإنترنت ونكسب 0 دولار شهريا.
بينما المستخدم النشط الذي لديه على سبيل المثال 100 عضو في شبكته سيكسب حوالى 3000 $ شهريا بالإضافة إلى التوزيعات النقدية الشهريه التي سبق ذكرها.
وللعلم فقد اشترت جوجل موقع يوتيوب ب 1.65 بليون دولار..واشترت إيباي موقع سكيبي ب 2.6 بليون دولار.. وسبب ذلك قاعدة المشتركين العريضة.. وأهميتهم التي لا تقدر بثمن.. هم الذين بنوا مجتمع الإنترنت.. وهم الذين يدرون عليه الأرباح الخيالية… ولكن دون أي نصيب في المكسب أو الربح…
أما أجلوكو.. فهي أول شبكة اقتصادية عالمية على الإنترنت مملوكة بالكامل للأعضاء.. هدفها الإستحواذ على جزء كبير من قيمة الأرباح الإعلانية التي تولدها الإنترنت .. وتوزيعها على الأعضاء نقدا.. والأفضل من ذلك… أنها مجانية تماما.. ولا تكشف أي معلومات شخصية..
قد يتسائل البعض .. من وراء هذه الفكرة؟
إنهم عدد من خريجي الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد، وعدد من الذين أسسواAllAdvantageعام 1998 التي وزعت أكثر من 100 مليون دولار لمستخدميها قبل الوقوع ضحيه فقاعة الإنترنت.
وها هم اليوم يعودون بسياق أكثر تناسبا.. فمع تطور التجارة على الانترنت ، وسرعة ظهور مختلف المجتمعات على الويب، و تزايد المستخدمين يوما بعد يوم حتى وصل إلى 700,000,000 مستخدم للإنترنت في العالم وتزايد الذين يملكون كمبيتراتهم الشخصية منهم أيضا .. كل ذلك كون ثروه من مصادر الدخل الإعلاني الهائل..
ألم يحن الوقت لك أخي المستخدم أن تحصل على حصة من إيرادات الإنترنت؟
أجلوكو تؤمن بأن من يبني المجتمع يستحق أكثر..
ومن يجلب المزيد من المستخدمين سيجني أكثر.. وهكذا…
يمكنك الربح من خلال مراكمة عدد ساعات استخدامك للإنترنت.. ليس فقط من خلال نشاطك الشخصي، وإنما من خلال نشاط كل الموجودين في شبكتك، و يجدر الذكرهنا أن استفادتك تمتد حتى المستوى الخامس في شبكتك.. على سبيل المثال، إذا جلبت 10 أشخاص وكل واحد منهم جلب 5 أشخاص، وكلهم استخدموا الإنترنت بوجود الفيوبار 5 ساعات في الشهر… حصلت على ما قيمته حوالي 9500 ساعة تراكمية ذلك الشهر...
قيمة هذه الساعات توزع على شكلين، نقدا وعلى شكل أسهم.. وسيتم تداول هذه الأسهم في بورصة لندنLondon Stock Exchange بإذن الله قريبا جدا..
كن شريكًا في أرباح الشبكة! وانضم إلينا الآن مجانا ..