دورات هندسية

 

 

صالة ولا أروع وخاصة بوجود سامي يوسف

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. [1]
    asharkhan
    asharkhan غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 47
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    صالة ولا أروع وخاصة بوجود سامي يوسف

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حاولت من خلال هذاالعمل تصميم حاجة مختلفة عن المعتادين عليه ولابد نحن كمعماريين أن نساعد في تغير هذه الثقافة السائدة في المجتمع من تحويل مساكننا إلى قلاع ذات أسواربلإضافة إلى حصر الألوان المستخدمة في غرفنا الأبيض وإذا حدث هناك تغير كبير أستخدمنا اللون الكريمي ........
    وأنتظروا بقية التصاميم واللألوان الغريبة .......... وشكرا

    [FONT='Arial','sans-serif']...[/font][FONT='Arial','sans-serif'][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][[/font]url=http://www.upload2world.com][/url[FONT='Arial','sans-serif']][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][[/font]url=http://www.upload2world.com][/url[FONT='Arial','sans-serif']][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][[/font]url=http://www.upload2world.com][/url[FONT='Arial','sans-serif']][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][[/font]url=http://www.upload2world.com][/url[FONT='Arial','sans-serif']][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][[/font]url=http://www.upload2world.com][/url[FONT='Arial','sans-serif']][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/font]


  2. [2]
    زكرياء 08
    زكرياء 08 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 39
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انها بالفعل مهزلة الديكور

    0 Not allowed!



  3. [3]
    vrayman
    vrayman غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية vrayman


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 254
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    للاسف ده لعب و االوان اطفال
    مفيش اى احساس باالألوان لون صعب جدا ومفيش اى تنظيم فى الديكور
    والماكس وحش الصور اللىطلعه منه مش حلوه
    للأسف دا رايى لان الناس فعلا عدت فى موضوع الديكور
    واللى ملوش فى الديكور ما يتفزلكش

    0 Not allowed!




  4. [4]
    طارق طه القبانى
    طارق طه القبانى غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 156
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    يا ريت يا اخى تعيد النظر فى هذه الرسومات

    0 Not allowed!



  5. [5]
    asharkhan
    asharkhan غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 47
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أولا /أنا أحترم جميع الأراء وأنا هنا للأستفادة من غيري.....
    ثانيا /بالنسبة لللأخvrayman أرد عليه في نقاط:
    1- أنا ماأعرف إذا كان معماري أو طبيب أسنان و أنا أريد أن أسأله إذا كان يعرف franklodrite إذا كنت تعرفه فتلك مصيبة وإن لم تكن تعرفه فالمصيبة أعظم لإنه أنا متأكد هذا الشخص ماشاف أعماله وأنصحه في الجوجل يكتيب (بيت الشلال) وشوف الإبداع طبعا أكيد تعرف الجوجل...

    2- يتكلب الأخ عن الأحساس بالألوان وأقول يأخي (معماري أو طبيب أسنان )الألوان الداخليه لابد من أن تكون متكاملة مع نفس البيت فمثلا ريتشارد ماير وأعيد وأقول إن كنت تعرفه فتلك مصيبة وإن لم تكن تعرفه فالمصيبة أعظم أحد تصميمه جعل لون المنزل الذي صممه أبيض وبالداخل ابيض لماذا لم (يتفزلكش) على حد تعبيرالأخ لأن اختيار الألوان لايخضع إلى مسألة ذوق فقط هناك مراعاة للون الخارجسي فما أقدر أحط لون البيت أحمر ولن الصالة أزرق .

    3-فايدة للأخ لا تنتقد حتى تعرف الفكرة التصميمية فهذه الصالة موجودة مناطق جبلية وأنت تعرف (وأظنك كذلك) الألوان تكون بين البني وألصفر وهذه تسمى بالعمارة العضوية.

    4-حقيقة كنت أتمنى أستفيد من النقدك مثل ما أستفدت مني الأن في طريقة عرض الموضوع الطرح المنضبط .
    ثالثا/اخ طارق أظن الرد السابق كافي جدا .....................
    وأسف ولكن أنشاء الله يكون طرحكما في المرة القادمة أكثر وضحا وتحديداً وبااااااااااااااااااي
    المثل يقول أعطوا الخبز خبازه

    0 Not allowed!



  6. [6]
    احمد حسني رضوان
    احمد حسني رضوان غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 804
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    asharkhan
    يبدو ان الامر يحتاج للتمهل بعض الشيء....
    فما طرحته قد تمون محاولة لعمل مناظير داخلية باستخدام الماكس او غيره ولكن وبدون مجاملات وكلمات رقيقة.....فالهدف من هذا النقد هو التعلم وتبادل الخبرات.....وقد يكون ما قام به الاخوه من تعليقات لاذعة فيه افادة لك في المستقبل باذن الله اكثر من مضايقة....
    ما قمت بعرضه بالطبع ليس تصميم داخلي بقدر ما هو استخدام بلوكات ثلاثية الابعاد في تكوين فراغي بدون وضع تصميم او تشكيل فراغي مقصود او مدروس النسب....وهو بالقطع ليس عمارة عضوية كما ذكرت.....اين مثلا تداخل التصميم الداخلي للفراغات مع المحيط الخارجي؟؟؟
    اين استخدام الخامات الطبيعية ذات الملمس الطبيعي من حجر او خشب او نباتات او اشجار......
    اين الانفتاح علي الطبيعة والتداخل البصري والحركي معها؟؟؟؟

    كل هذه عناصر وضعها رواد العمارة العضوية في بالهم قبل صياغة افكارهم وتشكيل فراغات مبانيهم داخليا وخارجيا وبالتالي انعكس ذلك عاي ما انتجوه لنا من مبان ومنشأت.....

    اما اذا كان استخدام اللون البني هو نوع من العمارة العضوية فبالطبع هذا غير حقيقي.......

    وانصحك اذا كنت تريد الاستفادة ان تتصفح بتركيز شديد اعمال الاخوة المهندسين في هذا الملتقي من مناظير داخلية وخارجية وتحاول ان تجد كيف استخدموا برامج الماكس وغيرها في ايجاد تصميمات تبدو حقيقية وقريبة للواقع .....للدرجة التي لا تستطيع في بعض الاحيان التفريق بين صورة حقيقية ومنظور تم عمله بتلك البرامج.....

    مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق وعدم الاحباط اذا كنت تريد الاستفادة بشكل حقيقي من هذا الملتقي

    0 Not allowed!



  7. [7]
    حازم العطيفى
    حازم العطيفى غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً (حائز على المركز الثاني في المسابقة المعمارية)
    الصورة الرمزية حازم العطيفى


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 197
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا جماعه .. دى مش طريقه نقد .. ممكن لو حد مش عاجبه التصميم يقول بس من غير تجريح او اساءه لحد ... مش ( مهزله ومصيبه )

    0 Not allowed!



  8. [8]
    حازم العطيفى
    حازم العطيفى غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً (حائز على المركز الثاني في المسابقة المعمارية)
    الصورة الرمزية حازم العطيفى


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 197
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا ريت نتعلم بقى ...............

    0 Not allowed!



  9. [9]
    asharkhan
    asharkhan غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 47
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كذا النقد ولابلاش والله أشكرك أشد الشكر بغض النظر عن الإشياء التي أختلف فيها معاك ....
    ولكن أنا لم يعجبني طريقة نقدهم فحبيت أبين وجهة نظري بإسلوب يتعلمون من خلاله أسلوب النقد الصحيح , وأنا سبق ذكرت أنا في بدايةالطريق وأنا ضعيف في الماكس(والأعتراف بالحق فضيلة)
    ولقد تعلمت منكم الكثير يكفي الثقة التي حصلت عليها .........
    وأعيد شكري لللأخ أحمد والله إني اشكرك وأعظم فيك هذا الطرح وشكرا

    0 Not allowed!



  10. [10]
    احمد حسني رضوان
    احمد حسني رضوان غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 804
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    الاخ العزيز
    اذا كنت تريد فعلا انت تستفيد من هذا الملتقي فانصحك ان تسمع كل الاراء(المتفقة والمختلفة) مع التركيز علي من يختلف معك في الرأي......لماذا؟؟؟
    لان من يختلف معك يفيدك بشكل غير مقصود....ويكفي انه اعطي من وقته دقائق للرد وابداء الرأي


    مع نحفظي طبعا علي اسلوب الرد والنقد وحتي الاختلاف.....لقد اختلفت مع الكثير في هذا المنتدي واختلف الكثير معي في بعض ما طرحته ، احيانا بنقد لاذع واحيانا بكلمات رقيقة ولا اخفيك سرا انني استفدت اكثر ممن اختلف معي...
    مع خالص تمنياتي بالتوفيق.

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML