دورات هندسية

 

 

جديد ابي اسراء:ساونا في كل بيت عراقي !!!!!!

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25
  1. [21]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الصحراء مشاهدة المشاركة
    العراق ولي ديصير بالعراق لابايد هذا المسكين المالكي ولا بيد باي عراقي كلشي بالعراق حاليا هو بايد الاحتلال واسرائيل ا
    حياك الله يافتاة الصحراء....
    كلامك صح 100%
    وابو اسراء احد الاذناب القذرة لاسرائيل وامريكا وايران.....

    0 Not allowed!






  2. [22]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzeer_m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوية رائد ليش اضوج او ليش انته ضايج على قول المثل العراقي الجديد الان وتحت شعار :الله كريم ما ضيق الا تنلاص,راح الكثير او ما بقى الا الاكثر , بعدين الدنية يوم عليك او يوم ضدك,مو مشكلة ما بقى شئ راح نخلص ومابقى من عندنا ولا واحد(عراقي متفائل) اصبر بالعراق هية بس اول 60 سنة او بعدين نرتاح وين بس ماأدري
    تحياتي لك من القلب
    حياك الله اخي العزيز.....
    وسفه والله....اكو عراقي يضوج وابو اسراء والشلة موجودين......
    اصلا اني حالي حال كل عراقي(((كللللللش متونس)))
    تحياتي

    0 Not allowed!






  3. [23]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameer2006 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    لعنة الله على كل من خان ويخون العراق
    وما حصل هو بيد امريكا واتباعها في الوطن العربي الاسرائيلي الامريكي .
    وسامحوني.

    اشكرك على الموضوع.


    آه ياعراق...
    من قلبي المشتاق....
    للأزقة والأرواق....
    آه ياعراق على دموع ذرفت بالموت والفراق.....
    آه ياعراق على يوم يجمع فيه الأحباب والخلاق.

    مع محبتي اليك ياعراق وياكل عراقي أبي ورجل بمعنى الرجولة.
    حياك الله يا امير.....
    كلماتك نابعة من قلب مثقل بالجراح....
    مع فائق الحب لك ولكل العراق واهل العراق.....
    تفرج ان شاء الله

    0 Not allowed!






  4. [24]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النافذة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اعذروني سوف اتكلم بالعامية
    شتريدون متكللولي اكثر من هيجي رفاهية ساونا مجا نا في كل بيت
    اهم انجازات المالكي .... لانه قذر يعتقدن انه كل الناس تحتاج الى ساونا لكي تتخلص من القذارة
    بس والله لو غسلوه بالتيزاب ( حامض) ما ينظف ويضل عجمي قذر
    وعليكم السلام....
    حقيقة انجازات الرجل لاتعد ولا تحصى.....
    نسال الله ان يجازيه على قدر نيته....
    تحياتي

    0 Not allowed!






  5. [25]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naroz مشاهدة المشاركة
    الله يكون في عونكم ويصبركم على هذا البلاء

    كلنا في الهم شرق
    حياك الله....
    نسالكم الدعاء ونسال الله الفرج

    0 Not allowed!






  
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML