دورات هندسية

 

 

جديد ابي اسراء:ساونا في كل بيت عراقي !!!!!!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
  1. [11]
    باسل حلب
    باسل حلب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    احببت اخي رائد ان اواسيك والله العظيم لم اجد الكلمات مناسبة ووجدتها صغيرة في محراب مأساتنا نحن المسلمين مأساة العراق.......

    وشر البلية مايضحك اسلوبك بالكتابة للمأساة اضحكني والأسى يعتصر قلبي ...ولكن ياصاحبي العراق بلد مصاب وواقع فيه احتلال فاذا انقطعت فيه الكهرباء يعني تحصيل حاصل ..مع فارق التشبيه ماذا نقول نحن في سوريا عن انقطاع الكهرباء المستمر ولساعات تجاوزت في بعض الأحيان 6ساعات ماذا نقول عن حكومة لا تعاني من الأحتلال والغير قادرة على انهاء ابسط المشاريع الخدمية كمشاريع الطرق كما يجب وبالوقت المحدد....نحن حلّلنا الموضوع بطريقة أخرى..ألا وهي ان الحكومة قد ربطت بخطة محكمة خمسية استراتيجية ربطت مصالح ثلاث وزارات مع بعضها البعض وهي وزارة الكهرباء ووزارة السياحة ووزارة الأستثمار.....ساقول كيف حصل الربط ببساطة ...تنقطع الكهرباء الناس يشعرون بالحر ..يهربون الى المناطق والمشاريع السياحية الأستثمارية وبالتالي يزيد دخل هذه المشاريع مما يشجع الناس والأجانب على الأستثمار وهكذا ضربت الحكومة ثلاث عصافير(و كم مليون مواطن) بحجر واحد....شايفين شلون بتخطط حكوماتنا...
    وأحد الأشخاص المشوبيين (الذين يشعرون بالحر) اطلق نظرية -من باب التمس لأخاك العذر- بان قطع الكهرباء هو نظرة رحمة ورأفة الى المواطنيين من قبل الحكومة التي لا يهمها(إلا)مصلحة المواطن نعم اثناء الحر سيقوم الناس بتشغيل المكيفات وبالتالي ستكون فاتورة الكهرباء كبيرة ومن باب الرحمة والرافة على المواطن تقطع الحكومة الكهرباء وبذلك توفر اعباء الفاتورة على المواطنيين ...(بس الله يستر مايفكروا يوفروا علينا فاتورة الماء)....هذه النظرية تقابل على ما اظن نظرية الساونا العراقية تبع ابو اسراء........وشر البلية مايضحك

    0 Not allowed!



  2. [12]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الجنة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله المستعان ..... لا بأس عليكم بإذن الله ..... عندنا صيت العراقيين أنهم أشاوس ....صابرون .... محتسبون ..... وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ..... يعني نستحي ألا يكون بأيدينا إلا أن نواسي بالكلمات ....وبالدعاء ..... فالأمر والله يستدعي منا أكثر بكثير ....لكن ...ماذا نقول ..... الله المستعان
    ونعم بالله.....وحسبنا الله ونعم الوكيل....
    وما الصبر ولا النصر ولا الفرج الا من عنده.....
    وما ثباتنا الا حصاد ايمان قد زرع في اعماقنا.....
    وبركة دعاء من اخوة واخوات لنا مثلكم بظهر الغيب....
    والله تكفينا منكم الكلمات والمشاعر والدعوات.....
    جزاك الله خيرا مشرفتنا الكريمة......مرورك شرفنا

    0 Not allowed!






  3. [13]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.mamstar مشاهدة المشاركة
    احببت اخي رائد ان اواسيك والله العظيم لم اجد الكلمات مناسبة ووجدتها صغيرة في محراب مأساتنا نحن المسلمين مأساة العراق.......

    وشر البلية مايضحك اسلوبك بالكتابة للمأساة اضحكني والأسى يعتصر قلبي ...ولكن ياصاحبي العراق بلد مصاب وواقع فيه احتلال فاذا انقطعت فيه الكهرباء يعني تحصيل حاصل ..مع فارق التشبيه ماذا نقول نحن في سوريا عن انقطاع الكهرباء المستمر ولساعات تجاوزت في بعض الأحيان 6ساعات ماذا نقول عن حكومة لا تعاني من الأحتلال والغير قادرة على انهاء ابسط المشاريع الخدمية كمشاريع الطرق كما يجب وبالوقت المحدد....نحن حلّلنا الموضوع بطريقة أخرى..ألا وهي ان الحكومة قد ربطت بخطة محكمة خمسية استراتيجية ربطت مصالح ثلاث وزارات مع بعضها البعض وهي وزارة الكهرباء ووزارة السياحة ووزارة الأستثمار.....ساقول كيف حصل الربط ببساطة ...تنقطع الكهرباء الناس يشعرون بالحر ..يهربون الى المناطق والمشاريع السياحية الأستثمارية وبالتالي يزيد دخل هذه المشاريع مما يشجع الناس والأجانب على الأستثمار وهكذا ضربت الحكومة ثلاث عصافير(و كم مليون مواطن) بحجر واحد....شايفين شلون بتخطط حكوماتنا...
    وأحد الأشخاص المشوبيين (الذين يشعرون بالحر) اطلق نظرية -من باب التمس لأخاك العذر- بان قطع الكهرباء هو نظرة رحمة ورأفة الى المواطنيين من قبل الحكومة التي لا يهمها(إلا)مصلحة المواطن نعم اثناء الحر سيقوم الناس بتشغيل المكيفات وبالتالي ستكون فاتورة الكهرباء كبيرة ومن باب الرحمة والرافة على المواطن تقطع الحكومة الكهرباء وبذلك توفر اعباء الفاتورة على المواطنيين ...(بس الله يستر مايفكروا يوفروا علينا فاتورة الماء)....هذه النظرية تقابل على ما اظن نظرية الساونا العراقية تبع ابو اسراء........وشر البلية مايضحك
    حياك الله اخي الكريم eng mamstar
    وشكرا لمشاعرك الطيبة الجياشة.....
    بالفعل شر البلية ما يضحك......
    وانما نحاول اللجوء الى الاسلوب الساخر في الكتابة لنخفف وطأ الماساة على الاخوه القراء خوفا من ان يكونوا قد اصابهم الملل من كثرة ما تكلمنا عن مآسينا......
    يقول المثل العراقي (الشق كبير والرقعة صغيره).....وقد احترنا بالفعل اي شق نرقع بهذه الرقعة....
    عموما دعني اهمس لك شيئا....
    برجاء ان يغمض الاخوه والاخوات اعينهم ويسدوا آذانهم.....
    انا تشرفت بزيارة سورية الحبيبة اكثر من مرة.....
    وفهمت خلالها معنى المثل المصري (الناس خيبتها سبت وحد....واحنا خيبتنا ما وردتش على حد)
    يعني خيبتك من النوع الاول.....وخيبتنا من النوع الثاني.....
    دعني اقول لك شيئا آخر....(بس انت اتاكد ان اعين الناس واذانهم مازالت مغلقه لان الكلام خطير)
    كانت الناس هنا تضيق ذرعا بالدكتاتور.....
    الان اغلب الناس تقول(اعطني شسع نعال الدكتاتور....اعطيك هؤلاء الالف دكتور)
    والحليم تكفيه الاشارة......

    0 Not allowed!






  4. [14]
    باسل حلب
    باسل حلب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي رائد وصلت اشارتك...........وانا قلت لك ( مع فارق التشبيه........)

    ولكن لما يكون قدرنا اما ان يحكمنا دكتاتور ..او يحكمنا خونة بسلطة محتل اليس لنا حل آخر..

    فرج الله علينا جميعا..

    0 Not allowed!



  5. [15]
    فتاة الصحراء
    فتاة الصحراء غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    العراق ولي ديصير بالعراق لابايد هذا المسكين المالكي ولا بيد باي عراقي كلشي بالعراق حاليا هو بايد الاحتلال واسرائيل ا

    0 Not allowed!


    بغداد لا تتالمي بغداد انتي في دمي


  6. [16]
    alzeer_m
    alzeer_m غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 354
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوية رائد ليش اضوج او ليش انته ضايج على قول المثل العراقي الجديد الان وتحت شعار :الله كريم ما ضيق الا تنلاص,راح الكثير او ما بقى الا الاكثر , بعدين الدنية يوم عليك او يوم ضدك,مو مشكلة ما بقى شئ راح نخلص ومابقى من عندنا ولا واحد(عراقي متفائل) اصبر بالعراق هية بس اول 60 سنة او بعدين نرتاح وين بس ماأدري
    تحياتي لك من القلب

    0 Not allowed!



  7. [17]
    AMEER2006
    AMEER2006 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    لعنة الله على كل من خان ويخون العراق
    وما حصل هو بيد امريكا واتباعها في الوطن العربي الاسرائيلي الامريكي .
    وسامحوني.

    اشكرك على الموضوع.


    آه ياعراق...
    من قلبي المشتاق....
    للأزقة والأرواق....
    آه ياعراق على دموع ذرفت بالموت والفراق.....
    آه ياعراق على يوم يجمع فيه الأحباب والخلاق.

    مع محبتي اليك ياعراق وياكل عراقي أبي ورجل بمعنى الرجولة.

    0 Not allowed!



  8. [18]
    النافذة
    النافذة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 66
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    اعذروني سوف اتكلم بالعامية
    شتريدون متكللولي اكثر من هيجي رفاهية ساونا مجا نا في كل بيت
    اهم انجازات المالكي .... لانه قذر يعتقدن انه كل الناس تحتاج الى ساونا لكي تتخلص من القذارة
    بس والله لو غسلوه بالتيزاب ( حامض) ما ينظف ويضل عجمي قذر

    0 Not allowed!



  9. [19]
    NAROZ
    NAROZ غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 157
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يكون في عونكم ويصبركم على هذا البلاء

    كلنا في الهم شرق

    0 Not allowed!



  10. [20]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.mamstar مشاهدة المشاركة
    اخي رائد وصلت اشارتك...........وانا قلت لك ( مع فارق التشبيه........)

    ولكن لما يكون قدرنا اما ان يحكمنا دكتاتور ..او يحكمنا خونة بسلطة محتل اليس لنا حل آخر..

    فرج الله علينا جميعا..
    انت قلتها انه قدرنا.....
    ولكن بعض الشر اهون كما يقال.....
    تحياتي

    0 Not allowed!






  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML