دورات هندسية

 

 

جديد ابي اسراء:ساونا في كل بيت عراقي !!!!!!

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
  1. [1]
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً

    عضو تحرير المجلة

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12

    جديد ابي اسراء:ساونا في كل بيت عراقي !!!!!!

    الحديث عن انجازات ابي اسراء وحكومته الفذة للشعب العراقي لايكاد يتوقف ولا يمكن ان تحده حدود....
    ماشاء الله ...تبارك الله على ابي اسراء ...بالفعل لم تلد الامهات مثله رئيسا للوزراء او كما يقول المثل العراقي(ماجابت مثله الجيابات)...
    وقائمة انجازات ابي اسراء تطول وتطول.....وتبدأمن نبذ الطائفية المقيتة ،وتحقيق المصالحة الوطنية ،وكسب ثقة الجماهير،وتمتد الى تحقيق السيادة الوطنية للعراق.....وبناء اجهزة جيش وشرطة وطنية جدا جدا....
    ويمتد مفهوم السيادة والوطنية عند ابي اسراء وشلته الى الوقوف بحزم ضد التدخل الفارسي المفضوح في الشأن العراقي ،والحد من دورها القذر في تدريب وتسليح وتأجيج المليشيات الطائفية المعروفة....
    وبالمقابل فان ابا اسراء لا يدخر جهدا في العمل على اثبات عروبة العراق وانتمائه لامة العرب.....ولايفوت فرصة او مقام لتوثيق وتعميق علاقات الاخوه مع الدول العربية......
    اما سجون ابي اسراء فانها تكاد تكون خاوية .....تصوروا فقط ثلاثة وستون الف معتقل هو العدد الرسمي للمعتقلين.....
    والحديث يدور عن ان عددهم يتجاوز المائة الف فقط لاغيرها....ويبدو ان هذا الفرق الطفيف هو من باب الاحتياط.....يعني ستاند باي لحصيلة الجثث المجهولة التي تلقى في شوارع بغداد يوميا.....في حالة تقصير اخوته الاعزاء في المليشيات او انشغالهم عن تقديم العدد المناسب منها ......
    لكن للامانة فانها مدعاة للفخر ان يرتفع عدد الارهابيين المعتقلين من (18) الف لدى تسلم ابي اسراء الحكومة الى الاعداد التي ذكرناها اعلاه...
    وهذا مايبشر العالم باسره ان ابا اسراء ودفاعه وداخليته قد جمعوا ارهابيي العراق ومعهم ارهابيي الكرة الارضية باسرها .....وربما حتى ارهابيي القمر وكوكب المريخ......
    طبعا ما ذكرناه جزء من انجازات ابي اسراء في المجال السياسي والامني.......
    اما في مجال الخدمات.......فيا سلام سلم.......عيني باردة على حكومة ابي اسراء.......
    والله لااعرف من اين ابدا لكي اوف الرجل حقه وفضله على الشعب العراقي......
    من قطاع التربية مثلا وانجازات الوزارة ببيع اسئلة الامتحانات للمراحل المنتهية في المدن الامنة طبعا وليس مدن الارهابيين......للمساهمة في التخفيف عن كاهل الطلبه ورفع المستوى العلمي لهم.....
    ام من قطاع التعليم العالي واتاحة الفرصة لهجرة الاساتذة واصحاب الكفاءات خارج القطر لكي يستفيدوا ماديا ويكونوا انفسهم ويشوفوا دنيا كما يقال.....او على الاقل حمايتهم من القتل والخطف والتهجير على ايدي الاخوة الاعداء ......
    ولا ننسى فضله على الطلبه بان تكون ايام العطل الرسمية اكثر من ايام الدوام......طبعا الظروف الامنية والاحتفالات الدينية المستمرة على مدار السنة........
    واذا تكلمنا عن قطاع الصحة ففضل ابي اسراء لايتوقف على العراقيين بل يمتد الى دول الجوار لغرض افادتها من خبرات الاطباء المهاجرين....
    اما انعدام الاجهزة الطبية التخصصية وعطل الموجود منها فلحكمة بالغة .....وهي اتاحة الفرصة للعراقيين للسفر خارج القطر.....يعني حقيقة فرصة العمر ان يبيع العراقي بيته او سيارته لاجراء فحوصات طبية او عملية جراحية....
    اما في مجال المشتقات النفطية فان حكومة ابي اسراء قد عملت جهدها في ان لايخلو رصيف من باعة البنزين والمشتقات الاخرى .....وجهودها مشكورة في هذا المجال رغم الاختلاف البسيط في سعر هذه المشتقات عن سابق عهدها.....يعني لتر البنزين الذي كان يباع ايام (الطاغية الدكتاتور)بعشرون دينارا اصبح بالف دينار او اكثر ......
    واسطوانة الغاز التي كان يبيعها (الدكتاتور) بخمسمائة دينار تباع بخمسة وعشرون الف دينار فقط على ارصفة حكومة ( الالف دكتور)......
    يعني خمسون ضعفا او اكثر بتقديري تعتبر لاشيء و(فدوى) لعيون ابي اسراء كما يقال باللهجة العراقية....
    ومهما تحدثنا ياجماعة عن مآثر ابي اسراء وعددناها فاننا قد لانحصيها......وحتى لايطول بنا المقام والمقال كثيرا ...دعونا نعود الى عنوان الموضوع اصلا...وهو يتعلق بالخدمات في قطاع الكهرباء.....
    فمن خلال الاهتمام المفرط بصحة وسلامة وبرستيج الشعب ،يبدو ان ابا اسراء ومعه مستشاريه ومستشاراته الافذاذ قد لاحظوا ان بعض العراقيين ما زالوا يشكون من ترهل في الجسم وزيادة في الوزن....لذلك قرروا توفير حمامات ساونا مجانية متاحة للجميع اسوة بما هو موجود في بعض دول العالم.....
    ونظرا للظروف الامنية التي تمنع الحكومة من بناء مثل هذه الحمامات في هذه المرحلة ،فقد تقرر تحويل كل بيوت العراقيين_طبعا عدا الذين امنوا وعملوا الصالحات_ الى حمامات ساونا........
    وكما تعرفون فان درجة الحرارة في آب اللهاب تصل الى حدود (50) درجة مئوية في بغداد واغلب مدن العراق....ولاستثمار هذه الطبيعة الخلابة فقد قامت الحكومة بزيادة ساعات قطع التيار الكهربائي الى عشر ساعات قبل ان تعود لساعتين ثم تنقطع عشر ساعات وهكذا.....بدلا من قطعها لست ساعات.....
    وهذا معناه الحصول على ساونا مجانية .....الله الله....ياسلام على ابي اسراء والحكومة .....عيني علينا باردة......وامسكوا الخشب ياجماعة لاتحسدونا على الديمقراطية والسعادة والعز.....قل اعوذ برب الفلق....
    كان بودي احبتي ان ادعوكم لتخفيف الوزن في حمامات الساونا عندنا.....
    ولكن كما يقول نزار قباني:
    ماذا اعطيك؟....اجيبيني....؟
    قلقي....الحادي .....غثياني
    انا الف احبك فابتعدي
    عني .....عن ناري ودخاني

    اقول:
    ماذا اعطيكم اجيبوني
    قلقي....قيدي....آهاتي
    انا الف احبكم فابتعدوا....
    عني....عن ناري ودخاني...
    عن سجوني ....واحتضاراتي
    عن دماء اهلي ....وجثث امواتي
    عن حكوماتي .....وساوناتي

    ملاحظة: ابو اسراء هي كنية معالي دولة رئيس الوزراء .....
    مع فائق الود للجميع

  2. [2]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    في يوم من الايام قررت شركة الكهرباء ان تقطع الكهرباء في الحي الذي تقع فيه الشركة التي أعمل بها .. ماذا عملوا بتقديركم تجنباً لإحداث فوضى وحمامات ساونا ؟!

    قبل الحدث العظيم ( قطع الكهرباء ) بأسبوع .. أبلغوا كل الناس في الشارع الذي تقع فيه الشركات .. كل الشركات .. أنه سيتم قطع الكهرباء في هذا الشارع يوم السبت القادم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً .. ويجب ان تأخذوا احتياطاتكم تجنباً لأي تأثير سلبي عليكم .

    صدق او لا تصدق ايها العراقي العزيز .. بعض دول العالم تتعامل بهذا الشكل مع انقطاع التيار الكهربائي .


    سامعين ( يا وزير الكهربا ) ؟!
    اللي مو سامعها خلي يسمعها و يحملها من هذا الرابط :
    http://www.4shared.com/file/21889828...2/_online.html


    الله يعينكم ويصبركم .

    الله يفرجها ان شاء الله قريب .. تصفى ان شاء الله تصفى ما تظل هيج .

    تحياتي اخي رائد .
    وتحياتي للجميع

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  3. [3]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Unhappy

    ان مع العسر يسرا

    صبرا آل العراق ,,,,, صبرا ,,,,,فمهما استحكمت حلقاتها ,,, فرجت

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مهندس نورس
    مهندس نورس غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اذا على انقطاع الكهرباء والماء وطفح المجاري الصرف الصحي في الأزقة والشوارع وازمة الوقود

    المفتعلة جميعها طبعا ,
    كلها تهون .

    لكن اذا انفجرت عبوة في الشارع العام على جنود الأحتلال واعونهم يعتقلون شباب الحي واصحاب المحال

    التجارية جميعهم .
    هاي صعبة جدأ جدا .

    الشباب والصبية في السجون .

    وعندما اتبضع في الأسواق لم اجد سوى النساء فقط وكلهن يرتدن الملابس السوداء .

    نشكر ابو اسراء البطل .

    0 Not allowed!



  5. [5]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي مشاهدة المشاركة
    في يوم من الايام قررت شركة الكهرباء ان تقطع الكهرباء في الحي الذي تقع فيه الشركة التي أعمل بها .. ماذا عملوا بتقديركم تجنباً لإحداث فوضى وحمامات ساونا ؟!

    قبل الحدث العظيم ( قطع الكهرباء ) بأسبوع .. أبلغوا كل الناس في الشارع الذي تقع فيه الشركات .. كل الشركات .. أنه سيتم قطع الكهرباء في هذا الشارع يوم السبت القادم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً .. ويجب ان تأخذوا احتياطاتكم تجنباً لأي تأثير سلبي عليكم .

    صدق او لا تصدق ايها العراقي العزيز .. بعض دول العالم تتعامل بهذا الشكل مع انقطاع التيار الكهربائي .


    سامعين ( يا وزير الكهربا ) ؟!
    اللي مو سامعها خلي يسمعها و يحملها من هذا الرابط :
    http://www.4shared.com/file/21889828...2/_online.html


    الله يعينكم ويصبركم .

    الله يفرجها ان شاء الله قريب .. تصفى ان شاء الله تصفى ما تظل هيج .

    تحياتي اخي رائد .
    وتحياتي للجميع
    حياك الله اخي م.العراقي....
    بالتاكيد كلامك صحيح لان الكهرباء وخاصة عندما تكون الحرارة بحدود 50 مئوية تعتبر من ابسط حقوق الانسان ،هذا الحق الذي سلبته امريكا راعية الحرية والديمقرطيه من العراقيين بضربها لمحطات انتاج الطاقه منذ عام 1991 ، والذي لا تبذل الحكومة الخائبة جهدا لاعادته الى سابق عهده..

    وشكرا على الرابط....فشر البلية ما يضحك بالفعل....
    تحياتي لك

    0 Not allowed!






  6. [6]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboAyoy77 مشاهدة المشاركة
    ان مع العسر يسرا

    صبرا آل العراق ,,,,, صبرا ,,,,,فمهما استحكمت حلقاتها ,,, فرجت
    حياك الله اخي ابو آية....
    ان مع العسر يسرا....ان مع العسر يسرا
    ولن يغلب عسرا يسرين باذن الله.....
    نسال الله اعانتنا على الصبر.....
    ونساله وعده للصابرين بان يوفيهم اجرهم بغير حساب.....

    0 Not allowed!






  7. [7]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس نورس مشاهدة المشاركة
    اذا على انقطاع الكهرباء والماء وطفح المجاري الصرف الصحي في الأزقة والشوارع وازمة الوقود

    المفتعلة جميعها طبعا ,
    كلها تهون .

    لكن اذا انفجرت عبوة في الشارع العام على جنود الأحتلال واعونهم يعتقلون شباب الحي واصحاب المحال

    التجارية جميعهم .
    هاي صعبة جدأ جدا .

    الشباب والصبية في السجون .

    وعندما اتبضع في الأسواق لم اجد سوى النساء فقط وكلهن يرتدن الملابس السوداء .

    نشكر ابو اسراء البطل .
    حياك الله اخي مهندس نورس.....
    اتدري يا نورس.... اسمك ذكرني بطائر النورس الذي غادر مدينتي منذ الحرب الى غير رجعه....
    حتى الطيور المسالمة لم يعد لها مكان في زمن الموت والحرب......
    كم كان منظر النوارس جميلا وهي تتلقف الطعام الذي يرمى لها من على جسر الموصل العتيق.....
    ......
    اعود الى ما تفضلت به........
    بالفعل الاعتقال العشوائي على الهوية....وظروف الاعتقال اللاانسانية ،تعتبر مآسي بحد ذاتها يمكن ان نكتب فيها مما سمعناه وعايشناه الف مقال.....
    نسال الله لاخوتنا وابناء اعمامنا المعتقلين فرجا قريبا.....
    تحياتي

    0 Not allowed!






  8. [8]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    حياك الله اخي رائد

    مصير ابو اسراء الى مزبله التاريخ فهي تضم الكثيرين من امثاله

    ومصير العراق الرقي والرفعه

    0 Not allowed!



  9. [9]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    حياك الله مشرفنا العزيز.....
    اكاد اشفق على مزبلة التاريخ من نتانة الذين سيرمون فيها قريبا باذن الله تعالى.....

    0 Not allowed!






  10. [10]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله المستعان ..... لا بأس عليكم بإذن الله ..... عندنا صيت العراقيين أنهم أشاوس ....صابرون .... محتسبون ..... وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ..... يعني نستحي ألا يكون بأيدينا إلا أن نواسي بالكلمات ....وبالدعاء ..... فالأمر والله يستدعي منا أكثر بكثير ....لكن ...ماذا نقول ..... الله المستعان

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML